عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 07 2018

مضاعفة الرسوم الإضافية الصحية في المملكة المتحدة لغير مواطني الاتحاد الأوروبي

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

مضاعفة الرسوم الإضافية الصحية في المملكة المتحدة لغير مواطني الاتحاد الأوروبي

أصدرت حكومة المملكة المتحدة إعلانًا بأنها تخطط لمضاعفة الرسوم الإضافية الصحية التي يتعين على الطلاب والزائرين لفترات طويلة غير المنتمين إلى الاتحاد الأوروبي دفعها. سيتم رفعه الآن من 200 جنيه إسترليني إلى 400 جنيه إسترليني سنويًا.

تم تقديم الرسوم الإضافية المخصومة للطلاب في أبريل 2015 ، وقد تم رفعها إلى 300 جنيه إسترليني من 150 جنيهًا إسترلينيًا في السنة.

يتعين على جميع الزوار الذين ليسوا من مواطني الاتحاد الأوروبي دفع هذه الرسوم الإضافية إذا كانوا ينوون البقاء في المملكة المتحدة لمدة ستة أشهر أو أكثر.

تخطط وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية في المملكة المتحدة لجعل الارتفاع ساريًا اعتبارًا من أواخر عام 2018 لجمع المزيد من الأموال لـ NHS (الخدمة الصحية الوطنية) ، التي كانت تصارع مشاكل التمويل.

نقلت وكالة برس ترست الهندية عن كارولين نوكس ، وزيرة الهجرة في المملكة المتحدة ، قولها إنه من الملائم فقط للأشخاص الذين يدخلون المملكة المتحدة أن يدفعوا مقابل عمل دائرة الخدمات الصحية الوطنية. وقالت إنه مع التكلفة الإضافية ، يمكن الاستفادة من خدمات رعاية صحية أكثر شمولاً بتكلفة أقل بكثير مقارنة بالعديد من البلدان الأخرى.

قال نوكس إن الدخل المكتسب سيذهب مباشرة إلى خزائن خدمات NHS ، مما يساعد في حماية ودعم نظام رعاية صحية عالمي المستوى في بريطانيا لجميع الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إليه.

تقدر الدائرة أن NHS تتكبد 470 جنيهًا إسترلينيًا في المتوسط ​​للفرد سنويًا على معالجة دافعي الرسوم الإضافية. وقدرت أنه من خلال زيادة الرسوم ، يمكن أن تكسب 220 مليون جنيه إسترليني إضافية سنويًا ، والتي سيتم إعادة توجيهها إلى خدمات NHS.

إذا كنت تتطلع إلى السفر إلى المملكة المتحدة ، فتحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات ، للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة طالب / زيارة.

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan