عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 13 2022

هل تعرف أفضل الوظائف المتاحة بدوام جزئي إذا كنت تدرس في الولايات المتحدة الأمريكية؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يسلط الضوء على وظائف بدوام جزئي في الولايات المتحدة الأمريكية

  • تعرف على المزيد حول الوظائف بدوام جزئي التي يقوم بها الطلاب الدوليون أثناء دراستهم في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • فهم الحياة الطلابية في الولايات المتحدة وكيف يعيش الطلاب الأجانب هناك.
  • احصل على الصورة الصحيحة لمقدار ما يكسبه الطلاب الدوليون من هذه الوظائف بدوام جزئي.

ليس هناك شك في أن الولايات المتحدة الأمريكية هي الوجهة الأولى التي يختارها معظم الطلاب في جميع أنحاء العالم للتخرج والتقدم في دراساتهم. إنها تجربة فريدة للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية بالنظر إلى الفرص المتاحة هناك وأسلوب حياة الطالب الموجود هناك.

يهتم معظم الطلاب عادةً بكيفية البقاء على قيد الحياة نقديًا في فترة دراستهم في الولايات المتحدة الأمريكية. هذا هو السبب في أنه من الجيد بالنسبة لك التعرف على الوظائف بدوام جزئي والحياة الطلابية العادية في الولايات المتحدة الأمريكية.

قبل أن نركز على الوظائف بدوام جزئي التي يشغلها الطلاب الدوليون في الولايات المتحدة ، دعنا نتعلم بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول الحياة الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية:

  • تقدم العديد من الكليات والجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية السكن في الحرم الجامعي.
  • تتميز العديد من المدن الجامعية في الولايات المتحدة بالحياة الليلية المفعمة بالحيوية. سن الشرب في الولايات المتحدة هو 21 عامًا. ولكن باستثناء ذلك ، هناك الكثير الذي يمكنك القيام به للاستمتاع بوقت الفراغ في الولايات المتحدة الأمريكية. تنغمس بمسؤولية.
  • هناك فرصة رائعة لتكون جزءًا من مجتمع الطلاب في الحرم الجامعي الذي تدرس فيه.
  • يمكن أن تتضمن الجمعيات بين الطلاب في الحرم الجامعي أنظمة مثل "نادي نسائي" و "أخوة". احذر من الانضمام إلى المجموعات التي تشعر بأنها مضللة لك كطالب.
  • تقدم الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية الفرصة لتجربة الطعام والثقافة الأمريكية المذهلة ، مع المأكولات اللذيذة التي تحب أن تجربها.
  • نظرًا لأن الثقافة الأمريكية تتميز بالفردية ، يجب أن تكون مستعدًا لاحترام وجهات نظر الآخرين بينما تكون واضحًا ومباشرًا في التواصل.
  • في الولايات المتحدة ، يُسمح لك غالبًا بالعمل لمدة تصل إلى 20 ساعة في الأسبوع بتأشيرة الطالب الخاصة بك.

اقرأ أيضا ...

يحصل الأجانب الذين يستثمرون في الولايات المتحدة على نموذج I-526 منقح للهجرة إلى الولايات المتحدة

حول الكسب من خلال وظائف بدوام جزئي

اعتبارًا من الآن ، يبلغ الحد الأدنى الفيدرالي للأجور للساعة 7.25 دولارًا. ومع ذلك ، تحتفظ كل ولاية بأنظمتها الخاصة للحد الأدنى للأجور. وبالتالي ، فإن نطاق الحد الأدنى للأجر بالساعة يتراوح من 7.25 دولارًا إلى 15 دولارًا على أساس الولاية.

الحقيقة هي أن موقع جامعتك سيؤثر بشكل كبير على مقدار الدخل الذي يمكنك كسبه.

اقرأ أيضا ....

USCIS لتسريع معالجة تأشيرة H-1B

أهم الوظائف بدوام جزئي للطلاب الدوليين

سفير الحرم الجامعي

يتولى سفراء الحرم الجامعي مهمة تسويق الجامعة. كما أنها توضح مزايا التقديم للجامعة للطلاب المحتملين. الوظيفة هي الأفضل إذا كنت تستمتع بمقابلة أشخاص جدد والعمل الجماعي. متوسط ​​أجر الساعة لهذه الوظيفة هو 10.94 دولارًا.

باريستا

إذا كان الحرم الجامعي الخاص بك يحتوي على مقهى داخل الحرم الجامعي ، فقد تكون هذه الوظيفة اختيارًا ممتازًا للعمل. سوف يساعدك على توفير المال الذي تنفقه على القهوة وحتى الحصول عليها مجانًا. ميزة أخرى هي الفرصة للقاء أشخاص جدد. بالنسبة لهذه الوظيفة ، يبلغ متوسط ​​الأجر بالساعة 11.59 دولارًا.

مبيعات مساعد

يمكنك العمل في ميني ماركت أو متجر صغير داخل الحرم الجامعي كمساعد. إنه موقع متاح للغاية حيث أن العديد من الجامعات الأمريكية لديها متاجر في الحرم الجامعي. هنا ، يمكن للطلاب شراء الملابس من العلامات التجارية الشهيرة وكذلك العناصر الأخرى. أنت تعمل في مثل هذا المتجر هو مصدر ممتاز لوظيفة بدوام جزئي كطالب دولي. متوسط ​​الأجر بالساعة لهذه الوظيفة هو 20.00 دولارًا.

مساعد قسم

من بين أفضل الوظائف التي يمكن أن يوفرها حرم جامعي أمريكي هو مساعد القسم. أفضل ميزة هي أنه يمكنك الحصول على الكثير من المهارات القابلة للتحويل التي يمكن أن تثري سيرتك الذاتية.

ستكون مهمتك هي حل قضايا الإدارات. ستقدم أيضًا المساعدة لمشاريع أو فرق معينة. ستكون مسؤولاً عن تقديم الدعم السكرتاري والإداري إلى القسم. بالنسبة لهذه الوظيفة ، يبلغ متوسط ​​الأجر بالساعة 16.44 دولارًا.

موظف استقبال

تشمل إدارة المكتب العام والدعم والتواصل مع الطلاب والموظفين عبر الهاتف والبريد الإلكتروني وخدمة العملاء واجبات موظف استقبال الجامعة. تكسبك هذه الوظيفة أجرًا متوسطًا بالساعة يبلغ 13.31 دولارًا.

إذن ، لديك الآن فكرة عما يعنيه أن تدرس وتعيش في حرم جامعي بالولايات المتحدة. اكتشف المزيد حول الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية وكن مستعدًا لتجربة العمر.

إذا كنت على استعداد ل الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

اقتراح "البقاء لمدة عامين إضافيين للعمل في أستراليا" للطلاب الدوليين

الوسوم (تاج):

تهاجر إلى الولايات المتحدة

الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.