عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 25 2022

هل تريد العمل في أوروبا؟ 1.2 مليون فرصة عمل متاحة الآن في مجال السفر والسياحة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يسلط الضوء على 1.2 مليون فرصة عمل في أوروبا

  • 2 مليون فرصة عمل في قطاع السياحة والسفر مفتوحة الآن والدول الأوروبية بحاجة لملئها بسرعة.
  • إن الضغط لملء الوظائف الشاغرة المتزايدة في قطاع السياحة والسفر يفتح فرصًا للأجانب للعمل في أوروبا.
  • يجب على دول الاتحاد الأوروبي أن تفعل ما يكفي لجذب عدد كبير من العمال الأجانب للعودة إلى صناعة السياحة.
https://www.youtube.com/watch?v=LXwLD86n5Qc

إنها الإجازات الصيفية واندفاع المسافرين لزيارة أوروبا من جميع أنحاء العالم في ذروته. ومع ذلك ، فإن مصدر القلق الرئيسي هو نقص الأشخاص للعمل في أوروبا في قطاع السياحة والسفر. إنها تدعو لمزيد من العمال الأجانب وفتحت أكثر من مليون فرصة عمل لأولئك الذين يرغبون في العمل في أوروبا في هذه الصناعة.

لقد أحدث جائحة COVID-19 هزة في صناعة السياحة والسفر. كما حدث مع الكثير من البلدان في العالم التي تعد مراكز سياحية ، شهدت أوروبا أيضًا مغادرة العمال في هذه الصناعة وترددهم في العودة. استمر هذا حتى بعد السيطرة على الوباء. تم إغراء الكثير من العمال الأجانب بإمكانيات العمل عن بعد. وبالتالي ، أصبح تشغيل المهاجرين جسديًا أكثر صعوبة من أي وقت مضى.

مقالة موصى بها ...

ستلبي خطة زيارة أوروبا قريبًا أزمة تأشيرة شنغن حتى سبتمبر 2022

صناعة الضيافة لديها طلب كبير على العمال في الموقع. من المهم الآن لأوروبا أن تطمئن وتسحر الأجانب في الوظائف الشاغرة في الصناعة. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الفرصة ، هذه هي الفرصة!

قام WTTC (المجلس العالمي للسفر والسياحة) و ETC (لجنة السفر الأوروبية) بالفعل بإبلاغ دول الاتحاد الأوروبي بحالة الطوارئ. يعد شغل 1.2 مليون وظيفة في صناعة السفر والسياحة خطوة حيوية يجب القيام بها للاتحاد الأوروبي. باختصار ، إن انتعاش هذه الصناعة في أوروبا يقع الآن في أيدي العمال الأجانب. هؤلاء هم العمال الذين هم على استعداد للوصول إلى أوروبا وشغل المناصب الشاغرة. يجب تجنيدهم في أقرب وقت ممكن.

أفضل التدابير لزيادة عدد العمال الأجانب في صناعة السفر والسياحة في أوروبا

وجهت WTTC و ETC دعوة للحكومة والقطاع الخاص للالتقاء معًا. كان لتوفير أفضل الفرص للناس من الخارج في صناعة السفر والسياحة قد تم بالفعل. طرحت WTTC و ETC قائمة تدابير من ست نقاط. هذه القائمة مخصصة للقطاع الخاص لتطبيقها على العمال الأجانب المستعدين للتوظيف في أوروبا. هذه التدابير هي كما يلي:

  • جلب حول تنقل العمالة داخل البلدان الأوروبية وكذلك عبر الحدود. اجعل التعاون على كل المستويات أقوى ، من خلال توفير تصاريح العمل والتأشيرات.
  • دع العمال الأجانب يحصلون على خيارات عمل مرنة وعن بعد حيثما كان ذلك ممكنًا. يجب أن يكون هذا صحيحًا بشكل خاص في الحالات التي لا تزال فيها قيود السفر تجعل من المستحيل بالنسبة لهم التنقل بحرية عبر الحدود.
  • التأكد من حصول العمال على عمل لائق. توفير شبكات الضمان الاجتماعي لهم. امنحهم فرصًا للنمو الوظيفي - من خلال عمل عادل وآمن وهادف ومنتج. وبهذا يتم تعزيز جاذبية القطاع كخيار للمهنة مما يؤدي إلى الاحتفاظ بالمواهب الجديدة.
  • إجراء تمارين صقل المهارات وصقلها للمواهب في الصناعة. تقديم التدريب الشامل والإبداعي لتزويد القوى العاملة بمهارات جديدة وأفضل.
  • افعل ما هو ضروري لخلق وتعزيز التعليم وكذلك التلمذة الصناعية. ادعمها بالسياسات التي أثبتت فعاليتها. تحقيق التعاون بين القطاعين العام والخاص الداعم للبرامج التعليمية والتدريبية القائمة على التلمذة الصناعية.
  • اعتماد الحلول التكنولوجية والرقمية المبتكرة. استخدمها لإحداث تحسن في العمليات اليومية. تحسين أمن الحدود والتنقل أيضًا. وبالتالي ، تأكد من السفر الآمن والسلس وتجربة العملاء المعززة بالجودة.

إذا كنت على استعداد للعمل في أوروبا ، فتحدث إلى Y-Axis ، مستشار الهجرة والمهنة الرائد في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

ما هي تأشيرة المستثمر الجديدة للمستثمرين الذين يهاجرون إلى نيوزيلندا؟

الوسوم (تاج):

زيارة أوروبا

العمل في أوروبا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.