عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 09 2021

يختار Express Entry 627 مرشحًا جديدًا ، ويقدم Canada PR

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 7 يوليو 2021 ، أصدرت كندا دعوة إلى 627 تسجيل الدخول السريع مرشحين. تمت دعوتهم للتقدم ل كندا العلاقات العامة.

المرشحون المختارون هم أولئك الذين تلقوا ترشيحات المقاطعات بالفعل من الحزب الوطني التقدمي. لهذا السبب ، طلب هؤلاء المرشحون درجة لا تقل عن 760 نقطة للتأهل.

تعتبر الدرجة الفاصلة عالية لأن هؤلاء المرشحين قد حصلوا بالفعل على 600 نقطة CRS إضافية فوق درجاتهم الأساسية. في حالة عدم وجود نقاط إضافية ، سيكون الحد الأدنى للدرجة التي سيحصل عليها هؤلاء المرشحون 160.

في قرعة الهجرة هذه ، طبقت IRCC أيضًا وقت توقف لخدمة قاعدة كسر التعادل التي تم تنفيذها كشرط إداري. إن تطبيق قاعدة الشوط الفاصل لا يعكس دائمًا موقفًا حقيقيًا لكسر التعادل. لم تتم دعوة المرشحين الحاصلين على الحد الأدنى من الدرجات إلا بعد إرسال ملف تعريف Express Entry الخاص بهم في موعد أقصاه 14 يونيو 2021 الساعة 07:44:05 بالتوقيت العالمي المنسق.

لماذا يوجد المزيد من مرشحي PNP في السحوبات التي أجريت مؤخرًا؟

منذ حدوث جائحة COVID-19 ، كانت IRCC تجري فقط سحوبات الهجرة الخاصة بفئات CEC و PNP. والسبب هو أن هؤلاء المرشحين ربما يعيشون بالفعل في كندا. لن يتأثروا في الغالب بتدابير الصحة العامة بما في ذلك قيود السفر.

كان هناك ارتفاع في عدد المرشحين الذين تمت دعوتهم من قبل IRCC في السحوبات الخاصة بـ PNP مؤخرًا. في 23 يونيو 2021 ، ولأول مرة على الإطلاق ، تمت دعوة 1,000 مرشح PNP من قبل IRCC. قبل ذلك ، دعت IRCC 940 مرشحًا لبرنامج Express Entry.

قد يكون اتجاه عدد كبير من المرشحين هو جهود كندا للوصول إلى أهدافها الطموحة للهجرة لعام 2021. تهدف كندا إلى دعوة 401,000 مهاجر جديد إلى كندا في عام 2021. Express Entry هو المسار لنحو ربع العدد المستهدف من المرشحين. حتى الآن هذا العام ، أصدرت كندا دعوات إلى 89,342 مرشحًا لبرنامج Express Entry لتقديم طلبات للحصول على العلاقات العامة في كندا.

دعت كندا ما يقرب من مرتين لمرشحي Express Entry في نفس الوقت في عام 2. وقد ساعد السحب التاريخي للهجرة الذي عقد في 2020 فبراير 13 على حدوث ذلك. في هذا السحب ، دعت IRCC جميع المرشحين المؤهلين لدفق CEC. وصل عددهم إلى 2021 شخصًا. ما يقرب من 27,332 ٪ من المدعوين في قرعة 87 فبراير ، تقدموا بطلب للحصول على العلاقات العامة الكندية قبل الموعد النهائي البالغ 13 يومًا ، حيث ستبلغ IRCC.

تختلف متطلبات درجات سحوبات CEC-only و PNP-only بشكل صارخ. سحوبات CEC لها معدلات اقتطاع منخفضة. والسبب هو أنه ، على عكس مرشحي PNP ، لا يتنافس مرشحو CEC للحصول على دعوات من برامج أخرى.

في حالة سحوبات PNP ، تكون معدلات القطع أعلى بسبب 600 نقطة إضافية تُمنح للمرشحين المحليين.

حول الدخول السريع

فيما يلي بعض الحقائق عن نظام Express Entry:

  • إنه نظام إدارة تطبيق قائم على النقاط.
  • يدير الطلبات الخاصة ببرامج الهجرة الفيدرالية ذات المهارات العالية الثلاثة. وتشمل هذه FSTP و FSWP و CEC.
  • يمكن أيضًا الوصول إلى ملفات تعريف Express Entry واختيارها من قبل PNPs لدعوة مرشحي الهجرة لتقديم طلبات لترشيح المقاطعة.
  • يتم تصنيف الملفات الشخصية وتعيين الدرجات بواسطة CRS.
  • يحصل المرشحون المؤهلون لبرنامج الهجرة الذي يديره Express Entry على درجة CRS على أساس خبرة العمل الماهرة والتعليم والمهارات اللغوية الرسمية والعمر وعوامل أخرى.
  • تعقد IRCC جولات منتظمة من الدعوات. في نفوسهم ، يتم إصدار ITAs للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا للمرشحين الذين حصلوا على أعلى الدرجات.
  • بمجرد أن يكون قرار IRCC بشأن طلب الهجرة مؤكدًا ، يحتاج المرشح فقط إلى الأرض في كندا لإكمال إجراءات الهجرة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

انخفاض تكلفة المعيشة في كندا يجعلها منافسًا صعبًا للهجرة

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

كندا العلاقات العامة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟