عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 22 2020

عادت الأعمال الجيدة إلى أستراليا ، واستُؤنفت الفئة الفرعية 188

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تلقت الحكومة الأسترالية تقديرًا من بيوت الأعمال لإعادة بدء تأشيرات Subclass 188. لقد أظهر هذا كيف من خلال الهجرة الى استراليا تناول اهتمامات الشركات واحتياجات الاقتصاد.

تأشيرة Subclass 188 أو تأشيرة الأعمال التجارية والاستثمار (المؤقتة) مخصصة لأولئك الذين لديهم مهارات العمل. إذا كنت مهتمًا بممارسة الأعمال التجارية في أستراليا ، فيمكن أن تساعدك هذه التأشيرة من خلال تمكينك من:

  • تشغيل نشاط تجاري قائم في أستراليا أو نشاط تجاري جديد
  • البقاء في أستراليا لمدة تصل إلى 4 سنوات و 3 أشهر
  • اصطحب أفراد عائلتك المؤهلين معك إلى أستراليا
  • تقدم بطلب للحصول على تأشيرة Subclass 888 ، والتي تسمى أيضًا تأشيرة Business Innovation and Investment (الدائمة) من خلال تلبية المتطلبات المنصوص عليها

مع استئناف تأشيرات Subclass 188 ، سيتم تقديم دعم كبير للشركات الأسترالية ورجال الأعمال الذين يرغبون في إدارة عمل تجاري في أستراليا. وسيتم الآن مواجهة نقص الاستثمار من رأس المال المحلي. سوف تجذب تأشيرة Subclass 188 المستثمرين ورجال الأعمال الدوليين. وهذا يجعل اقتراحًا مهمًا للبلد للتعافي والتقدم اقتصاديًا في حقبة ما بعد الجائحة.

شهدت شركات مثل Atlas Advisors Australia بالفعل زيادة كبيرة من المستثمرين المهاجرين الذين يتفاخرون بصافي ثرواتهم العالية. يأتون من وجهات مثل هونغ كونغ. رجال الأعمال مثل هؤلاء هم رواد أعمال أثرياء وذوي خبرة عالية. يمكن أن تعود بفوائد كبيرة على الاقتصاد الأسترالي.

لا يتطلب الأمر سوى البيئة المناسبة والدعم من أستراليا. يمكن أن تخلق أفضل الفرص التعاونية الناشئة عن هجرة الأعمال إلى الخارج. ومن شأن ذلك أن يعود بالنفع المتبادل على أستراليا ورجال الأعمال المهاجرين.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى أستراليا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تقدم هيئة الإحصاء الكندية رسالة إيجابية بشأن المهاجرين

الوسوم (تاج):

التأشيرة الأسترالية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

PGP

نشر على 07 مايو 2024

15 يوما للذهاب! كندا PGP تقبل 35,700 طلب. أرسل الآن!