عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 17 2020

نظام الهجرة الجديد في المملكة المتحدة لصالح الطلاب الدوليين

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تم طرح مسار تأشيرة الطالب الجديد القائم على النقاط بموجب الهجرة في المملكة المتحدة في البرلمان من قبل حكومة المملكة المتحدة في 10 سبتمبر 2020. ويُزعم أن النظام الجديد يجعل المتطلبات السابقة أبسط لطلبات التأشيرة للطلاب الدوليين الراغبين في الدراسة في المملكة المتحدة.

بموجب المسار الجديد ، سيحتاج الطلاب الدوليون إلى 70 نقطة في المجموع ليكونوا مؤهلين للحصول على تأشيرة دراسة في المملكة المتحدة للانضمام إلى إحدى جامعات المملكة المتحدة. المعايير التي ستحدد النقاط هي:

  • عرض للانضمام من مؤسسة تعليمية معتمدة
  • الطلاقة في اللغة الإنجليزية
  • القدرة على إعالة نفسه أثناء العيش والدراسة في المملكة المتحدة

صرحت وزارة الداخلية بالمملكة المتحدة أن مسار الطلاب الجديد سيعامل جميع الطلاب على قدم المساواة ، بما في ذلك الطلاب من أوروبا ، في الفترة الانتقالية التي تلي خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ستنتهي هذه الفترة مع عام 2020.

تمتد سياسة الهجرة الجديدة وفوائدها للطلاب لتشمل فوائد العمل بعد الدراسة لطريق هجرة الخريجين. وهكذا ، أثبتت المملكة المتحدة التزامها تجاه الطلاب الدوليين. سوف تتحقق الآن أحلامهم في متابعة تعليم على مستوى عالمي.

مع خطط لإطلاق العنان لإمكاناتها الكاملة ، تستعد المملكة المتحدة لخلق مستقبل جديد سيكون له آفاق كبيرة للمهاجرين ومساهمة أكبر للمهاجرين في النمو الاقتصادي والاجتماعي.

سيؤدي مسار الطالب الجديد إلى تحسين مسار المستوى 4 القديم. سيكون مسار تأشيرة المملكة المتحدة الجديد من المستوى 4 أكثر بساطة بالنسبة للمؤسسات التي ترعى الطلاب والطلاب أنفسهم.

سيتم تعزيز القدرة التنافسية للمملكة المتحدة في سوق التعليم العالمي من خلال الإجراءات الجديدة. الحقيقة المذهلة التي يجب قراءتها جنبًا إلى جنب مع هذه الميزة المتوقعة هي أنه لن يكون هناك حد لعدد الطلاب الأجانب المسموح لهم بالوصول إلى المملكة المتحدة وفقًا لطريق الطالب الجديد.

تتمثل الخطة الطموحة للمملكة المتحدة في تحقيق هدف 600,000 طالب دولي يهاجرون سنويًا إلى البلاد بحلول عام 2030. وسيكون إطلاق مسار Child Student للطلاب الدوليين الأصغر سنًا مساهماً آخر في هذه الخطة. سيتم فتح هذا المسار اعتبارًا من 5 أكتوبر 2020.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى المملكة المتحدة ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

أونتاريو تعتمد نظام EOI ، وتتوقع مزايا كبيرة

الوسوم (تاج):

الهجرة إلى المملكة المتحدة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.