عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 09 2020

الهجرة إلى أستراليا في COVID-19 مرات ، يجب أن تكون على علم

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

إن الانتعاش الاقتصادي في ذهن الحكومة الأسترالية التي تضع الأساس لبرنامج الهجرة حتى نهاية عام 2020. وستعتمد الطريقة التي سيتم بها إجراء الهجرة إلى أستراليا إلى حد كبير على القواعد المعمول بها بسبب جائحة COVID-19.

كانت الهجرة في أستراليا خلال الفترة 2020-2021 أقل حجمًا بشكل مفهوم. حجم وتكوين برنامج الهجرة على النحو الذي تحدده عملية ميزانية الحكومة الأسترالية.

تقدر وزارة الخزانة الأسترالية أن الحدود الدولية لأستراليا ستفتح تدريجياً في النصف الأول من عام 2021. سيتعين على المسافرين الدوليين اتباع إجراءات الحجر الصحي بالتأكيد عند وصولهم إلى أستراليا.

على الرغم من أنه من المتوقع أن تتحسن الظروف الاقتصادية مع مثل هذه الإجراءات ، إلا أن الأمر سيستغرق وقتًا للوصول إلى مستويات ما قبل الجائحة. سيكون عدد المهاجرين أقل بكثير نظرًا لأن سكان أستراليا سيكونون أكبر سناً وأصغر مما كان متوقعًا. شارك في هذا القلق نائب زعيم الحزب الليبرالي وأمين الخزانة الأسترالي ، جوش فريدنبرغ.

يجب مراعاة النقاط التالية من قبل حاملي فئات مختلفة من التأشيرات قبل الوصول إلى أستراليا.

تأشيرات Family Stream

  • سترفع الحكومة الأسترالية عدد التأشيرات العائلية إلى 77,300 من 47,732.
  • سيكون هناك فحص شخصي إلزامي وفحص من الشرطة ، ويجب على الكفيل أيضًا تقديم تفاصيله. والغرض من هذا المطلب الجديد هو الحد من مخاطر العنف المنزلي.
  • تعد معرفة اللغة الإنجليزية أمرًا ضروريًا لمقدمي طلبات التأشيرات والرعاة المقيمين الدائمين في أستراليا في حالة تأشيرات الشريك الدائم (Subclass 801). سيتم تقديم هذا المطلب في عام 2021.

تأشيرة الموظف

  • ستعطى الأولوية للتأشيرات الماهرة ، و Business Innovation ، و Global Talent ، و Investment Visa.
  • أعلنت وزارة الصحة عن قائمة أولويات جديدة للمهن في الهجرة الأسترالية والتي تشير إلى وجود وظائف قليلة العرض. ستحصل هذه الوظائف على الأولوية في برامج الهجرة.
  • سيكون PMSOL الجديد طريقًا للعمال الأجانب للوصول إلى أستراليا وتقديم خدمات متخصصة. سوف يساعدون في تلبية الاحتياجات العاجلة في القطاعات الحيوية مثل الصحة ، ويساعدون في تحقيق الانتعاش الاقتصادي لأستراليا.
  • ستسمح أستراليا لأعداد صغيرة من العمال المهرة المكفولين بالعودة إلى البلاد لسد فجوات المهارات الأساسية في القطاعات الحيوية.
  • إذا قامت شركة أسترالية برعاية حامل تأشيرة في وظيفة مدرجة في قائمة PMSOL ، فيمكن لحامل التأشيرة التقدم بطلب للحصول على إعفاء من قيود السفر التي تفرضها أستراليا. ومع ذلك ، يجب أن يخضع حامل التأشيرة للحجر الصحي لمدة 14 يومًا عند الوصول. يجب أن يتحمل حامل التأشيرة مصاريف الحجر الصحي.

الطلاب الاجانب

  • لن يُسمح لعدد قليل من الطلاب بالعودة على أساس تجريبي في المشاريع التي تخطط لها الحكومة الأسترالية مع الولايات والأقاليم.
  • ستضمن الامتيازات الممنوحة لتأشيرة الفئة الفرعية 485 عدم تأثر المتقدمين بالحالات غير المتوقعة مثل إغلاق الحدود وقيود العمل جنبًا إلى جنب مع الركود المرتبط بـ COVID-19.
  • تسمح الفئة الفرعية 485 للطلاب الدوليين بالتقدم للحصول على تأشيرة تخرج لمقدم أجنبي خلال فترة المنحة.
  • ستسمح التعديلات على Subclass 485 للطلاب الدوليين بفرصة الحصول على تأشيرة للعودة إلى أستراليا بمجرد إزالة قيود السفر.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى أستراليا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تتحدى الشركات الأمريكية قانونًا نظام H-1B الجديد

ملحوظة:

DoHA - وزارة الداخلية

PMSOL - قائمة المهن ذات الأولوية في مجال الهجرة

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

PGP

نشر على 07 مايو 2024

15 يوما للذهاب! كندا PGP تقبل 35,700 طلب. أرسل الآن!