عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 21 2020

تقدم هيئة الإحصاء الكندية رسالة إيجابية بشأن المهاجرين

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تقدم هيئة الإحصاء الكندية بعض الأخبار السارة للمهاجرين الراغبين في الوصول والعمل في كندا. لقد وجد أن هناك نمو نسبي مباشر في الإنتاجية مع زيادة في عدد المهاجرين.

قيمت الدراسة التي أجرتها هيئة الإحصاء الكندية تأثير الهجرة على الإنتاجية في الشركات الكندية. تم تعقب الشركات الفردية على مدى فترة زمنية. تم تقييم تأثير الهجرة على المستويات الإجمالية للإنتاجية وأرباح الأعمال وأجور العمال.

ووجدت نتائج الدراسة أن حصة المهاجرين العاملين في شركة ما يمكن أن تتقلب بمعدل 15٪ زيادة إلى 15٪ في الانخفاض. علاوة على ذلك ، وجد أن هناك علاقة إيجابية بين ارتفاع نسبة العمال الأجانب والنمو في إنتاجية الشركة. يظهر تأثير مماثل في أرباح الأعمال وأجور العمال.

كلما طالت الفترة المستخدمة لقياس التغييرات ، زاد تأثير الهجرة على الإنتاجية. تم العثور على زيادة بنسبة 10٪ في نسبة المهاجرين لخلق 1.9٪ زيادة في إنتاجية الشركة. هذا صغير نسبيًا كما تضعه هيئة الإحصاء الكندية.

ولكن بالنسبة للشركات الفردية التي تشهد زيادة هائلة في نسبة العمال المهاجرين ، تأتي مساهمة كبيرة نتيجة لذلك.

كان التأثير على إنتاجية الأعمال أكثر وضوحًا في حالة العمال المهاجرين ذوي المهارات المنخفضة / الأقل تعليماً. كان هذا واضحًا عند مقارنته بالعمال المهاجرين من ذوي المهارات العالية / المتخرجين من الجامعات. وقد لوحظت الفروق بشكل خاص في الصناعات التي تعتمد على التكنولوجيا والمعرفة.

تم العثور على الشركات إلى حد كبير للاستفادة من الحقيقة المتعلقة بالعمال المهاجرين. العمال المهاجرون مكملون للعمال المحليين. يجلبون مزايا المهارات الإضافية والتخصص. وبالتالي ، فهم يساهمون بشكل أكبر في توسيع الأعمال والتقسيم الفعال للعمل.

وهكذا ، فإن الهجرة إلى كندا تفتح الفرص للعمال الأجانب المهرة وشبه المهرة. سيساعد ذلك في نهاية المطاف الشركات الكندية على جني الفوائد.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تختار كولومبيا البريطانية 407 مهاجراً جديداً في قرعة PNP

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)