عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 04 2021

يحذر قسم الضيافة في المملكة المتحدة من الحاجة إلى المزيد من العمال للعمل في مجال الرعاية الصحية

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

المملكة المتحدة للضيافة هي أكبر اتحاد تجاري للضيافة في المملكة المتحدة. تمثل الجمعية مصالح قطاع الضيافة في المملكة المتحدة.

أصدرت الجمعية الآن تحذيرًا ينبه الناس إلى أزمة التوظيف التي يواجهها قطاع الضيافة حاليًا. حدث هذا أثناء وجود دعوات لحكومة المملكة المتحدة للالتزام بخريطة الطريق الخاصة بها لإعادة فتح الإغلاق ورفع جميع معايير التباعد الاجتماعي في 21 يونيو 2021.

أجرت الهيئة التجارية تحليلًا جديدًا بناءً على دراسة استقصائية شملت مئات المشغلين في صناعة الضيافة. وتشير إلى أن المعدل الحالي للشواغر في القطاع هو 9٪. إنه يعني أن هناك نقصًا في 188,000 من الأشخاص المهرة للعمل في المملكة المتحدة في قطاع الضيافة.

ومن بين أشد حالات النقص في الطهاة وموظفي الاستقبال. قدم 80 ٪ من المشاركين في الاستطلاع وظائف شاغرة لأدوار أمام المنزل. وتشمل هذه الموظفين الانتظار والبار. أيضًا ، أفاد 85٪ بالحاجة الماسة إلى عمل الطهاة في المملكة المتحدة.

حوالي 47٪ من المجيبين لديهم شواغر في التدبير المنزلي. 43٪ من المشاركين يبحثون عن مساعدي المديرين أو المديرين العامين.

[تضمين]https://www.youtube.com/watch?v=-rAGPSaKATI[/embed]

حثت المملكة المتحدة للضيافة حكومة المملكة المتحدة على البقاء وفية لخطتها لإزالة جميع القيود المتعلقة بـ COVID في 21 يونيو 2021. وبهذه الطريقة ، ستكون الحكومة قادرة على استعادة الثقة في قطاع الضيافة وكذلك تشجيع العمال للحصول على العودة إلى العمل في الصناعة.

كما وجهت شركة UK Hospitality دعوة لتقديم "نظام التأشيرة على النمط الأسترالي". ويعتقدون أنه سيمكن العمال الأجانب الذين لا يستوفون الحد الأدنى المحدد الذي يفرضه نظام الهجرة الجديد في المملكة المتحدة والذي يعتمد على النقاط، من القدوم إلى المملكة المتحدة.

أظهر الاستطلاع أن العمال الأجانب اختاروا عدم العودة إلى المملكة المتحدة بسبب قيود السفر التي تفرضها حكومة المملكة المتحدة. عاد العديد من هؤلاء العمال إلى أوطانهم عندما بدأ الوباء في المملكة المتحدة. قال ما يقرب من الخمس إنهم لا يستطيعون التفكير في العودة العمل في المملكة المتحدة لأن تكلفة الحجر الصحي كانت باهظة بالنسبة لهم.

تتبع أبحاث شركة UK Hospitality البيانات الأخيرة التي نشرتها مجلة فورث. وكشفت هذه البيانات عن تأثير الوباء. كما أظهر كيف تسببت أنظمة الهجرة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في انخفاض كبير في عدد مواطني الاتحاد الأوروبي العاملين في قطاع الضيافة.

في الربع الأول من عام 1 ، شكلت المبتدئين الجدد من الاتحاد الأوروبي 2021٪ ، بينما كانت 34.9٪ في الربع الأول من عام 48.6. وبشكل إجمالي ، شكل عمال الاتحاد الأوروبي 1٪ من القوى العاملة في قطاع الضيافة في عام 2019. وكان هذا 39.4٪ في الربع الأول من 2021.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى المملكة المتحدة ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تظهر حجوزات الفنادق في أوروبا أن كل شيء لم يضيع ولكنه يتحسن!

الوسوم (تاج):

العمل في المملكة المتحدة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan