عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 26 2020

كندا تجري سحبًا جديدًا لدعوة 392 مرشحًا لبرنامج Express Entry

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
 

تم إجراء السحب الأخير لبرنامج Express Entry والذي أصدر دعوات لمرشحي Express Entry (EE) المؤهلين في 24 يونيو 2020. تمت دعوة المرشحين الحاصلين على ترشيحات إقليمية للمشاركة.

أرسلت دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC) دعوات إلى 392 مرشحًا. كان لديهم نظام تصنيف شامل (CRS) بدرجة 696 أو أعلى.

تم الوصول إلى الحد الأدنى من نقاط CRS عن طريق إضافة الدرجة الأساسية إلى 600 نقطة إضافية ممنوحة لهم لتلقي ترشيح المقاطعة. تُمنح درجة CRS بناءً على عوامل رأس المال البشري مثل العمر والخبرة العملية وإتقان اللغة والتعليم. كلما زادت درجات المرشح ، زادت فرصته في الترشح.

Express Entry هي قناة يأتي من خلالها العمال الأجانب المهرة للعمل في كندا. ال قرعة الدخول السريع إلى كندا يدير النظام ملفات التعريف المرشحة لتدفقات:

تم استخدام قاعدة التعادل في هذه الجولة من الدعوة. حصل كل مرشح حصل على درجة CRS بحد أدنى 696 وقدم الملف الشخصي قبل 23 أبريل 2020 ، الساعة 10:39:30 بالتوقيت العالمي ، على ITA في هذه الجولة.

بعد فرض قيود السفر التي يقودها COVID-19 في كندا بعد 18 مارس 2020 ، استضافت دائرة الهجرة الكندية سحوبات Express Entry على أساس منتظم. تستهدف هذه السحوبات مرشحي لجنة الانتخابات المركزية ومرشحي المقاطعات.

ساعدت الجهود المبذولة في الهجرة إلى كندا البلاد على تحقيق أهداف الهجرة المتوقعة. حتى الآن ، تلقى 46,392 من المتقدمين الرئيسيين دعوات للتقدم للحصول على إقامة دائمة في عام 2020.

كان هناك أداء رائع على جبهة تدفقات المرشحين الإقليمية المرتبطة بـ Express Entry. اتصلت المقاطعات الكندية بأكثر من 1000 مرشح لبرنامج Express Entry للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي في غضون أسبوع.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

دراسة تلخص حالة الهجرة إلى كندا في عام 2020

الوسوم (تاج):

قرعة الدخول السريع في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)