عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 04 2021

ترحب بريتيش كولومبيا بـ 58 مرشحًا جديدًا من ذوي المهارات التقنية

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

دعت بريتيش كولومبيا 58 مرشحًا جديدًا للهجرة للتقدم بطلبات ترشيح إقليمية كندا العلاقات العامة. تم إصدار الدعوات في سحب Tech Pilot هذا الذي عقد في 29 ديسمبر 2020 ، للمرشحين الذين لديهم وظيفة معروضة في قطاع التكنولوجيا.

تم اختيار المرشحين المختارين ضمن فئتي مهارات الهجرة و Express Entry. الفئات الفرعية التي تم اختيار المرشحين من بينها كانت الخريجين الدوليين والعمال المهرة. يتعين على جميع المرشحين الحصول على 80 نقطة على الأقل في المقاطعة.

يعد BC Tech Pilot مسارًا للهجرة للمرشحين المهرة في المجال التقني العمل في كندا في صناعة التكنولوجيا. يعمل Tech Pilot من خلال تدفقات الهجرة الإقليمية النشطة حاليًا في كولومبيا البريطانية.

لكي تكون مؤهلاً لبرنامج Tech Pilot ، يجب أن يكون لدى المرشح عرض صالح لوظيفة في كولومبيا البريطانية. يجب أن تكون هذه الوظيفة صالحة لمدة 12 شهرًا على الأقل ويجب أن تكون مدرجة في 29 وظيفة مؤهلة لـ Tech Pilot.

للتقدم بطلب للحصول على فئتي Express Entry أو Skills Immigration ، يجب على المرشحين إنشاء ملف تعريف عبر بوابة BC PNP عبر الإنترنت. تُعرف هذه البوابة باسم SIRS. يتم تصنيف الملفات الشخصية التي يتم إرسالها عبر SIRS باستخدام نظام يعتمد على النقاط. تشمل العوامل التي يتم أخذها في الاعتبار للترتيب خبرة العمل والتعليم ونوع الوظيفة والكفاءة في اللغة الإنجليزية.

يحصل المرشحون الحاصلون على أعلى الدرجات على ITA لترشيح المقاطعات. تستخدم الفئات الفرعية للخريجين الدوليين والعمال المهرة في EEBC SIRS لإرسال الدعوات. ترتبط هذه الفئات الفرعية بنظام الدخول السريع الفيدرالي. كولومبيا البريطانية PNP وبالتالي يمكن ترشيح المرشحين المهرة باستخدام ملف تعريف Express Entry للعمل في كندا.

سيحصل هؤلاء المرشحون المرشحون على 600 نقطة إضافية من CRS تضمن لهم حصولهم على ITA في السحب الفيدرالي المستقبلي Express Entry.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تستفيد كندا من الطلاب الأجانب والعاملين في نموها الاقتصادي

ملحوظة:

كولومبيا البريطانية - كولومبيا البريطانية

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

العلاقات العامة - الإقامة الدائمة

SIRS - نظام تسجيل هجرة المهارات

ITA - دعوة للتقديم

EEBC - Express Entry BC

CRS - نظام الترتيب الشامل

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.