عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 22 2022

ما هي فوائد العمل في استراليا؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

عندما ينتقل الأفراد إلى أستراليا للعمل، يجب عليهم أن يعرفوا ما ينتظرهم في البلد الجديد. إنهم بحاجة إلى النظر في عوامل مثل جودة نمط الحياة، ومرافق الرعاية الصحية والتعليم، والتوازن بين العمل والحياة، من بين أمور أخرى. دعونا نرى ما تقدمه أستراليا للمهاجرين.

* تحقق من أهليتك إلى أستراليا بمساعدة المحور الصادي حاسبة نقاط الهجرة إلى أستراليا.

المؤهلات: يقدّر أرباب العمل في أستراليا المؤهلات التعليمية والخبرة العملية للأشخاص القادمين من الخارج لأنهم يجلبون وجهات نظر جديدة إلى مكان العمل. نظرًا لأن الشركات في Land Down Under تقبل أوراق الاعتماد الفنية ، يجب على أولئك الذين معهم التقدم بطلب للحصول على نظام SkillSelect الخاص بها للترحيب هناك.

الحصول على مزايا التقاعد: طوال أستراليا ، يمكن للموظفين الذين يعملون ويقيمون هناك الحصول على مزايا المعاش التقاعدي. يمكن للموظفين في أستراليا أيضًا الاستفادة من حساب مدخرات التقاعد ، المعروف باسم صندوق التقاعد. لكي يحق لك الحصول على هذه الحوافز ، تحتاج إلى استيفاء معايير الأهلية.

إذا امتثل أصحاب العمل لقانون "اختيار الصندوق" ، يمكن للعمال تحديد خطة التقاعد المفضلة لديهم أو التسجيل التلقائي للموظفين المؤهلين ، في نظام التقاعد الجماعي المطابق.

تساهم معظم شركات الدولة وفق معايير وبيانات الصناعة.

الإجازات والإجازات مدفوعة الأجر

دفع عطلة - وفقًا لذلك ، يحق لجميع الموظفين بدوام كامل وبدوام جزئي الحصول على 20 يوم إجازة مدفوعة الأجر في السنة. ومع ذلك ، يُعفى العمال العرضيون ، الذين يتقاضون رواتبهم بالساعة أو يعملون بموجب عقود عمل مرنة ، من هذه اللائحة. هذا بالإضافة إلى الأعياد الوطنية لهذا البلد أوقيانوسيا.

إجازة الخدمة الطويلة - تقدم أستراليا 8.67 أسبوعًا إجازة مدفوعة الأجر ، بالإضافة إلى الإجازة السنوية ، والتي تُدفع بعد عشر سنوات من الخدمة في الدولة. يبدأ اعتبار هذا الامتياز بعد خمس سنوات من دخول الموظف في الخدمة.

أجر الأمومة / الأبوة - على الرغم من عدم وجود شروط محددة لأرباب العمل لمنح إجازة أمومة مدفوعة الأجر ، فإن العديد من الشركات تفعل ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لصاحب العمل الاستفادة من برنامج إجازة الأبوة الذي ترعاه الحكومة (للمؤهلين).

إجازة مرضية مدفوعة الأجر - هنا أيضًا ، على الرغم من عدم وجود استحقاقات الراتب المرضي الرسمية ، يقوم أصحاب العمل بإصدارها طواعية من خمسة إلى عشرة أيام في السنة. قد تشمل أو لا تشمل إجازة الفجيعة القياسية (عادة ما تصل إلى خمسة أيام).

الفوائد التكميلية

مجموعة التأمين - تزود المنظمات الكبيرة متعددة الجنسيات موظفيها بخطط تأمين شخصية ، بالإضافة إلى تأمين شامل ضد الوفاة والعجز وتغطية استمرارية الرواتب.

التأمين الصحي - مع قيام الحكومة بزيادة الضرائب وخفض الحسومات للأفراد ذوي الأجور المرتفعة ، تقدم الشركات الكبيرة خططًا مدفوعة بالكامل أو مدعومة.

مرافق رعاية الأطفال - تقدم العديد من الشركات المهنية الكبيرة خدمات رعاية الأطفال (و / أو) الرعاية النهارية. ظروف عمل مرنة - يتم توفيرها للعائلات من خلال توفير المزيد من الإجازات وساعات العمل المناسبة للموظفين وخيارات العمل من المنزل.

نوعية حياة أفضل:  جودة المعيشة في أستراليا عالية. يقدم برامج رعاية صحية يمكن الوصول إليها وتوفر مساعدة اجتماعية جيدة التنظيم. علاوة على ذلك ، فإن الكثافة السكانية في أستراليا أقل بكثير مما هي عليه في الدول المتقدمة الأخرى. هذا صحيح حتى بالنسبة لمدنها الكبرى مثل سيدني وملبورن.

 أستراليا مجتمع متعدد الثقافات يرحب بالناس من جميع أنحاء العالم. وفقًا للدراسات ، فإن 43 بالمائة من مواطنيها ولدوا في الخارج أو لديهم آباء من أصل أجنبي. كما أن مناخها المعتدل يجعل البلد المكان المرغوب للاستقرار فيه.

فرص الدراسة: إذا كنت ترغب في تحسين مؤهلاتك التعليمية ، فإن الدولة تقدم أكثر من 20,00،1,200 دورة دراسية ولديها أكثر من XNUMX مؤسسة تعليمية.

استحقاقات الضمان الاجتماعي

يتم توفير العديد من المزايا في هذا البلد بموجب قانون الضمان الاجتماعي الأسترالي من خلال Centrelink (فرع وزارة الخدمات الإنسانية). وهم على النحو التالي.

يُقدم معاش السن للأفراد الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا فأكثر والذين يتوقعون التقاعد أو التقاعد.

يتم توفير المدفوعات والتعويضات المهنية للأفراد الذين يهتمون بذوي الإعاقة.

يتم تقديم معاش دعم الإعاقة للأفراد الذين فقدوا القدرة على العمل خلال العامين الماضيين بسبب حادث أو إعاقة أو مرض.

يُمنح بدل المرض للموظفين الذين وقعوا ضحايا لحوادث أو أمراض أو إعاقات ولا يمكنهم الوصول إلى أي من إجازاتهم أو استخدامها.

يتم توفير بدل بدء جديد للباحثين عن عمل. يتم تقديم المنفعة الخاصة للأفراد الذين يواجهون مشاكل مالية حادة وبالتالي لا يستطيعون الاعتناء بأنفسهم.

يتم تقديم دعم الدخل في شكل مساهمات نقدية لتغطية نفقات المعيشة ، بما في ذلك مساهمة المخضرم أو برنامج المعاشات التقاعدية ، أو المساعدة في الإيجار.

يساعد البدل الصيدلاني الأفراد في الوصول إلى مزايا Centrelink لتعويض نفقاتهم على الأدوية الموصوفة.

اقل اجر

يكسب العامل بدوام كامل في أستراليا متوسط ​​أجر أسبوعي قدره 1,605 دولار أسترالي. الحد الأدنى الوطني للأجور أقل بقليل من 19 دولارًا أستراليًا في الساعة، أو 720 دولارًا أستراليًا في الأسبوع. يبلغ متوسط ​​الدخل الإجمالي السنوي في أستراليا حوالي 91,550 دولارًا أستراليًا، مع المزايا.

ساعات العمل: يجب على الموظف طرح ما يصل إلى 38.5 ساعة في الأسبوع. في بعض الأحيان ، قد تكون مدة أسبوع العمل أقل بالنسبة لبعض الشركات.

إذا كنت مقيمًا حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة وتخطط لذلك تهاجر إلى أستراليا، اتصل بالمحور Y ، مستشار الهجرة رقم 1 في العالم

إذا أعجبك ما قرأته ، فيرجى التحقق مما يلي أيضًا.

أستراليا - أرض الفرص للمهاجرين

الوسوم (تاج):

فوائد العمل في استراليا

العمل في استراليا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)