نشر في يناير 21 2021
بعد إدراك وضع السوق العالمي الناجم عن جائحة COVID-19 ، يمكن للمرء أن يتساءل عن الشركات التي حافظت على قيمة علامتها التجارية وأعمالها سليمة ونامية في عام 2020. سيساعدك التعرف على مكانة العلامات التجارية في السوق في العالم أيضًا في تحديد الشركات التي يجب أن العمل إذا كنت ماهرًا ومؤهلًا. يمكن لهذه الشركات أن تفتح لك فرصًا للعمل في الخارج والاستقرار في بلد أجنبي.
قبل التعرف على العلامات التجارية الأكثر قيمة في العالم لعام 2020 ، تحتاج إلى معرفة طريقة تقييم قيمة العلامة التجارية. قيمة العلامة التجارية للشركة هي مزيج من دور العلامة التجارية وتوقعاتها المالية وقوة علامتها التجارية. لا يختلف هذا كثيرًا عن الطريقة التي تقيم بها البلدان قبل أن تختار الهجرة إلى الخارج.
لذلك ، دعنا نرى العلامات التجارية التي تتصدر القائمة من حيث قيمة العلامة التجارية اعتبارًا من عام 2020.
العلامات التجارية | صافي القيمة |
تفاح | 323 مليار دولار |
أمازون | 201 مليار دولار |
مایکروسافت | 166 مليار دولار |
شراء مراجعات جوجل | 165 مليار دولار |
سامسونج | 62 مليار دولار |
فحم الكوك | 57 مليار دولار |
تويوتا | 52 مليار دولار |
BENZ | 49 مليار دولار |
ماكدونالدز | 43 مليار دولار |
ديزني | 41 مليار دولار |
إنتل | 37 مليار دولار |
فيسبوك | 35 مليار دولار |
IBM | 35 مليار دولار |
سيسكو | 34 مليار دولار |
نايكي | 34 مليار دولار |
لويس فويتون | 32 مليار دولار |
SAP | 28 مليار دولار |
إنستغرام | 26 مليار دولار |
أسرع ارتفاع في قيمة العلامة التجارية حدث لشركة Microsoft و Amazon و Netflix و Spotify. حقق PayPal نموًا بنسبة 48٪ في عام 2020. يُعد YouTube و Tesla من بين العلامات التجارية التي حققت نموًا هائلاً في عام 2020.
إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...
مهارات تكنولوجيا المعلومات التي سيزداد الطلب عليها في عام 2021
الوسوم (تاج):
ماركات عالمية
مشاركة
احصل عليه على هاتفك المحمول
احصل على تنبيهات الأخبار
اتصل بالمحور Y