عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 12 2021

مهارات تكنولوجيا المعلومات التي سيزداد الطلب عليها في عام 2021

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

2021 هو العام المناسب لإعادة مهاراتك إلى المسار الصحيح لتأمين مكان محتمل في أي مكان في العالم. إذا كانت تكنولوجيا المعلومات هي مجال عملك ، فلدينا بعض التوصيات الرائعة فيما يتعلق بالمهارات العليا التي ستحتاجها لتأمين وظيفة واعدة للعمل في الخارج.

الذكاء الاصطناعي

يستحوذ الذكاء الاصطناعي على معظم ما كان يُعتبر تقليديًا جهدًا بشريًا. الآن ، تتزايد قابلية الاستخدام السائدة للذكاء الاصطناعي وتوفر للمهنيين في هذا المجال الكثير من الفرص. يتم بالفعل استخدام حلول تنفيذ نماذج التعلم الآلي وروبوتات المحادثة وأتمتة العمليات الروبوتية في العديد من الصناعات. سوف تبحث الصناعات بشكل متزايد عن الخبراء في تقنيات مثل المنطق الضبابي ومعالجة اللغة الطبيعية.

الواقع المعزز / الافتراضي

نظرًا لأن التجربة الرقمية الشخصية أصبحت حاجة الساعة ، خاصةً عندما يكون الاتصال البشري مستحيلًا بسبب الوباء ، فإن المتخصصين في الواقع المعزز / الافتراضي يكتسبون أهمية أكبر. توفر التجارب البشرية المخصصة والمخصصة في خلفية زيادة التفاعلات الرقمية محترفي تكنولوجيا المعلومات مثل مصممي الويب المكاني AR / VR ، وإدارة الهوية من الجيل التالي ، وتجارب Omnichannel.

الهجرة السحابية والتحول

نظرًا لأن الرقمنة قد أخذت السرعة والنطاق ، وبسرعة أكبر في وقت الوباء ، تتجه الشركات بشكل متزايد إلى الحلول الرقمية. لدعم ممارسات العمل اليوم مثل العمل عن بعد الذي يتطلب اتصالاً من الدرجة الأولى مع الأمان والسعة ، تم اعتماد تقنية السحابة باعتبارها الحل الأمثل. سيتزايد الطلب على المتخصصين في تقنية السحابة ونقل الأعمال والعمليات التجارية إلى السحابة في جميع أنحاء العالم.

هندسة البيانات والتصور

البيانات هي شريان الحياة للأعمال. تضاعف نطاق البيانات في تقرير مستقبل مؤسسة ما هذه الأيام. اليوم ، تبحث الشركات عن خبراء في التقاط البيانات وتحليل البيانات والتصور بناءً على أنظمة تفسير البيانات الفعالة.

الأمن السيبراني

مع زيادة الرقمنة أكثر من أي وقت مضى ، وذهب معظم العمل بعيدًا ، أصبح أمان البيانات أمرًا حيويًا. في مثل هذه الحالة ، أصبح الخبراء في المعلومات الأمنية وإدارة الأحداث محترفين مطلوبين. اكتسب الخبراء في المجالات التالية أهمية وفرصة غير مسبوقة لجعلها كبيرة في حياتهم المهنية في جميع أنحاء العالم.

  • تنسيق الأمن
  • أمن الوصول إلى السحابة
  • الأتمتة والاستجابة

فهي ضرورية لضمان الحماية من الهجمات الإلكترونية غير المتوقعة.

لذلك ، مع مؤهلاتك وخبراتك في مجال تكنولوجيا المعلومات ، فقد حان الوقت لك لتحديد أفضل بلد للعمل بالخارج يبحث عن المهارات التي لديك.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

خطط كندا للهجرة المثلى في عام 2021 قيد التشغيل

الوسوم (تاج):

الوظيفة بالخارج

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

PGP

نشر على 07 مايو 2024

15 يوما للذهاب! كندا PGP تقبل 35,700 طلب. أرسل الآن!