عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 06 2020

ترحب كولومبيا البريطانية بـ241 مرشحًا ماهرًا في قرعة PNP

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 2 يونيو 2020 ، تلقى 241 مرشحًا من مجموعات العمال المهرة والخريجين الدوليين دعوات للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي من قبل كولومبيا البريطانية (BC). حدث هذا في كولومبيا البريطانية PNP (برنامج الترشيح الإقليمي) ، الأكبر منذ أواخر مارس 2020.

تم اختيار المرشحين من العاملين المهرة والخريجين الدوليين. كان الحد الأدنى من النقاط المطلوبة للفئات الفرعية لـ Express Entry BC (EEBC) هو:

  • العامل الماهر: 105
  • الخريج الدولي: 105

تمت دعوة المرشحين للتقدم ضمن فئات مهارات الهجرة و EEBC.

الحد الأدنى من الدرجات المطلوبة للقطع الفاصل للفئات الفرعية لـ Skills Immigration هي:

  • العامل الماهر: 105
  • الخريج الدولي: 105
  • مستوى الدخول ونصف الماهرة: 81

بسبب أزمة COVID-19. لم تتضمن BC العديد من الوظائف في المبيعات والخدمات من كونها مدرجة في السحب. كان للوباء تأثير عميق على الهجرة كندا .

كان مطلوبًا من هؤلاء المرشحين المختارين أن يكون لديهم ملفاتهم الشخصية في نظام Express Entry في كندا. يتم الحفاظ على هذا النظام من قبل الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC). عند الحصول على دعوة للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي من BC ، يحصل المرشح على 600 نقطة إضافية على درجة نظام التصنيف الشامل الأصلي (CRS). هذا ، في الواقع ، يضمن المرشح لتلقي دعوة للتقديم (ITA) للحصول على الإقامة الدائمة (PR).

كما تمت دعوة المرشحين من مصادر ريادة الأعمال. تم إصدار 29 دعوة ضمن فئة قاعدة هجرة رجال الأعمال في BC PNP. 121 كانت النتيجة الفاصلة. كما أرسلت BC 9 دعوات لمرشحين من Entrepreneur Immigration - Regional Pilot. تم تحديد درجة نهائية لا تقل عن 118 نقطة لهم.

يهدف السحب من تيار ريادة الأعمال إلى دعوة رواد الأعمال الراغبين في الحصول على عمل تجاري كندي قائم أو بدء مشروع خاص بهم. تم تقييم هؤلاء المرشحين على أساس:

  • صافي القيمة
  • الخبرة في الأعمال التجارية
  • خطة العمل
  • مبلغ الاستثمار المخطط
  • التعليم

يهدف برنامج PNP هذا إلى تحفيز رواد الأعمال المهاجرين ليصبحوا جزءًا من مجتمعات أصغر في كولومبيا البريطانية. يمكنهم إنشاء الشركات التي تعمل من أجل هذه المجتمعات.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تراجع كندا متوسط ​​الأجور بالساعة ، المعدلات الجديدة من 11 مايو

الوسوم (تاج):

قرعة كولومبيا البريطانية PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تصريح دراسة كندا

نشر على 03 مايو 2024

هل يمكنني الدراسة في كندا بدون تصريح دراسة؟