عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 06 مايو 2020

تسهل الولايات المتحدة الأمر على المتقدمين للحصول على البطاقة الخضراء H-1B

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في الآونة الأخيرة ، كان هناك سبب لإراحة كبيرة للمهاجرين والمهنيين من العديد من دول العالم ، مثل الهند. أعلنت حكومة الولايات المتحدة عن فترة سماح مدتها 60 يومًا للبطاقة الخضراء وطلب المتقدمون H-1B تقديم مستندات مختلفة عبر الإخطارات. تم منح فترة السماح بالنظر إلى تفشي COVID-19 الهائل في البلاد.

تأشيرة H-1B هي تأشيرة مطلوبة بشدة في الهجرة إلى الولايات المتحدة. إنها تأشيرة لغير المهاجرين. فهو يساعد الشركات الأمريكية على توظيف العمال الأجانب في المهن التي تتطلب مهارات. تحتاج هذه الوظائف إلى الخبرة الفنية إلى جانب المعرفة النظرية. تعتمد الشركات في الولايات المتحدة عليها إلى حد كبير لتوظيف عشرات الآلاف من الموظفين كل عام. يأتي هؤلاء الموظفون بشكل رئيسي من دول مثل الهند والصين.

البطاقة الخضراء هي بطاقة الإقامة الدائمة الرسمية للولايات المتحدة والتي تمنح حاملها امتياز الإقامة الدائمة في الدولة.

أصدرت دائرة خدمات الجنسية والهجرة الأمريكية (USCIS) بيانًا قالت فيه إن فترة السماح مخصصة للمتقدمين للرد على إشعاراتها أو طلباتها التي تشمل:

  • طلبات الإثبات
  • إشعارات نية الإلغاء
  • إخطارات نية الرفض
  • إشعارات نية الإلغاء
  • إشعار الاستئناف أو الطلب
  • متطلبات تاريخ التقديم للنموذج I-290B
  • إخطارات نية إنهاء مراكز الاستثمار الجهوية

الآن ، صرحت دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) بأنها ستوافق على الرد على الإخطارات المذكورة أعلاه أو الطلبات الواردة خلال المهلة الجديدة. هذا 60 يومًا بعد تاريخ استحقاق الاستجابة الوارد في الإشعار أو الطلب. فقط بعد مرور 60 يومًا ، ستتخذ USCIS أي إجراء بشأن الطلب. أوضحت دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) أنها ستنظر في النموذج I-290B الذي تتلقاه حتى 60 يومًا من تاريخ القرار قبل اتخاذ أي إجراء.

لدى USCIS سقف لإصدار 65,000 تأشيرة عمل H-1B سنويًا. تذهب هذه التأشيرات إلى العمال الأجانب ذوي المهارات العالية. يمكنها منح 20,000 تأشيرة H-1B إضافية للعمال الأجانب ذوي المهارات العالية الحاصلين على درجة الماجستير أو أعلى من مؤسسة تعليمية أمريكية.

بموجب القانون الحالي ، يمكن للولايات المتحدة إصدار ما لا يزيد عن 1,40,000،7،XNUMX بطاقة خضراء قائمة على الوظائف سنويًا بحد أقصى يبلغ XNUMX٪ لكل دولة.

تتبنى USCIS العديد من الإجراءات لحماية المجتمع الأمريكي والقوى العاملة وتقليل آثار الهجرة لأولئك الذين يبحثون عن مزايا الهجرة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تقوم دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية بتحديث قانونها بشأن الادعاءات الكاذبة كمواطن

الوسوم (تاج):

تأشيرة H-1B

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)