عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 12 2020

برنامج CMHA-YRSS الكندي الجديد لمساعدة المهاجرين على الاستقرار

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

كندا تدهشنا مرة أخرى. هذه المرة تم تقديم خدمات الصحة العقلية الشاملة لإضافة فضيلة إلى عملية تسوية الوافدين الجدد الذين يأتون للعيش والعمل في كندا. يُعرف هذا البرنامج باسم برنامج الصحة والعافية للوافدين الجدد. تديرها منظمة مقرها أونتاريو.

تمول IRCC البرنامج بما يصل إلى 2.2 مليون دولار. تم تصميم البرنامج الجديد لتلبية احتياجات الوافدين الجدد بطريقة شاملة ومخصصة. الفكرة وراء هذه المبادرة الجديدة تأتي من CMHA-YRSS. إنه فرع لمنظمة وطنية غير ربحية تعمل في منطقة يورك في منطقة تورنتو الكبرى.

الغرض من المبادرة ل الهجرة كندا هو تحسين نتائج رفاهية اللاجئين والمهاجرين من خلال تحسين الصحة العقلية. المستفيدون من هذا البرنامج هم من تبلغ أعمارهم 12 سنة فأكثر.

مثل هذا البرنامج له صلة بالموضوع. تشير الدراسات إلى أن توترات الحواجز اللغوية ، وضغوط الاختلافات الثقافية ، وصعوبات الاندماج في مجتمع جديد يمكن أن تخلق ضغوطًا نفسية وقضايا ذات صلة لدى المهاجرين.

تقدم الوكالات التي تسهل توطين المهاجرين في كندا ومقدمي الرعاية الصحية العقلية المحليين الدعم للقادمين الجدد الذين يواجهون هذه التحديات. لكن عدم كفاية البصيرة والتخصص لهذه الوكالات المحلية في القضايا الحقيقية للمهاجرين يجعل البرنامج الجديد ضروريًا.

مع برنامج CMHA-YRSS، تتم معالجة كافة أوجه القصور وحلها. السمة الرئيسية لهذا البرنامج هي مجموعة واسعة من الأنشطة التي تسهل الصحة العقلية والتوعية. وتشمل هذه الأنشطة:

  • تقييم الصحة البدنية والعقلية
  • العلاج النفسي والاستشارات
  • الاستشارة الأسرية
  • تدريب وتعزيز الصحة والعافية
  • الخدمات الخاصة بالصدمات

من الضروري للبرنامج إنشاء مساحات مواتية لتقديم خدمات الصحة العقلية. سيقوم البرنامج بإنشاء منصة للمستفيدين لوصف تجاربهم في مجال الصحة العقلية والتأكد من مراعاة احتياجاتهم الدينية والروحية.

يعتبر النظر في تنوع المهاجرين من حيث خصائصهم وخلفياتهم وقضاياهم سمة أساسية للبرنامج. مع وضع ذلك في الاعتبار ، سيكون من الممكن للمجتمع معرفة الاحتياجات المحددة لكل مهاجر لمساعدتهم.

حصل البرنامج على تمويل لمدة 3 سنوات مع إمكانية التمديد لمدة سنتين أخريين. سيشمل البرنامج بناء قدرات المجتمع لتلبية احتياجات القادمين الجدد. ومن المتوقع استمرار الدعم ، حتى بعد مدة البرنامج.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

ترحب أونتاريو بـ 21 من رواد الأعمال للاستثمار في كندا

ملحوظة:

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

CMHS-YRSS - الجمعية الكندية للصحة العقلية، منطقة يورك وجنوب سيمكو

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan