عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 19 2020

تقدم المملكة المتحدة المزيد إلى العاملين الصحيين ذوي الأجور المنخفضة بعد الانتقادات

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

الرسوم المتعلقة بتأشيرات المملكة المتحدة هي من بين الأعلى في العالم. من بين عناصر الرسوم ، يتم تضمين تكلفة صحية إضافية ضخمة أيضًا.

تسبب الرسوم الباهظة التي تفرضها المملكة المتحدة حول التأشيرة عبئًا ماليًا على عدد كبير من الأشخاص الذين يسعون للهجرة إلى المملكة المتحدة.

في الآونة الأخيرة ، واجه قرار حكومة المملكة المتحدة باستبعاد موظفي NHS والعمال المهاجرين ذوي الأجور المنخفضة من خطة تمديد تأشيرة المملكة المتحدة المجانية الكثير من الانتقادات. ساعد مخطط تمديد تأشيرة المملكة المتحدة هذه الفئات من الأشخاص العالقين في المملكة المتحدة بسبب عدم القدرة على السفر بسبب تدابير COVID-19. سُمح لهم بالبقاء دون الحاجة إلى التقدم للحصول على تأشيرة Tier 2 نظرًا لأن تأشيرتهم الحالية ستنتهي قريبًا.

في حين نفذت المملكة المتحدة خطة تمديد التأشيرة التي تسمح بتمديد مجاني لمدة 12 شهرًا للعاملين في الرعاية الاجتماعية في الأدوار الطبية وعاملي NHS ، فقد استبعدت العديد من الأشخاص الآخرين في نفس مجال العمل.

هؤلاء العمال المستبعدين هم أولئك الذين لديهم رواتب أقل ، بما في ذلك العمال مثل عمال النظافة والحمالين والموظفين الإداريين. نظرًا لأن مخطط التمديد المجاني بعيدًا عن متناولهم ، ينتهي بهم الأمر بدفع مبلغ ضخم من المال.

حثت إيفيت كوبر ، رئيسة اللجنة وعضو البرلمان عن حزب العمال ، وزراء الحكومة على تمديد نظام التأشيرات المعفاة من الرسوم ليشمل جميع الموظفين.

كما تدعو اللجنة إلى تعليق قاعدة عدم اللجوء إلى الأموال العامة (NRPF). تمنع هذه القاعدة وصول المهاجرين الحاملين لتأشيرات المملكة المتحدة إلى الإعفاءات الضريبية والمساعدة في الإسكان والمزايا التي تمولها الدولة.

كما أنه يمنع طالبي اللجوء من المستوى 2 ورجال الأعمال والمهاجرين العاملين لحسابهم الخاص وأزواج مواطني المملكة المتحدة والمستثمرين والمهاجرين العاملين لحسابهم الخاص من الوصول إلى أموال الدولة. وهذا يترك الكثيرين بالقرب من الفقر ، كما ترى بعض الجمعيات الخيرية.

أولئك الذين ينتقدون الوضع السيئ للمستبعدين يعبرون عن اعترافهم الكامل بأهمية خدماتهم من الخطوط الأمامية خلال أزمة COVID-19.

صرح متحدث باسم الحكومة أنه عبر نظام الهجرة في المملكة المتحدة ، يتم تقديم الدعم للمتضررين في شكل مرفق تمديد تأشيرة مجاني لمدة عام واحد. يتم توفير هذا لما يقرب من 3000 عامل رئيسي في الخطوط الأمامية. يوفر المرفق إعفاءً من دفع الرسوم الإضافية لصحة الهجرة. كما تم توسيع نطاق خطة الفجيعة لتشمل جميع العاملين في مجال الرعاية الاجتماعية و NHS.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى المملكة المتحدة ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

الاتحاد الأوروبي يفتح حدوده أمام دول البلقان اعتبارًا من 1 يوليو

الوسوم (تاج):

تأشيرة المملكة المتحدة المجانية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)