عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في ديسمبر 15 2020

عرض المملكة المتحدة لهونج كونج، خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، يجذب المزيد من العمال من خارج الاتحاد الأوروبي

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

لقد تجاوز الاهتمام بالعمل في لندن بين العمال من دول خارج الاتحاد الأوروبي ، لأول مرة منذ 7 سنوات ، الاهتمام الذي أبداه مواطنو الاتحاد الأوروبي. تم العثور على زيادة بنسبة 20 ٪ في هذا الاهتمام بين العمال من خارج الاتحاد الأوروبي من خلال موقع البحث عن الوظائف الذي قام بتجميع البيانات المتعلقة بذلك.

يعود سبب زيادة الاهتمام بالعمل في المملكة المتحدة بين العمال من خارج الاتحاد الأوروبي جزئيًا إلى المسار الجديد للحصول على الجنسية البريطانية المقدم للأشخاص في هونغ كونغ. هؤلاء الناس في هونغ كونغ يعانون من الاضطهاد الصيني من خلال فرض قانون الأمن القومي. فرض هذا القانون في المنطقة الإدارية الخاصة.

نظرًا لأن المملكة المتحدة أصبحت كيانًا منفصلاً بعد الابتعاد عن الاتحاد الأوروبي ، فسيكون من الضروري لمواطني الاتحاد الأوروبي الذين يصلون إلى المملكة المتحدة الحصول على تأشيرة المملكة المتحدة. هذا ينطبق عليهم جميعًا بغض النظر عن وصولهم للعمل أو العيش أو الدراسة في المملكة المتحدة. سيخلق هذا الوضع فرصًا مفتوحة للعمال من خارج الاتحاد الأوروبي للاستفادة من ضياع الفرص التي كانت موجودة سابقًا حيث كان لمواطني الاتحاد الأوروبي حرية التنقل إلى المملكة المتحدة للعيش والعمل.

ستكون الفرص والمنافسة الآن مواتية بالتساوي لكل من المرشحين من الاتحاد الأوروبي وغير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. علاوة على ذلك ، تم العثور على نسبة كبيرة من الوظائف التي تم البحث عنها من قبل عمال من خارج الاتحاد الأوروبي لوظائف تطوير البرمجيات في المملكة المتحدة.

الاهتمام المتزايد لمواطني هونج كونج بوظائف المملكة المتحدة له أيضًا سبب مقنع يتمثل في أن المملكة المتحدة تمنحهم الجنسية ، وبالتالي لن يحتاجوا إلى تأشيرات دخول المملكة المتحدة ليكونوا في المملكة المتحدة. هذه ميزة واضحة يتمتعون بها على المواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي أو الاتحاد الأوروبي.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى المملكة المتحدة ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

أعلن الحد الأقصى للهجرة في إستونيا للعام الجديد

الوسوم (تاج):

الهجرة إلى المملكة المتحدة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.