عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 22 2022

ما هي مزايا العمل في أيرلندا؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هناك مزايا عديدة للعمل والإقامة في أيرلندا. أصبحت دولة جزرية قريبة من المملكة المتحدة في غرب أوروبا دولة مشهورة للعمل فيها للمهاجرين بسبب وجودها في الاتحاد الأوروبي.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية للاتصال بها ، فبعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، تتطلع معظم الشركات متعددة الجنسيات إلى جعل جمهورية أيرلندا قاعدة لها في أوروبا.

نوعية المعيشة في البلاد هي من بين الأعلى في أوروبا. لديها مرافق رعاية صحية ذات مستوى عالمي، ومناخ معتدل، ومرافق تعليمية ممتازة. لديها معدل جريمة منخفض، وتسمح هذه الدولة الأوروبية أيضًا للأشخاص الذين يعيشون هناك بحمل جوازي سفر. وأخيرًا، تسمح لك جزيرة الزمرد بالسفر إلى الدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروبي بسهولة.

مصادر الدخل الرئيسية لهذا البلد هي التكنولوجيا والخدمات المالية والأعمال التجارية الزراعية وعلوم الحياة. لديها واحد من أعلى نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي بين الدول الأوروبية.

متوسط ​​الرواتب السنوية

متوسط ​​الدخل الإجمالي السنوي في أيرلندا في عام 2022 هو 38,500 يورو. تشمل الرواتب مزايا مثل السكن والنقل والرعاية الصحية ، من بين أمور أخرى. في حين أن متوسط ​​الدخل السنوي للذكور هو 39,300 يورو ، فإنه يبلغ 37,600 يورو للإناث ، وفقًا لراتب إكسبلورر ، وهي بوابة وظائف عبر الإنترنت.

فوائد التأمين

يقدم أرباب العمل في أيرلندا مزايا سخية للتأمين على الحياة والتأمين الصحي لموظفيهم.

استحقاقات الضمان الاجتماعي

يوجد في أيرلندا رقم ضمان اجتماعي ، يُعرف أيضًا باسم رقم الخدمة العامة الشخصية ، والذي يُعرف بالاختصار PPS أو PPSN.

باستخدام PPS ، يمكنك الوصول إلى الخدمات العامة في أيرلندا ، بما في ذلك الرعاية الاجتماعية والأهلية للتقدم بطلب للحصول على رخصة القيادة.

العامل المهاجر الذي يحمل رقم PPS مؤهل أيضًا لجميع المزايا الأخرى مثل جواز السفر المجاني ، ومنح الإسكان ، وخدمات الصحة العامة (المدرجة في مخطط دفع الأدوية والبطاقة الطبية) ، وتحصين الأطفال ، ورخصة القيادة.

مزايا الرعاية الصحية والتعليم

نظرًا لأن الضرائب العامة تمول نظام الرعاية الصحية العامة الأيرلندي ، فإن جميع الأشخاص في أيرلندا يستفيدون منها دون تكبد نفقات إضافية.

يشتهر نظام التعليم في أيرلندا في جميع أنحاء العالم ، حيث يوفر عددًا من الفرص للأشخاص الراغبين في مواصلة التعليم على أي مستوى.

مجتمع متنوع

أيرلندا بلد متنوع للغاية يجذب المهاجرين من جميع أنحاء العالم الذين يساهمون في تنمية اقتصادها. بسبب ذلك ، فإن الأيرلنديين الأصليين متعاونون وودودون.

السياحة وخيارات السفر

تشتهر أيرلندا بمناظرها الجميلة إلى جانب سحرها الفريد من نوعه لجذب السياح إلى هذا البلد. تتيح لك الدولة أيضًا الانغماس في أنشطة مثل الرحلات وركوب الدراجات والإبحار والمشي والتزلج الهوائي وركوب الدراجات والمزيد.

ترتبط أيرلندا بكل أوروبا ، مع العديد من شركات الطيران التي توفر السفر السلس إلى جميع البلدان الرائعة في القارة.

وجود شركات متعددة الجنسيات

نظرًا لأن هذا البلد يستضيف مكاتب العديد من الشركات متعددة الجنسيات الشهيرة ، يمكن للمهاجرين الطموحين الانتقال إلى أيرلندا للعثور على وظائف أحلامهم.

إذا كنت مقيمًا حاليًا في الإمارات العربية المتحدة وتخطط للعمل في أيرلندا ، فاتصل بالمحور الصادي ، مستشار الهجرة رقم 1 في العالم.

إذا أعجبك ما قرأته ، فيرجى التحقق مما يلي أيضًا.

توقعات الوظائف في أيرلندا لعام 2022

الوسوم (تاج):

مزايا العمل في أيرلندا

فوائد العمل في أيرلندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.