عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 03 2020

تمنح المملكة المتحدة تمديدًا جديدًا للأجانب العالقين بسبب COVID-19

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أصدرت حكومة المملكة المتحدة إرشادات جديدة للأجانب العالقين في البلاد. يوفر فترة سماح مدتها شهر واحد لجميع تأشيرات الرعايا الأجانب التي تنتهي صلاحيتها وتنتهي صلاحيتها. هؤلاء أجانب غير قادرين على العودة إلى بلدانهم بسبب جائحة COVID-19 حتى 31 أغسطس 2020.

تم الإعلان في البداية عن أن تمديد الإقامة الممنوحة سيكون ساريًا حتى 31 مايو 2020، والذي تم تمديده حتى 31 يوليو 2020. والآن تم تمديده لمدة شهر آخر. سينطبق التمديد الممنوح على أي شخص انتهت مدة إقامته في المملكة المتحدة بعد 24 يناير 2020، لكنه غير قادر على مغادرة البلاد نظرًا لوجود قيود على السفر بسبب الوباء.

سيتم منح المتأثرين بهذه الطريقة تمديدات التأشيرة وعندما يصبح الوضع طبيعيًا ، سيتم أيضًا اتخاذ الترتيبات اللازمة لعودتهم إلى بلدانهم الأصلية. تلتزم حكومة المملكة المتحدة بهذه السياسة المتعلقة بالهجرة إلى المملكة المتحدة.

هناك أكثر من 40,000 ألف تمديد للتأشيرة منحتها الحكومة. كما يتم توفير الاسترخاء للأشخاص المتضررين بشأن القواعد التي تحكم التبديل في المملكة المتحدة. لهذا السبب ، يمكن لأولئك الذين يرغبون في الاستمرار في المملكة المتحدة تقديم طلب لمساعدتهم على فعل الشيء نفسه أثناء استكمال فترة السماح. أصدرت وزارة الداخلية أيضًا توجيهًا مفاده أن جميع أولئك الذين يرغبون في البقاء في المملكة المتحدة على المدى الطويل يجب أن يتقدموا بطلب للحصول على الإجازة اللازمة للقيام بذلك خلال فترة التمديد هذه.

تؤكد حكومة المملكة المتحدة أن الأفراد الذين انتهت إجازتهم أو تأشيراتهم في الفترة ما بين 24 يناير 2020 و 31 يوليو 2020 لن يضطروا إلى مواجهة أي عواقب سلبية بموجب قواعد الهجرة في المملكة المتحدة بسبب تجاوز مدة الإقامة التي حدثت بين 24 يناير و 31 أغسطس.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى المملكة المتحدة ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يمكن للمقيمين في قائمة الدول الجديدة في فنلندا دخول البلاد

الوسوم (تاج):

الهجرة إلى المملكة المتحدة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قبل الميلاد الحزب الوطني التقدمي

نشر على 08 مايو 2024

أصدر برنامج BC PNP 81 دعوة لهجرة المهرة