عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 13 2022

لماذا تفكر في بدائل تأشيرة أستراليا الذهبية؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث سبتمبر 01 2023

يسلط الضوء على تأشيرة أستراليا الذهبية

  • كانت تأشيرة التذكرة الذهبية موضوع نقاش في قمة الوظائف والمهارات.
  • ودعت الوزيرة كلير أونيل إلى ضرورة تعزيز تأشيرات المستثمرين التي تفسح المجال للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.
  • يمكن أن تصبح بدائل تأشيرة التذكرة الذهبية مسارات رئيسية لهجرة المستثمرين إلى أستراليا.

هل أنت مهتم بالتأشيرة المؤقتة للمستثمر الكبير (SIV) ، والتي تسمى أيضًا تأشيرة التذكرة الذهبية لـ الهجرة إلى أستراليا؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فعليك قراءة المزيد.

أدى الرأي الأخير الذي أثارته وزيرة الشؤون الداخلية الأسترالية كلير أونيل إلى تسليط الضوء على تأشيرة التذكرة الذهبية. لقد أبرزت بعض السمات الجوهرية لتأشيرة التذكرة الذهبية. قد لا تكون هذه الميزات مرغوبة مثل تأشيرات المستثمرين الأستراليين الأخرى المتاحة للمستثمرين المحتملين المهتمين بالانتقال إلى أستراليا.

ما هي تأشيرة التذكرة الذهبية؟

يحتوي تيار المستثمر الكبير (تأشيرة الفئة الفرعية 188) على تأشيرة مؤقتة تُمنح للمستثمرين الأجانب الذين يستثمرون بحد أدنى 5 ملايين دولار أسترالي. يجب أن يتم هذا الاستثمار في استثمارات / صناديق أسترالية معتمدة تفي ببعض المتطلبات الإلزامية وتحافظ على الاستثمار النشط في أستراليا.

إذا كنت تحمل هذه التأشيرة ، فيمكنك:

إذا كنت بحاجة إلى هذه التأشيرة ، فيجب عليك ذلك

  • مدعوون لتقديم طلب للحصول على هذه التأشيرة
  • يتم ترشيحهم من قبل وكالة حكومية تابعة لوكالة حكومية تابعة للولاية / الإقليم أو أوستريد للقيام باستثمار بحد أدنى 5 ملايين دولار أسترالي (وفقًا لمتطلبات معينة ونية حقيقية للحفاظ على هذا الاستثمار طالما أن تأشيرتك المؤقتة صالحة)

لا تشمل أهلية التقدم للحصول على تأشيرة التذكرة الذهبية متطلبات اللغة الإنجليزية. لا توجد حدود عمرية قصوى لمقدم الطلب. يجب ألا يقل عمر المتقدمين عن 18 عامًا و

  • يجب أن يكون لديك إما اللغة الإنجليزية على المستوى الوظيفي أو
  • سيُطلب منك دفع قسط ثانٍ من رسوم التطبيق.

عند التقديم الناجح ، يمكنك العيش في أستراليا لمدة لا تزيد عن 5 سنوات. يمكنك ، بدوره ، تقديم طلب للحصول على العلاقات العامة في أستراليا بعد استيفاء بعض المتطلبات المحددة.

اقرأ أيضا ....

قد يكسب المهاجرون المهرة في العمل في أستراليا المزيد قريبًا!

ما هو آخر نقاش حول كل شيء؟

أكدت الوزيرة الأسترالية كلير أونيل أن التأشيرة التي يمكن أن "تشتري" حق الهجرة إلى أستراليا لديها بعض الإمكانيات الفطرية. أحد هذه الاحتمالات لاستخدامه هو أن يهدف شخص ما إلى الاستثمار في أستراليا فقط للحصول على حق العيش كمقيم دائم. ربما تكون هناك نية للتقاعد في أستراليا من العمل النشط. قد لا يقدم هذا أي مساهمة كبيرة تتوافق مع التطلعات الأسترالية.

بعد إصدار التأشيرة الذهبية في عام 2012 ، ظهرت بعض المخاوف بشأن طبيعتها الأساسية في عام 2016. الآن ، أكدت الوزيرة كلير أونيل على الحاجة إلى التدقيق في التأشيرة لأسباب يتفق عليها الأستراليون في جميع الاحتمالات.

اقرأ أيضا ...

تم تحديد هدف الهجرة إلى أستراليا بـ 195,000 لحل مشكلة نقص العمال

ماذا يجب أن تفعل كمستثمر أجنبي محتمل؟

لطالما رحبت أستراليا بالمستثمرين من الخارج للهجرة إلى البلاد من خلال الاستثمارات. يلعب هؤلاء المهاجرون دورًا فعالًا في خلق المزيد من فرص العمل للأستراليين.

لذلك ، فإن العثور على بدائل لتأشيرة Golden Ticket واستخدامها هو أمر مؤكد يجب مراعاته إذا كنت على استعداد للاستثمار والاستقرار في أستراليا. فيما يلي بعض تدفقات الاستثمار البديلة (تحت الفئة الفرعية 188) في أستراليا:

تتدفق فيزا في إطار برنامج الأعمال والابتكار والاستثمار

تيار ابتكار الأعمال – للهجرة من خلال هذا التدفق، عليك اجتياز اختبار النقاط. من الضروري أن يكون لديك مهنة تجارية ناجحة، مما يعني أن الحد الأدنى من حجم الأعمال يبلغ 750,000 دولار أسترالي. يجب أن يكون صافي أصولك 1.25 مليون دولار أسترالي. يتعين عليك أيضًا الحصول على ملكية كبيرة والحفاظ عليها بالإضافة إلى إدارة الأعمال التجارية الأسترالية. يجب أن تقيم في أستراليا لمدة عام على الأقل.

تيار المستثمر - لاستخدام هذا التدفق للهجرة ، يجب عليك اجتياز اختبار النقاط. يجب عليك أيضًا تقديم التزام من خلال استثمار 2.5 مليون دولار أسترالي في صندوق استثمار معتمد تديره أستراليا. يجب أن يتم هذا الاستثمار لفترة صلاحية التأشيرة المؤقتة. عليك أيضًا أن تعيش في البلد لمدة لا تقل عن عامين.

Entrepreneur Stream - سيحتاج هذا التدفق إلى الحصول على موافقة حكومة الولاية / الإقليم. يجب أن تعيش في البلد لمدة لا تقل عن سنتين.

* تعرف على أهليتك للهجرة إلى أستراليا عن طريق Y-Axis Australia حاسبة نقاط الهجرة.

تتدفق التأشيرة في إطار برنامج Global Talent Independent Program

إذا كنت مديرًا تنفيذيًا أو رائد أعمال أو رجل أعمال أو محترفًا على درجة عالية من المهارة ، فيمكنك استخدام تيار تأشيرة أستراليا هذا للهجرة إلى أستراليا. تبحث الحكومة الأسترالية عن الأفراد الأكثر ذكاءً وموهبة في الصناعات التالية للهجرة إلى البلاد:

  • التكنولوجيا الزراعية
  • تكنولوجيا الموارد والطاقة والتعدين
  • الخدمات المالية والتكنولوجيا
  • الدفاع والفضاء والتصنيع المتقدم
  • الاقتصاد المدور
  • الصناعات الصحية والتكنولوجيا الطبية
  • التعليم
  • البنية التحتية والسياحة
  • المعلومات الكمومية ، وعلوم البيانات ، والتكنولوجيا الرقمية المتقدمة ، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات
  • الأمن الإلكتروني

في الختام

لا شيء يقارن بنوع فرص الاستثمار التي تؤدي إلى الإقامة الدائمة التي توفرها أستراليا. لذا ، ابق على اطلاع دائم وانفتاح على أي من الخيارات المذكورة أعلاه للهجرة إلى أستراليا من خلال الاستثمار.

إذا كنت على استعداد ل تهاجر إلى أستراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

قريبًا قد تحصل على الجنسية الألمانية إذا كنت تعمل لمدة 3 سنوات في ألمانيا

الوسوم (تاج):

تأشيرة أستراليا PR

تأشيرة التذكرة الذهبية

الهجرة الى استراليا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟