عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 21 2020

تساعد كندا المهاجرين بأكثر من طريقة على الاندماج

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هناك العديد من الحواجز أمام المهاجرين الجدد في سوق العمل الكندي. وتشمل هذه قضايا التعرف على بيانات الاعتماد. تأتي الحواجز الأخرى كحواجز ثقافية أو لغوية. قد تجعل هذه الحواجز من الصعب على الوافدين الجدد الاندماج مع المجتمع المحلي. يمكن أن يؤثر حتى على قدرتهم على التواصل بشكل فعال مع الزملاء وأصحاب العمل. هذا يمكن أن يخلق التمييز.

YES هو أحد مراكز التوظيف العديدة في تورنتو. يساعد العاطلين عن العمل والعاطلين عن العمل في الحصول على وظائف في مجالات خبرتهم. كما أنهم يعملون مع أرباب العمل ويثقفونهم حول فوائد توظيف المهاجرين. وهذا يساعد في التخفيف إلى حد كبير من تحيزهم تجاه العمال الأجانب.

الكنديون يرون مزايا الهجرة الكندية التي تعمل على ذلك بشكل متفاني. يقوم المهاجرون بسد الفجوات في سوق العمل والمساهمة في النمو السكاني في كندا. وبالتالي ، فإن ضمان وصولهم إلى الوظائف ونجاحهم على المدى الطويل يصبح ضروريًا لازدهار كندا.

وضعت OHRC سياسة لإزالة الحواجز في التجربة الكندية. ويحدد قضايا حقوق الإنسان التي تتبع عدم المساواة في الوصول إلى فرص العثور على وظائف ، على أساس الخبرة الأجنبية.

في إطار الجهود المبذولة لتحسين السيناريو للعمال الدوليين الذين يعملون في كندا ، من المهم بالنسبة لهم فهم بعض الأشياء التي يتوقعها أصحاب العمل الكنديون منهم.

  • السيرة الذاتية على الطراز الكندي هي أول شيء يجب القيام به للحصول على دخول أفضل للتوافق مع صاحب عمل كندي. سوف تحصل على نصائح حول إنشاء واحدة على موقع الحكومة الكندية ، والتي تسرد ما يجب فعله وما لا تفعله في كتابة السيرة الذاتية. قم بزيارة هذا الصفحة .
  • الخطوة التالية هي الحصول على بيانات الاعتماد الخاصة بك بشكل صحيح وصادق. سيكون من الجيد الحصول على تقييم الاعتماد الذي يقوم به المرشح حتى يكون واضحًا فيما يتعلق بالمكان الذي سيتم فيه قبول أوراق اعتماده وأين لا يتم ذلك. على سبيل المثال ، إذا أصر صاحب العمل على التخرج من جامعة أو كلية كندية ، ولم يكن لديك واحدة ، فيمكنك التحقق مما إذا كانت درجة معادلة ستفي بالغرض. إذا لم يكن كذلك ، يجب أن تبحث عن الفرص الأخرى التي تفضلها.

تقوم YES بإجراء ورش عمل مجانية عبر الإنترنت للمهاجرين فيما يتعلق بمقابلات العمل وكتابة السيرة الذاتية والمزيد. على الرغم من أنها تركز على الوظائف في تورنتو ، إلا أنه يمكن استكشاف مثل هذه المبادرات على المستوى الفيدرالي والاستفادة منها.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

حقائق عن كندا يجب معرفتها قبل مغادرتك

ملحوظة:

نعم - خدمات تشغيل الشباب

OHRC - مجلس حقوق الإنسان في أونتاريو

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan