عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 14 2020

ارتفعت تكاليف التقديم للهجرة إلى كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

PNP (برنامج الترشيح الإقليمي) و Express Entry هما برنامجان للهجرة إلى كندا يساعدان المهاجرين المهرة على القدوم والاستقرار في كندا. في الآونة الأخيرة ، ارتفعت تكاليف التقدم للحصول على الإقامة الدائمة (PR) من خلال هذه البرامج.

من 700 دولار ، تكلفة التقديم على كولومبيا البريطانية PNP ارتفع تيار هجرة المهارات إلى 1,150 دولارًا. تنص BC على أن ارتفاع السعر سيمكنها من خدمة العدد المتزايد من المتقدمين لبرنامج PNP الخاص بها. اعتبارًا من الآن ، هناك 9,500 مرشح إقليمي من كولومبيا البريطانية ينتظرون استلام علاقاتهم العامة.

سيتعين على معظم المرشحين العمال المهرة الذين حصلوا على ترشيح إقليمي أن يدفعوا رسوم طلب تتراوح من 250 دولارًا إلى 2,000 دولار. ولكن بالنسبة إلى PNPs التي تديرها يوكون ، فإن الأقاليم الشمالية الغربية ونوفا سكوشا وألبرتا لن تفرض رسومًا على كندا PNP التطبيقات.

بشكل عام ، سيتعين على المتقدمين للحصول على تأشيرات رجال الأعمال في معظم المقاطعات أن يتحملوا رسومًا أعلى تتراوح بين 1,000 دولار و 3,500 دولار.

نظام الهجرة الى كندا لديها مشاركة مشتركة من قبل كل من الحكومة الفيدرالية والمحافظات. مع برنامج PNP ، الذي بدأ في عام 1998 ، تجد المقاطعات والأقاليم الكندية المهاجرين المطلوبين بالأعداد المطلوبة لتلبية احتياجات سوق العمل الخاصة بهم.

بالنسبة لمثل هذه الهجرة ، يتم تحديد رسوم تقديم الطلبات والمعالجة من قبل كل مقاطعة وإقليم. يتم إضافة الرسوم على رأس رسوم الهجرة الفيدرالية. يتم دفع هذه الرسوم من قبل المرشحين الإقليميين الناجحين مع مدفوعاتهم للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة.

فيما يلي قائمة برسوم التقديم التي يدفعها المرشحون لمختلف برامج PNP.

برنامج المرشح الإقليمي (PNP)   رسوم الطلب
YNP (برنامج الترشيح في يوكون) $0
SINP (برنامج ترشيح ساسكاتشوان للمهاجرين) $350
PEI PNP (برنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد) $300
OINP (برنامج أونتاريو للمهاجرين) $ 1,500-2,000
NTNP (برنامج ترشيح الأقاليم الشمالية الغربية) $0
NSNP (برنامج الترشيح في نوفا سكوشا) $0
NLPNP (برنامج الترشيح الإقليمي لنيوفاوندلاند ولابرادور) $250
NBPNP (برنامج ترشيح مقاطعة نيو برونزويك) $250
MPNP (برنامج ترشيح مقاطعة مانيتوبا) $500
BC PNP (برنامج ترشيح مقاطعة كولومبيا البريطانية) $1,150
AINP (برنامج الترشيح للمهاجرين في ألبرتا) $0

بعد نمو مثير للإعجاب منذ التسعينيات ، أصبح اليوم ثاني أكثر المسارات شعبية بالنسبة للمهاجرين الكنديين للحصول على العلاقات العامة. المركز الأول في هذا الصدد يذهب إلى Express Entry.

In تسجيل الدخول السريع، وهي الطريقة الأسرع للمهاجرين للوصول إلى الإقامة الدائمة ، فإن الرسوم الفيدرالية للفرد الواحد هي 1,325 دولارًا للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة. في حالة الأزواج ، يتعين على كل عضو دفع نفس الرسوم. إذا كان هناك أطفال معالون ، فسيتحمل كل منهم رسومًا قدرها 225 دولارًا. إلى جانب هذه التكاليف ، هناك رسوم بيومترية بقيمة 85 دولارًا يتم دفعها لشخص واحد. إنها 170 دولارًا للعائلة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تُظهر بيانات المهاجرين في كندا لشهر يونيو 2020 منحنى نمو

الوسوم (تاج):

كندا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟