عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 23 2020

كولومبيا البريطانية تجري قرعة للترحيب بـ 100 مرشح

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

دعت BC 100 مرشح للهجرة لتقديم طلبات الترشيح الإقليمي للعلاقات العامة في كندا. تم إجراء قرعة PNP في 20 أكتوبر 2020.

تم إرسال 80 ITA إلى المرشحين عبر EEBC و Skills Immigration. تمت دعوتهم ضمن الفئتين الفرعيتين للخريجين الدوليين والعمال المهرة.

الحد الأدنى من الدرجات المطلوبة للمرشحين المختارين هو 80 عبر كل فئة معنية.

تم إرسال 20 ITA إضافية إلى المرشحين في إطار برنامج هجرة رجال الأعمال في كولومبيا البريطانية. تم إرسال 5 ITAs في إطار المشروع الإقليمي التجريبي لهجرة رواد الأعمال. تم إصدار 15 ITAs تحت فئة قاعدة هجرة رجال الأعمال.

يشترط المرشحون الحصول على 109 درجة كحد أدنى في إطار البرنامج التجريبي الإقليمي و 122 درجة تحت الفئة الأساسية.

تقام سحوبات BC PNP على أساس أسبوعي. هذا العام ، أكبر كولومبيا البريطانية PNP تم إجراء السحب في 29 سبتمبر 2020. وتم إصدار 450 إتا في السحب.

تجري BC سحوبات أسبوعية في Tech Pilot. من خلال قرعة Tech Pilot ، تتم دعوة المرشحين الذين لديهم عروض عمل في 29 مهنة مدرجة للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي. بدأ برنامج Tech Pilot في عام 2017. ومن خلال Tech Pilot BC ، تجد المرشحين المناسبين ذوي المهارات التقنية الذين سيلبيون متطلبات سوق العمل في المقاطعة.

لكي تكون مؤهلاً بموجب Tech Pilot ، يجب أن يكون المرشحون مسجلين في أحد تدفقات الهجرة الإقليمية في كولومبيا البريطانية الموجودة حاليًا. يجب أن يكون لدى المرشح أيضًا عرض عمل صالح لمدة عام على الأقل في أي من قائمة Tech Pilot للمهن المؤهلة.

يجب على المرشحين المتقدمين بموجب Skills Immigration أو Express Entry BC أولاً إنشاء ملف تعريف عبر الإنترنت عبر بوابة BC PNP. يجب عليهم أيضًا التسجيل بموجب SIRS.

يتم تقييم المتقدمين بموجب BC PNP على أساس عوامل مثل مستوى التعليم وإتقان اللغة الإنجليزية وخبرة العمل وموقع التوظيف. عند الموافقة ، يمكنهم استخدام ترشيحهم الإقليمي للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة مع IRCC بموجب PNP.

إذا تم ترشيح مرشح Express Entry من قبل BC ، فسيحصل على 600 نقطة إضافية إلى درجة CRS الخاصة به. سيمكنهم ذلك من الحصول على ITA مضمون في المستقبل القريب دخول كندا السريع رسم.

فئة هجرة رجال الأعمال مخصصة لرواد الأعمال من ذوي الخبرة. إنهم يهاجرون لبدء عمل تجاري أو تولي شركة موجودة بالفعل في كولومبيا البريطانية.

المرشحون التجريبيون الإقليميون هم رواد أعمال يشاركون في الأعمال التجارية في مناطق المقاطعة. وبالتالي ، فإنها تعزز التنمية الاقتصادية للمقاطعة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

كندا في طريقها لتسجيل رقم قياسي جديد لهجرة الدخول السريع

ملحوظة:

كولومبيا البريطانية - كولومبيا البريطانية

العلاقات العامة - الاقامة الدائمة

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

EEBC - Express Entry BC

SIRS - نظام تسجيل هجرة المهارات

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

ITA - دعوة للتقديم

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan