عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 04 2020

تعمل المملكة المتحدة على تأشيرة الزوج بسبب انتقادات للمبادئ التوجيهية

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

كان هناك جدل مؤخرًا في المملكة المتحدة حول قرارها تحديد مستويات الدخل للأزواج من خارج الاتحاد الأوروبي الراغبين في الهجرة إلى المملكة المتحدة. من خلال تحديد مستوى الحد الأدنى للأجور اللازم للأزواج من خارج الاتحاد الأوروبي من مواطني المملكة المتحدة ، يضطرون إلى البقاء بعيدًا والانفصال.

سيحتاج هؤلاء الأزواج المؤهلون للحصول على تأشيرات الزوج في المملكة المتحدة الآن إلى تلبية شرط الحد الأدنى للدخل الحالي المحدد بـ 18,600،19 جنيه إسترليني سنويًا. يصبح هذا الوضع مروعًا نظرًا لخسائر الدخل المتكبدة بسبب أزمة COVID-XNUMX.

الآن ، أصدرت حكومة المملكة المتحدة بيانًا قالت فيه إن الأزواج الذين يعتمدون على تأشيرات الزوج وعانوا من خسارة الدخل بسبب أزمة COVID-19 لن يعانون من أي ضرر. علاوة على ذلك ، سيتم اعتبار أرباحهم قبل حالة COVID-19 بصرف النظر عن الرواتب التي حصلوا عليها أثناء الوباء.

كما ذكرت وزارة الداخلية في المملكة المتحدة ، والتي تعد التأشيرات والهجرة البريطانية جزءًا منها ، أن حاملي تأشيرة الزوج الذين تم إجازتهم سيتم معاملتهم كما لو كانوا يحصلون على رواتبهم كاملة.

أدى التغيير السريع للمبادئ التوجيهية لوزارة الداخلية إلى إثارة الكثير من الجدل في الحكومة. ومن ثم ، فإن البقاء على اطلاع دائم سيكون ضروريًا أكثر من كونه مفيدًا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى المملكة المتحدة ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تجعل فرنسا البقاء في مكان مريح لمسافري شنغن الذين تقطعت بهم السبل

الوسوم (تاج):

تأشيرة الزوج في المملكة المتحدة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الطلاب الدوليين

نشر على أبريل 30 2024

أخبار رائعة! يمكن للطلاب الدوليين العمل لمدة 24 ساعة في الأسبوع اعتبارًا من شهر سبتمبر المقبل