عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 16 2021

أمازون تفتح فرصًا للعمل في كندا ، والتوظيف قيد التقدم!

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أمازون تقوم بالتوظيف في كندا ؛ عدد كبير جدًا من العاملين في مجال التكنولوجيا للعمل في كندا. إن حملة التوظيف هذه من قبل عملاق التكنولوجيا هي نتيجة لسياسات كندا التقدمية لـ الهجرة كندا.

مشهد الهجرة المشدد في الولايات المتحدة وكندا المنفتحة والمرحبة في نفس الوقت قد جذب الناس أكثر نحو كندا. لذلك ، تحافظ كندا على ممارستها المتمثلة في وضع سياسات الهجرة التي تجذب المزيد من المواهب العالمية للقدوم والعيش والدراسة والعمل في كندا.

وُجد أن كندا لديها 6 أضعاف المهاجرين المهرة مقارنة بالولايات المتحدة عند مقارنتها بنسبة مرسومة مع حجم السكان المعنيين.

في الواقع ، حذر كريس ألبينسون ، صاحب رأس المال الاستثماري ، صانعي السياسة الأمريكيين ، وحذر من أن كندا في وضع يمكنها من السيطرة على قطاع التكنولوجيا ، وذلك بفضل سياسات الهجرة الكندية التي تغذي هذا السيناريو.

[تضمين]https://www.youtube.com/watch?v=YXBnj8H9qUw[/embed]

النمو حسب السياسات - المثال الكندي

أعلنت أمازون ، عملاق البيع بالتجزئة ، أنها ستوظف 1,800 موظفًا جديدًا في الشركات والتكنولوجيا للعمل في كندا في عام 2021 وحده. سيتم إجراء هذا التوظيف لدعم إعلانات Amazon و Alexa و AWS وفرق تكنولوجيا البيع بالتجزئة والعمليات في تورنتو وفانكوفر.

تسجل أعمال أمازون ازدهارًا بسبب الارتفاع الكبير في التسوق عبر الإنترنت بسبب جائحة COVID-19. الشركة لديها بالفعل أكثر من 1,500 وظيفة منشورة على وظائف أمازون. هذه المواقف تشمل:

  • مديري البرامج
  • كبار مدراء تطوير البرمجيات
  • مهندسو البيانات
  • مديري المبيعات والتسويق التنفيذيين
  • كبار مهندسي تطوير البرمجيات
  • مديري تطوير البرمجيات
  • مهندسو حلول الحوسبة السحابية
  • مهندسو تطوير البرمجيات

حول Global Talent Stream (GTS)

يعد GTS أحد المسارات العديدة المتاحة للعاملين في مجال التكنولوجيا المهرة للحصول على العلاقات العامة في كندا. إنه تيار من TFWP تتم بموجبه معالجة طلبات التأشيرة وتصاريح العمل في كندا في غضون أسبوعين.

حقبة ترامب ، واعتقال الهجرة ، وتداعيات التجنيد

من المعروف للعالم المزاجية التي تحولت تحتها الولايات المتحدة في عهد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب. تعاملت الولايات المتحدة بشدة مع الهجرة ، وكان الموقف المتطرف المؤيد للولايات المتحدة يجعل مشهد الهجرة أقل تفاؤلاً يومًا بعد يوم.

ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، رحب رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو بمزيد من المهاجرين وأصبح بديلاً أفضل عندما كان المهاجرون يفتقرون إلى الثقة في الهجرة الأمريكية لفترة من الوقت.

أصدر عملاق الاقتراع غالوب تقريرًا سلط الضوء على الاختلاف في سياسات الهجرة التي قام بها قادة هذين البلدين.

كانت كندا تطارد بجد هدف قبول أكثر من مليون شخص كندا العلاقات العامة حاملي التأشيرات بحلول نهاية عام 2021 حتى أصبح من الضروري للغاية التوقف بسبب حالة COVID-19 الشديدة. ومع ذلك ، فإن الوضع لم يقلل من حماس البلاد وأهداف الهجرة إلى كندا آخذة في الازدياد بحلول العام.

في الولايات المتحدة ، في الوقت نفسه ، خفضت إدارة ترامب الهجرة القانونية بمقدار النصف تقريبًا.

بفضل ما فعلته كندا بشكل صحيح للغاية فيما يتعلق بالهجرة ، يسجل قطاع التكنولوجيا في البلاد طفرة بسبب زيادة تدفق المهاجرين ذوي المهارات التكنولوجية إلى البلاد.

يمكن إرجاع تاريخ هذا التقدم في كندا إلى عدة سنوات. بين عامي 2013 و 2019 ، بلغ عدد الوظائف التقنية التي تم إنشاؤها 80,000 في ممر تورنتو واترلو وحده! كان هذا أكثر مما تم العثور عليه في سان دي سي وسان فرانسيسكو وواشنطن وسياتل معًا.

يتجه الجيل القادم نحو الاندماج عندما يتعلق الأمر بالهجرة وفرص العمل ، وهو ما تقدمه كندا كثيرًا.

حول الأمازون

تم تصنيف أمازون على أنها ثاني أفضل صاحب عمل في العالم كما يظهر في قائمة أفضل أرباب العمل في العالم لمجلة فوربس.

يتلقى موظف بدوام كامل في أمازون أجورًا تنافسية. يحصلون أيضًا على تغطية طبية ، وطب الأسنان ، ورؤية ، وجوائز الأسهم ، وخطة RRSP الجماعية ، والمكافآت بناءً على الأداء.

تحافظ أمازون على التزامها بتزويد موظفيها بإمكانية الوصول إلى التعليم والتدريب على المهارات. هذه تساعدهم على تطوير حياتهم المهنية. يحصلون على فرص تدريب متنوعة تمولها الشركة. يساعدهم التدريب على التقدم إلى أفراد مهرة جاهزين لشغل وظائف مطلوبة وذات رواتب أعلى داخل أمازون وخارجها.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يضيف قرعة Express Entry 6,000 مرشح إلى قائمة الترحيب

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

TFWP - برنامج العمال الأجانب المؤقتين

الوسوم (تاج):

العمل في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

PGP

نشر على 07 مايو 2024

15 يوما للذهاب! كندا PGP تقبل 35,700 طلب. أرسل الآن!