عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 07 2020

استقبل السحب الأخير لجميع البرامج الكندية 3,900 مهاجر

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 5 أغسطس 2020 ، عقدت كندا سحبًا آخر لجميع البرامج أصدر ITAs (دعوات للتقديم) إلى 3,900 مرشح Express Entry (EE). تمت دعوتهم لتقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة (PR). كانت أقل درجة CRS (نظام التصنيف الشامل) المتوقعة من المرشحين هي 476 في هذه الجولة من الدعوات.

بالنسبة لمعظم عام 2020 ، تصدر IRCC (الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية) كل أسبوعين 2 ITA عبر نظام Express Entry. لقد عادت IRCC إلى عمليات سحب جميع البرامج في فترة وجيزة. بين 3,900 مارس 18 و 2020 يوليو 8 ، خلال ذروة أزمة COVID-2020 ، ركزت كندا على المرشحين من فئات CEC (فئة الخبرة الكندية) و PNP (برنامج الترشيح الإقليمي).

في 8 يوليو 2020 ، أجرت كندا سحبًا لجميع البرامج قبل العودة إلى الوضع الخاص بالبرنامج. وبدا أن كندا تحاول التناوب بين هذه الأنواع من الهجرة تجذب في عملية العودة إلى وضعها الطبيعي.

ظل عدد ITAs التي أصدرتها كندا في عام 2020 ثابتًا على الرغم من التغييرات المؤقتة في الهجرة كندا سياسات. في يناير ، كان هناك سحبتان مع إصدار 2 ITA في كل منهما. في السحب الذي أعقب ذلك ، تم إصدار 3,400 ITA. في فبراير ، تم إصدار رقم قياسي بلغ 3,500 ITA في سحب الهجرة. منذ مارس ، أجرت IRCC 4,500 سحبًا مع إصدار حوالي 21،40,000 ITAs.

Express Entry هو نظام tsky مع إدارة التطبيقات وملفات تعريف المرشحين في تجمع الموارد. ينتمي هؤلاء المرشحون إلى ثلاث فئات رئيسية من فئات الهجرة الاقتصادية وهي:

يتم إصدار ITAs لمرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى مرتبة في جولات الدعوة التي يتم إجراؤها بانتظام.

كان قرعة 5 أغسطس هو القرعة 2020 لعام 25. وبذلك يصل إجمالي عدد ITAs الصادرة هذا العام إلى 61,000. هذا رقم قياسي جديد لهذا التاريخ.

كان الحد الأدنى من CRS لهذا السحب أقل بنقطتين من جولة الدعوة السابقة لجميع البرامج التي أجريت في 2 يوليو 8.

يعد الوقت بين عمليات السحب عاملاً مهمًا يمكن أن يؤثر على درجة قطع CRS. سيتم إشراك عدد أكبر من المرشحين في السحب عندما تكون الفترة الفاصلة بين السحوبات أكبر. ذلك لأن المرشحين سيكون لديهم الوقت لإرسال ملفات التعريف في مجموعة Express Entry.

طبقت IRCC قاعدة فاصل التعادل في هذا السحب. كان الطابع الزمني المستخدم هو 27 يوليو 2020 الساعة 01:02:47 بالتوقيت العالمي المنسق. هذا يعني أن جميع المرشحين الحاصلين على درجة CRS أعلى من 476 ، والمرشحين الحاصلين على نقاط من 476 والذين قدموا ملفهم الشخصي في مجموعة EE قبل التاريخ والوقت المختار ، حصلوا على ITA.

تساعد قاعدة التعادل في ترتيب المرشحين للهجرة بنفس درجات CRS. إنه العامل الأساسي في اختيار المرشحين لدعوتهم للتقدم للعلاقات العامة.

يتم إصدار درجة CRS لكل مرشح مؤهل لكل برنامج ضمن Express Entry. تعتمد النتيجة على عوامل مثل التعليم وخبرة العمل والعمر وإجادة اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

لا يُطلب من مرشحي Express Entry الحصول على عرض عمل من أجل الأهلية. ومع ذلك ، يتم منح نقاط إضافية للمرشحين الذين لديهم واحدة.

هناك عدد محدد من المرشحين الحاصلين على درجات عالية والذين صدرت لهم دعوة لتقديم طلب للحصول على العلاقات العامة الكندية من خلال سحوبات منتظمة من مجموعة Express Entry. يتم إجراء هذه السحوبات مرة واحدة كل أسبوعين.

وقت المعالجة القياسي لطلبات الإقامة الدائمة الكندية المقدمة عبر نظام Express Entry هو 6 أشهر.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

اختبارات اللغة الأصلية غير مطلوبة للهجرة إلى كندا

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.