عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 02 2021

اتجاهات العمل في كندا: الوظائف التي التقطت خلال COVID-19 في ساسكاتشوان

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تم إجراء دراسة مؤخرًا من قبل الحكومة الكندية. حددت تأثير جائحة COVID-19 على سوق العمل في المقاطعات الكندية. كانت الملاحظة المثيرة للاهتمام هي أن بعض المهن سجلت طلبًا متزايدًا في ساسكاتشوان بسبب جائحة COVID-19. أظهرت هذه المهن زيادة في الطلب على العمال الأجانب المهرة للعمل في كندا.

[تضمين]https://youtu.be/sekgJ0Ll35I[/embed]

تأثرت العديد من الصناعات سلبًا بسبب عمليات الإغلاق بسبب COVID-19. من بين هؤلاء ، شهدت 9 وظائف زيادة في الوظائف الشاغرة وتدفق الأشخاص للعمل في كندا في ساسكاتشوان. فيما يلي هذه الوظائف مع رموز شهادة عدم الممانعة الخاصة بهم:

NOC 6232 - متخصصو المبيعات

كان الطلب على المتخصصين في بيع العقارات ، بما في ذلك الشقق والمنازل والمباني التجارية والعقارات ، مرتفعًا خلال COVID-19. هؤلاء المحترفون لديهم حق الوصول إلى تطبيقات مثل المشاهدة الافتراضية. لقد أعطى هؤلاء المهنيين المرونة في العمل وزاد من مبيعات العقارات للمشترين المحتملين.

NOC 2173 - مهندسو البرمجيات

يعتبر مهندسو البرمجيات أمرًا حيويًا للبنية التحتية الرقمية التي انتقلت إليها الشركات والمؤسسات بشكل كبير. كان هناك طلب كبير على هؤلاء المحترفين خلال COVID-19 للقيام بمهام مثل تصميم تطبيقات البرامج وتقييمها ودمجها وصيانتها. كانت خدماتهم مفيدة في إنشاء بيئات تقنية وعناصرها في منظمة أو مشروع معين.

NOC 7511 - متخصصو النقل

من المفهوم دور خدمات النقل في نقل البضائع عبر الطرق الدولية والإقليمية ، لم يكن مفاجئًا أن يرتفع الطلب على المتخصصين في النقل على الرغم من جائحة COVID-19. في الواقع ، كانت خدماتهم ضرورية خلال حالة الوباء لصناعات مثل البناء وتجارة الجملة / التجزئة.

NOC 9241 - مهندسو الطاقة

مجموعة أخرى من مزودي الخدمات المهمين ، سجل مهندسو الطاقة زيادة بنسبة 208٪ في الإجازات في أبريل 2020 مقارنة بشهر أبريل 2019. طوال جائحة COVID-19 ، لم ينخفض ​​الطلب على هؤلاء المهنيين أبدًا.

مهندسو الطاقة مسؤولون عن تشغيل التوربينات والمفاعلات والغلايات والمحركات والمولدات وغيرها من المعدات التي تعتبر ضرورية.

NOC 6622 - طلب الحشو

ارتفع التوظيف في وظائف تعبئة الطلبات بنسبة 123٪ في أبريل 2020 مقارنة بشهر أبريل 2019. وبسبب تحول عادات الإنفاق للمستهلكين خلال جائحة COVID-19 ، استخدمت العديد من سلاسل البقالة أدوات تعبئة طلبات إضافية.

NOC 2171 - محللو نظم المعلومات

بلغ ارتفاع توظيف محللي نظم المعلومات في أبريل 2020 38٪ مقارنة بشهر أبريل 2019.

أدت الزيادة في استخدام التكنولوجيا خلال جائحة COVID-19 بسبب زيادة عدد الأشخاص الذين يختارون العمل / الدراسة من المنزل إلى زيادة الطلب على هؤلاء المهنيين.

NOC 3012 - الممرضات

إذا كان هناك أي قطاع له أهمية تجاوزت معظم القطاعات الأخرى خلال COVID-19 ، فهو قطاع الرعاية الصحية. ارتفع توظيف العاملين في التمريض بنسبة 33٪ في أبريل 2020 مقارنة بشهر أبريل 2019.

قدمت هؤلاء الممرضات الرعاية للمرضى ، وقدموا برامج تثقيفية وتوعوية صحية ، وقدموا خدمات استشارية.

NOC 2282 - دعم الكمبيوتر

محترفو دعم الكمبيوتر مهمون مثل غيرهم من المهنيين التقنيين مثل مطوري البرامج. في الواقع ، يعمل محترفو الدعم هؤلاء جنبًا إلى جنب مع محترفين تقنيين آخرين من خلال تقديم المساعدة في الأجهزة والبرامج.

مقارنة بشهر أبريل 2019 ، زاد توظيف هؤلاء المهنيين بنسبة 38٪ في أبريل 2020.

NOC 2171 - استشاريو تكنولوجيا المعلومات

يقوم مستشارو تكنولوجيا المعلومات بتحليل واختبار متطلبات النظام. وهم مكلفون أيضًا بتطوير الخطة وتنفيذها ، ووضع الخطط والإجراءات ، وتقديم المشورة بشأن المسائل المتعلقة بنظم المعلومات.

كما زاد توظيف هؤلاء المهنيين في أبريل 2020 بنسبة 38٪ مقارنة بشهر أبريل 2019.

على الرغم من صعوبة أوقات COVID-19 ، كانت كندا مرنة بنفس القدر وأظهرت تقدمها في العديد من قطاعات الصناعة في مقاطعاتها. إذا كنت محترفًا ماهرًا ، فيمكنك أن تطمئن إلى ذلك هجرة العمل في كندا سيكون قفزة كبيرة في حياتك المهنية.

نوصيك بإجراء تقييم ذاتي لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للهجرة إلى كندا. انقر هنا تجده في الخارج.

مع Y-Axis ، الشركة الأولى للهجرة والتأشيرات في العالم ، سيتم تسليم جميع خدمات التوجيه والهجرة الأساسية لكندا والوجهات العالمية الأخرى باحترافية مطلقة. انقر هنا للتواصل معنا.

هل أعجبك هذا المقال؟ نوصي بالعناوين التالية أيضًا:

اتجاهات الوظائف لمهندس الطاقة في كندا

الوسوم (تاج):

العمل في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟