عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 17 2021

تدعو شركة BC PNP Tech 72 من العاملين المهرة الجدد في مجال التكنولوجيا إلى المقاطعة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

حان الوقت لسحب Tech Pilot في 15 يونيو 2021 في كولومبيا البريطانية. أصدرت BC دعوات لـ 72 مرشحًا للهجرة يعملون في قطاع تكنولوجيا المعلومات. تمت دعوتهم لتقديم طلب للحصول على ترشيح المقاطعة.

تعد BC PNP Tech ، التي تم من خلالها إصدار الدعوات ، جزءًا من قبل الميلاد الحزب الوطني التقدمي. كان على هؤلاء المرشحين تلبية معايير إحدى فئات مهارات الهجرة و Express Entry BC في BC. يدير SIRS هذه الفئات.

المرشحون الذين حصلوا على دعوات في قرعة 15 يونيو جاءوا من الخريجين الدوليين وكذلك الفئات الفرعية للعمال المهرة. لقد احتاجوا إلى 80 على الأقل كدرجاتهم الإقليمية.

المرشحون الذين تلقوا الدعوات لديهم 30 يومًا تقويميًا لتقديم طلب الترشيح.

دعت BC 5,321 مرشحًا للهجرة هذا العام.

[تضمين]https://www.youtube.com/watch?v=uVaGQqFgjXs[/embed]

حول BC Tech Pilot ، برنامج دائم الآن

في عام 2017 ، تم إطلاق قبل الميلاد الحزب الوطني التقدمي حدث التكنولوجيا كمشروع تجريبي. حدث ذلك بعد دراسة سوق العمل. في الدراسة ، تم الكشف عن أكبر مشكلة يواجهها قطاع التكنولوجيا في كولومبيا البريطانية. كانت القضية تتعلق بالوصول إلى المواهب التقنية المطلوبة.

وقد مضى المشروع التجريبي منذ ذلك الحين بنجاح كبير. وقد أدى ذلك إلى حصول أكثر من 6,000 مهاجر محتمل على ترشيحات كندا العلاقات العامة. على أساس نجاحه ، تم تمديد المشروع التجريبي للتكنولوجيا BC سنويًا على مدار السنوات الأربع الماضية.

في عام 2021 ، سيتم أخيرًا جعل المشروع دائمًا وفقًا لإعلان المحافظة. تم اتخاذ هذا القرار في الاعتبار الطلبات المقدمة من أصحاب العمل وأصحاب المصلحة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

لا يزال BC PNP Tech ، كما يطلق عليه الآن ، مسارًا سريعًا للمسار الهجرة كندا للطلاب الدوليين والعاملين في مجال التكنولوجيا عند الطلب. من أجل الأهلية ، يجب على المرشحين التسجيل في أي من التدفقات الحالية للهجرة الإقليمية في كولومبيا البريطانية. يحتاج المرشحون أيضًا إلى عرض عمل صالح لمدة لا تقل عن 12 شهرًا. ستكون الوظيفة واحدة في قائمة 29 مهنة تعتبر مؤهلة.

ما هو المختلف في BC PNP Tech مقارنة بالآخر قبل الميلاد الحزب الوطني التقدمي التدفقات هي أن عروض العمل بموجبها يجب أن تكون لمدة عام على الأقل. أيضًا ، يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن 120 يومًا متبقيًا في الصلاحية عند تقديم الطلب إلى BC PNP. يجب أن يكون عرض العمل بدوام كامل أيضًا ، من صاحب عمل في كولومبيا البريطانية ، يُعتبر مؤهلاً.

يتم إصدار الدعوات عبر BC PNP Tech أسبوعيًا إلى المرشحين الذين حصلوا على أعلى الدرجات ويستوفون معايير الأهلية.

المرشحون المدعوون لديهم 30 يومًا لتقديم طلب كامل. بعد التقديم ، في معظم الحالات ، سيُعالج المتقدمون طلباتهم التقنية في غضون شهرين إلى ثلاثة أشهر.

بمجرد الموافقة عليها ، سيحصل المرشحون على تأكيد للترشيح. يمكن استخدام هذا لتقديم طلب للحصول على كندا العلاقات العامة من IRCC ضمن فئة PNP.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

أمازون تفتح فرصًا للعمل في كندا ، والتوظيف قيد التقدم!

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

كولومبيا البريطانية - كولومبيا البريطانية

SIRS - نظام تسجيل هجرة المهارات

الوسوم (تاج):

قرعة BC PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.