عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في ديسمبر 11 2021

ما هي توقعات الوظائف في المملكة المتحدة لعام 2022؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
 

إذا كانت المملكة المتحدة على رادارك للحصول على وظيفة في الخارج لعام 2022 ، فيجب أن تعرف توقعات الوظائف في عام 2022 لتقييم فرصك في العثور على وظيفة في المملكة المتحدة بناءً على مهنتك وخبرتك في العمل.

نظرًا لأن معظم البلدان على طريق الانتعاش الاقتصادي بعد جائحة فيروس كورونا ، فإن توقعات الوظائف تتطلع أيضًا ، والمملكة المتحدة ليست استثناءً.

تشير توقعات الوظائف في المملكة المتحدة في عام 2022 إلى اتجاه إيجابي. ومع توقع زيادة عدد تأشيرات العمال المهرة في العام المقبل ، سيكون لديك فرص أفضل لذلك الهجرة إلى المملكة المتحدة على هذه التأشيرة إذا قمت بإجراء الخفض.

يشير مسح توقعات التوظيف الذي أجرته مجموعة القوى العاملة والذي يستند إلى ردود من 2,033 صاحب عمل في المملكة المتحدة إلى أن معظم أرباب العمل يعتزمون زيادة عدد الموظفين وهذا يشمل توظيف أشخاص من دول أخرى.

فيما يلي قائمة بالقطاعات التي تبدو فيها التوقعات الوظيفية مشرقة لعام 2022.

اكتشف كيف تحصل على تأشيرة عمل للمملكة المتحدة

تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات

مع زيادة رقمنة أماكن العمل والشعبية المتزايدة للعمل عن بعد ، ستكون هناك حاجة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات. متوسط ​​رواتب هذا القطاع 53,000 ألف جنيه.

الهندسة

سيكون هناك طلب على المهندسين وخاصة المهندسين الأجانب لتلبية متطلبات هذا القطاع. متوسط ​​الراتب السنوي للمهندسين 40,000 ألف جنيه.

تمويل

سيكون هناك طلب على المتخصصين الماليين ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا المالية حيث سيستخدم قطاع التمويل في المملكة المتحدة التكنولوجيا لتبسيط عملياته. متوسط ​​الراتب السنوي في هذه المهنة 42,000 ألف جنيه.

الموارد البشرية

سيبحث قطاع الموارد البشرية عن الأشخاص المهرة للتعامل مع التنسيق الرقمي لعمليات الموارد البشرية. متوسط ​​الراتب السنوي لهذا القطاع 42,000 ألف جنيه.

الاستضافة

من المتوقع أن يشهد قطاع الضيافة نمواً جيداً في عام 2022 من خلال استطلاعات الرأي التي تشير إلى زيادة في عدد السياح إلى المملكة المتحدة. متوسط ​​الراتب السنوي لهذا القطاع 28,000 ألف جنيه.

الرعاية الصحية

قطاع آخر يستعد للنمو في عام 2022 هو قطاع الرعاية الصحية. سيكون هناك طلب على المتخصصين في الرعاية الصحية مثل الأطباء والأطباء والممرضات. متوسط ​​الراتب السنوي لهذه المهنة 45,000 ألف جنيه.

تخصصي الجامعي او المهني المعدل السنوي  راتب
تكنولوجيا المعلومات جنيه 53,000
 العلوم المالية والمصرفية جنيه 42,000
الموارد البشرية جنيه 42,000
الهندسة جنيه 40,000
الاستضافة جنيه 28,000
الرعاية الصحية جنيه 45,000

هذه هي بعض القطاعات في المملكة المتحدة التي من المتوقع أن يكون لها توقعات وظيفية واعدة في عام 2022 ، وإذا كنت مؤهلاً في أي من هذه المجالات ، يمكنك محاولة الحصول على وظيفة و الهجرة إلى المملكة المتحدة.

الوسوم (تاج):

وظائف في المملكة المتحدة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.