عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 10 2020

تستقبل كولومبيا البريطانية 437 مهاجراً جديداً

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أصدرت كولومبيا البريطانية (BC) دعوات لـ 437 مرشحًا للتقدم للحصول على الإقامة الدائمة في كندا في 7 أغسطس 2020. ينتمي هؤلاء المرشحون إلى كولومبيا البريطانية PNP (برنامج المرشح الإقليمي) فئات العمال المبتدئين وشبه المهرة ، والخريجين الدوليين ، والعمال المهرة.

كان الحد الأدنى من الدرجات الإقليمية المطلوبة من قبل مرشحي مهارات الهجرة و Express Entry BC بين 76 و 98 نقطة. تعتمد النتيجة على الفئة الفرعية المشاركة في السحب.

احتاجت فئة العمال المهرة إلى 97 درجة إقليمية كحد أدنى ، بينما احتاج المرشحون للخريجين الدوليين إلى 98 نقطة.

يمكن للمرشحين الوصول إلى Express Entry BC إذا كانت لديهم ملفاتهم الشخصية في نظام Express Entry الفيدرالي. يدير هذا النظام مجموعة من المرشحين المحتملين الذين يندرجون في إطار برامج الهجرة الفيدرالية الماهرة الكندية الثلاثة وهي:

سيحصل مرشحو Express Entry الذين حصلوا على ترشيح إقليمي للإقامة الدائمة في كولومبيا البريطانية على 600 نقطة إضافية بناءً على درجة CRS (نظام التصنيف الشامل). يضمن بشكل فعال أنهم سيحصلون على ITA (دعوة للتقديم) للحصول على الإقامة الدائمة في كندا في السحب الفيدرالي Express Entry.

يحتوي تيار هجرة المهارات على 3 فئات فرعية. فيما يلي متطلبات درجات المقاطعات الخاصة بكل منها:

  • العامل الماهر - 97
  • خريج دولي - 98
  • مبتدئ المستوى وشبه ماهر - 76

يجب على المرشحين في جميع الفئات الرئيسية الثلاث التسجيل في BC PNP SIRS (نظام تسجيل هجرة المهارات). يجب أن يتم ذلك بمجرد إكمال إرسال ملف التعريف الخاص بهم باستخدام نظام BC PNP عبر الإنترنت.

SIRS هو نظام قائم على النقاط. يتم استخدامه من قبل BC PNP لتقييم المرشحين. ويتم تصنيفهم على أساس عوامل مثل الخبرة في العمل، والتعليم، والعمر، وإتقان اللغة الإنجليزية/الفرنسية.

يجب أن يكون لدى جميع المرشحين من Express Entry و Skills Immigration عرض عمل بدوام كامل وغير محدد مع صاحب عمل في كولومبيا البريطانية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

استقبل السحب الأخير لجميع البرامج الكندية 3,900 مهاجر

الوسوم (تاج):

قرعة كولومبيا البريطانية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.