عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 05 2021

رعاية الأسرة لتحقيق عودة كبيرة في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هل تبحث عن إقامة دائمة في كندا؟ جرب رعاية الأسرة ، وهي إحدى أسرع الطرق للحصول على العلاقات العامة في كندا. إنها أيضًا واحدة من أكثر الطرق شيوعًا للانتقال إلى كندا.

ستعود رعاية الأسرة كمسار بارز جدًا للمواطنين الأجانب ليجدوا طريقهم إلى كندا لجعل البلاد وطنهم الجديد. يمكن للمواطن الكندي أو العلاقات العامة التي لا تقل أعمارهم عن 18 عامًا رعاية أفراد الأسرة الذين يمكن أن يصبحوا بعد ذلك مقيمين في كندا.

يمكن لأفراد الأسرة هؤلاء العمل والإقامة والدراسة في كندا. يشملوا:

  • الزوج / الزوجة
  • شريك زوجي
  • شريك شرعي
  • الإخوة أو الأخوات أو الأحفاد أو الحفيدات اليتامى أو أبناء الإخوة أو البنات ، الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا وغير المتزوجين أو الشريكين في القانون العام
  • أجداد
  • قريب آخر من أي علاقة أو عمر (في ظل ظروف محددة)
  • مرافقة الأقارب من أعلاه (على سبيل المثال ، الشريك ، الزوج ، والأطفال المعالين)
  • الأطفال المعالين
  • اباء

يمكن لشركاء القانون العام والأزواج الذين يصلون إلى كندا تحت الرعاية العمل في كندا بموجب البرنامج التجريبي لتصريح العمل الزوجي.

يمكن للأزواج والشركاء تحت رعاية برنامج الرعاية العمل في كندا في حين أن الانتهاء من طلبات الهجرة الخاصة بهم معلق. يجب أن يكون المرشحون المؤهلون حاضرين في كندا وفي عملية رعايتهم للعلاقات العامة تحت فئة الشريك أو الزوج في القانون العام. يجب أن يتمتع هؤلاء المرشحون أيضًا بوضع صالح في كندا يكون مؤقتًا بطبيعته. على سبيل المثال ، طالب أو زائر أو عامل.

سيتم الموافقة على سداد أي مدفوعات مساعدة اجتماعية يتم دفعها للشخص المكفول من قبل الكفيل للحكومة الكندية. هذا التعهد الموقع ساري المفعول لرعاية الزوج أو الشريك الزوجي أو الشريك العرفي من تاريخ حصولهم على الإقامة الدائمة لمدة 3 سنوات.

يتبع هذا الالتزام تعهد الراعي بالاتفاق طوال فترة العقد. سيكونون ملزمين حتى في ظروف مثل الطلاق أو الانفصال أو انهيار الزوجية أو التغييرات في الظروف المالية.

بالنسبة للطفل الذي يقل عمره عن 19 عامًا ، يبدأ التزام الكفيل في يوم حصول الطفل على الإقامة الدائمة الكندية لمدة 10 سنوات ، أو حتى يبلغ الطفل 25 عامًا.

إذا تمت رعاية طفل معال يزيد عمره عن 19 عامًا ، فإن التزام الكفيل يبدأ من تاريخ حصول الطفل على إقامة دائمة ، لمدة 3 سنوات.

يمتد التزام الكفيل بكفالة والديه / والديها وأجداده لمدة 20 عامًا. سيكون هذا من تاريخ يصبح عضو فئة العائلة a كندا العلاقات العامة. بالنسبة لأفراد الأسرة الآخرين ، فإن الكفيل لديه التزام يمتد إلى 10 سنوات.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

ترحب بريتيش كولومبيا بـ 58 مرشحًا جديدًا من ذوي المهارات التقنية

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan