عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 14 2020

تدعو كولومبيا البريطانية 417 مهاجراً للترشيح

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

دعت بريتيش كولومبيا مرشحي الهجرة في 14 أكتوبر 2020 للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي في كندا للعلاقات العامة. تم إرسال ITA إلى 417 مرشحًا مؤهلًا بواسطة BC PNP عبر تدفقات Skills Immigration و EEBC.

تم إرسال دعوات للمرشحين ضمن الفئات الفرعية للخريجين الدوليين والعمال المهرة. كما تمت دعوة المرشحين من الفئة الفرعية للمبتدئين وشبه المهرة في إطار تدفق المهارات.

تراوحت الدرجة الدنيا المنصوص عليها للمرشحين من جميع الفئات بين 75 و 94. أدى COVID-19 إلى إسقاط 31 مهنة حيث أثر الوباء على الشركات الإقليمية.

يتم إجراء قرعة الهجرة إلى BC PNP كل أسبوع. قبل أسبوعين فقط أصدرت المقاطعة 2 ITA ، والتي كانت أيضًا أكبر سحب PNP في كولومبيا البريطانية تم إجراؤه هذا العام.

نوع آخر من الهجرة يرسم ذلك كولومبيا البريطانية PNP السلوكيات هي سحب Tech Pilot. يدعو هذا القرعة المرشحين ذوي المهارات التقنية إلى التقدم للحصول على ترشيح للعلاقات العامة في المقاطعة. هناك 29 وظيفة مؤهلة يمكن للمرشحين التقدم إليها. يعتبر السحب مصدرًا رئيسيًا لتوظيف عمال تكنولوجيا المعلومات الأجانب في كندا ، مما يلبي احتياجات سوق العمل لمثل هؤلاء المرشحين المهرة.

سيتم اعتبار المرشحين الذين سجلوا في أي من تدفقات الهجرة الإقليمية النشطة حاليًا في BC وكذلك لديهم عرض عمل صالح مؤهلين بموجب Tech Pilot. ستكون الوظيفة المعروضة لمدة لا تقل عن 12 شهرًا في إحدى المهن المؤهلة في إطار Tech Pilot.

من أجل التقديم على فئات EEBC أو Skills Immigration ، الهجرة كندا سيتعين على المرشحين أولاً إنشاء ملف تعريف عبر بوابة BC PNP على الإنترنت وكذلك التسجيل بموجب SIRS.

يتم تقييم ملفات تعريف المرشحين بناءً على عوامل رأس المال البشري مثل التعليم والعمر والخبرة العملية وموقع التوظيف والكفاءة في اللغة الإنجليزية. في حالة موافقة BC على مرشح وترشحه / لها ، يمكن استخدام هذا الترشيح من قبل المرشح أثناء التقدم للحصول على PR مع IRCC.

سيضيف هذا الترشيح أيضًا 600 نقطة إضافية إلى درجات CRS للمرشحين والتي ستضمن حصولهم على ITA في سحب Express Entry الذي يتم إجراؤه في المستقبل.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

أروع أداء كندا في مجال الهجرة في الربع الثالث من عام 3

ملحوظة:

كولومبيا البريطانية - كولومبيا البريطانية

EEBC - Express Entry BC

العلاقات العامة - الاقامة الدائمة

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

SIRS - نظام تسجيل هجرة المهارات

CRS - نظام الترتيب الشامل

ITA - دعوة للتقديم

الوسوم (تاج):

كولومبيا البريطانية PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan