عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 20 مايو 2020

الأصوات التي تفضل H-1B تخبرنا كيف ستساعد حتى الأمريكيين

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

النتيجة البحثية الجديدة التي توصلت إليها المؤسسة الوطنية للسياسة الأمريكية هي أن توظيف حاملي تأشيرة H-1B يمكن أن يحقق نموًا أعلى في أرباح العمال الأمريكيين.

تقول النتائج أن القيود المفروضة على تأشيرة الهجرة الأمريكية ستؤدي إلى نقل الوظائف إلى الخارج. هذا سوف يتعارض مع آمال ملء الوظائف الشاغرة بالعمال المحليين.

تم إجراء دراسة أخرى من قبل شركة أبحاث السياسة العامة غير الهادفة للربح وغير الحزبية. ولاحظت أن هناك انخفاضا بنسبة 2.8٪ في البطالة في فئة وظائف الكمبيوتر ، في حين ارتفعت البطالة بشكل عام. كان من الممكن أن تكون هذه الوظائف التقنية التي لديها عمال أجانب أكثر مهارة هي السبب في ذلك.

مع هذا النوع من الحظر على تأشيرات العمل لغير المهاجرين مثل H-1B من قبل إدارة ترامب ، يبدو أن الولايات المتحدة تخاطر. يمكن أن تفقد المزيد من العمل من البلاد لصالح البلدان الأخرى. كان هذا على نطاق واسع ما لاحظه المدير التنفيذي لبرنامج NFAP ، ستيوارت أندرسون.

استندت الدراسة الأولى إلى بيانات التأشيرة من 2015 إلى 2018. ووجدت أنه مع زيادة حاملي H-1B في العمل في الولايات المتحدة في مهنة معينة ، تنخفض البطالة في تلك المهنة بشكل كبير. هذا يعمل على استقرار الاقتصاد في هذا القطاع.

كما أنه سيؤدي بدوره إلى نمو أسرع في الأرباح من تلك الفئة من المهنة.

سيؤدي السماح لعمال H-1B إلى تجنب خلق الفراغ الذي يتشكل عندما لا يتمكن أصحاب العمل من العثور على عمال محليين أكفاء للحصول على وظيفة.

كانت هناك دراسة أخرى عن معدلات البطالة من قبل NFAP. ووجدت تلك الدراسة أن معدل البطالة في وظائف الكمبيوتر انخفض من 3٪ في كانون الثاني (يناير) 2020 إلى 2.8٪ في نيسان (أبريل) 2020. وذلك على عكس قطاعات العمل الأخرى التي ارتفعت فيها البطالة من 4.1٪ إلى 15٪.

كان السبب مرة أخرى هو الوجود الأكبر للعمال الأجانب H-1B في مهن الكمبيوتر. عندما يتعلق الأمر بالمهارات التقنية ، لا يزال الطلب مرتفعًا جدًا في الولايات المتحدة.

ويجب أن تكون هذه البيانات نقطة إعادة نظر في أي قرار تتخذه الحكومة الحالية باستبعاد العمال الأجانب المهرة. مثل هذه الخطوة لن تفيد المواطنين الأمريكيين كما هو متوقع.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى الولايات المتحدة ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

نرحب بالشباب في إطار برنامج IEC للعمل في كندا

الوسوم (تاج):

تأشيرة H-1B

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)