عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 13 2020

أروع أداء كندا في مجال الهجرة في الربع الثالث من عام 3

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

كان عام 2020 عامًا رائعًا بالنسبة لـ الهجرة كندا. تم إصدار 78,350 ITA هذا العام حتى الآن للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا. تم إرسال ITA في سحوبات أجريت عبر نظام Express Entry.

في الربع الثالث من عام 2020 ، تم إصدار 28,450 ITA لمرشحي Express Entry ، وهو أكثر من عدد ITAs التي تم إصدارها في أي ربع سابق منذ إطلاق نظام Express Entry في عام 2015.

حتى عندما ظهر COVID-19 كأزمة عالمية في الربع الثاني من عام 2020 ، أصدرت دائرة الهجرة الكندية 27,300 ITA. كان هذا رقمًا لم يتحقق في ربع عام منذ الربع الرابع من عام 4.

في سحب Express Entry الذي أقيم في 8 يوليو 2020 ، قام برنامج العمال المهرة الفيدرالي تم تضمين المرشحين. قبل ذلك ، تم استبعادهم تمامًا في الربع الثاني. منذ 2 سبتمبر 2020 ، عقدت IRCC باستمرار سحوبات لجميع البرامج. لا يميزون حسب نوع البرنامج.

في أغسطس 2020 ، تم إجراء 4 سحوبات على برنامج Express Entry. في 5 أغسطس 2020 ، تم إجراء سحب لجميع البرامج. في 6 أغسطس 2020 ، تم إجراء قرعة Federal Skill Trader. في هذا السحب ، تمت دعوة مرشحي الهجرة من ذوي الخبرة التجارية لتقديم طلب للحصول على العلاقات العامة.

في 19 و 20 أغسطس 2020 ، عقدت كندا يسحب Express Entry. كانت هذه حصرية لمرشحي PNP و CEC. على الرغم من أن أكبر سحب لـ Express Entry تم إجراؤه في 19 فبراير 2020 ، مع 4,500 ITA ، فقد تم إصدار 4,200 ITA بشكل ثابت في آخر 3 سحوبات في سبتمبر 2020.

نظرًا لأن إصدار العلاقات العامة عبر سحوبات Express Entry يستغرق 6 أشهر على الأقل حتى يكتمل ، فلن يتم رؤية العلاقات العامة الجديدة على الأرض في كندا إلا في عام 2021.

مقارنة بشهر يوليو 2019 ، كان عدد العلاقات العامة في يوليو 2020 أقل بنسبة 63٪. كان هذا بسبب قيود السفر وانقطاع الخدمة الذي حدث بسبب أزمة COVID-19. ومن ثم ، لم يتم الكشف عن تفاصيل عدد العروض التقديمية التي تم قبولها في أغسطس وسبتمبر 2020.

دعوة عبر Canada PNP

PNP هو طريق آخر للعلاقات العامة في كندا. يمكن لمرشحي الهجرة الذين ليس لديهم درجة عالية في CRS (أي أعلى من 470) كسب 600 نقطة إضافية إذا تم ترشيحهم إلى مقاطعة في كندا. يمكن أن يحدث هذا إما عندما يتم اختيار مرشحي Express Entry الذين توجد ملفاتهم الشخصية في مجموعة Express Entry لملاءمتهم لمهاراتهم المحددة المطلوبة في المقاطعة المعينة. وإلا ، كان بإمكان هؤلاء المرشحين تقديم طلباتهم مباشرة إلى مقاطعة معينة.

في الربع الثالث من عام 3 ، تشمل المحافظات أونتاريو, مانيتوبا، PEJ ، نوفا سكوتيا, ساسكاتشوان، وعقد BC الهجرة.

كولومبيا البريطانية PNP مهتمة للغاية بإصدار ITAs للعمال المهرة في مجال التكنولوجيا لصناعة التكنولوجيا المزدهرة. تقام السحوبات في المقاطعة كل أسبوع بما في ذلك سحوبات Tech Pilot التي تدعو عمال التكنولوجيا. يتم إصدار ITAs للعمال الدوليين المهرة المهرة في المجالات المهنية الأخرى أيضًا.

ساسكاتشوان PNP عقدت 4 جولات دعوة دعت المرشحين من تيارات الاحتلال في الطلب و Saskatchewan Express Entry.

في عام 2020 ، عقدت MPNP 6 جولات دعوة في الربع الأخير. تم إرسال ITA إلى المرشحين من تيارات:

  • تيار التعليم الدولي
  • فئة العمالة الماهرة في الخارج
  • عامل ماهر في فئة مانيتوبا

عقد OINP 3 سحوبات وأرسل 2,000 ITAs إلى المرشحين للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي من أونتاريو. جاء المرشحون المدعوون من تيارات:

  • أولويات رأس المال البشري في أونتاريو (متوافقة مع Express Entry)
  • رجل أعمال في أونتاريو

في 24 سبتمبر 2020 ، أجرى NSIP سحبًا لأولويات سوق العمل حيث تم إرسال 47 ITA إلى مرشحي Express Entry الذين لديهم وظائف أساسية. كانت هذه المهن تقنيو خدمة السيارات ومصلحو هياكل السيارات.

جزيرة الأمير إدوارد PNP عقد 6 جولات دعوة مع ITAs الصادرة للمرشحين ضمن فئات Express Entry و Work Impact و Business Impact.

تدعو الهجرة إلى كيبيك

في 24 سبتمبر 2020 ، عقدت كيبيك أكبر سحب لها منذ أغسطس 2019. وتم إصدار ITAs لـ 365 مرشحًا للتقدم بطلب للحصول على شهادة اختيار كيبيك. تم إرسال الدعوات إلى المرشحين عبر بوابة Arrima. تدير هذه البوابة طلبات الهجرة لبرنامج العمال المهرة العاديين في كيبيك.

ينتمي المرشحون الذين تمت دعوتهم من قبل MIFI إلى 3 فئات.

  1. مرشحو أريما الذين لم يستوفوا معايير الدعوة ولكن وفقًا للوزير قادرون على المساهمة في ازدهار المحافظة
  2. المرشحون الذين طلبوا الحصول على عرض عمل مصدق عليه في المقاطعة لتلقي ITA
  3. الأشخاص الذين يذكرون في كيبيك موظفين قنصليين ودبلوماسيين وممثلين للأمم المتحدة أو أي منظمة حكومية دولية لها عمليات في المقاطعة

وبالتالي ، كان أداء الهجرة الكندية جيدًا ، حتى على المستويات القياسية ، مما جعل الربع الثالث من عام 3 أكبر ربع على الإطلاق لـ Express Entry وعامًا رائعًا لـ PNP.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يمكن للوالدين والأجداد أن يحصلوا قريبًا على رعاية في كندا مرة أخرى

ملحوظة:

ITA - دعوة للتقديم

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

CEC - فئة الخبرة الكندية

CRS - نظام الترتيب الشامل

كولومبيا البريطانية - كولومبيا البريطانية

SINP - برنامج الترشيح للمهاجرين في ساسكاتشوان

MPNP - برنامج المرشح الإقليمي لمانيتوبا

OINP - برنامج أونتاريو للمهاجرين

NSIP - برنامج ترشيح نوفا سكوتيا

جزيرة الأمير إدوارد - جزيرة الأمير إدوارد

MIFI - وزارة الهجرة والفرانسة والتكامل

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)