عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 25 2019

تصدر الإمارات العربية المتحدة الآن تأشيرة زيارة لمدة 6 أشهر

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة أنه يمكنك الآن الحصول على تأشيرة زيارة متعددة الدخول لمدة 6 أشهر. قال متحدث باسم FAIC أنه يمكنك الحصول على هذه التأشيرة من خلال التقدم إلى وزارة الداخلية. يمكن أيضًا تجديد تأشيرة الزيارة لمدة 6 أشهر لمدة 6 أشهر أخرى.  يمكن للفئات التالية من الأشخاص التقدم للحصول على تأشيرة زيارة لمدة 6 أشهر: 
  • المستثمرين 
  • رجال الأعمال 
  • المهنيين الموهوبين 
  • الطلبة المتفوقين 
Tتأشيرة الدخول المتعددة لمدة 6 أشهر متاحة لجميع المؤهلين للحصول على تأشيرة إقامة طويلة الأجل في دولة الإمارات العربية المتحدة.  تسمح تأشيرة الزيارة الطويلة هذه لرواد الأعمال والمستثمرين باستكشاف الأسواق المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة. سيساعدهم أيضًا على بدء عملية التوثيق الخاصة بتأشيرات الإقامة الخاصة بهم.  سيكون هذا المرفق الجديد متاحًا كخدمة عامة ولا يحتاج المتقدمون إلى تسجيل الدخول لنفسه.  حكومة الإمارات. يقوم المسؤولون حاليًا بمعالجة طلبات تأشيرة الزيارة. أعلن مجلس الوزراء الإماراتي عن تأشيرات إقامة طويلة الأجل (5 و 10 سنوات) للمغتربين المختارين في 1st قد. جاء إعلان تأشيرة الزيارة لمدة 6 أشهر كمتابعة لنفس الأمر.  سيتم التعامل مع حاملي تأشيرة الزيارة لمدة 6 أشهر على قدم المساواة مع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكن لحاملي التأشيرات الحصول على بطاقات الهوية الإماراتية لبدء إجراءات الاستثمار الخاصة بهم وإنهائها. سيكونون قادرين أيضًا على إكمال أي معاملة أخرى قد تكون ضرورية للحصول على تأشيرة إقامة.  سيتمكن مقدمو الطلبات الذين يستوفون متطلبات الأهلية للحصول على تأشيرة الإقامة طويلة الأجل من الحصول عليها.  لجنة تتألف من مشاريع سياحية. تقوم الوزارات والسلطات حاليًا بمراجعة طلبات تأشيرة الزيارة المقدمة. ستقرر اللجنة الطلبات التي تفي بمعايير الأهلية ، كما نقلت صحيفة جلف نيوز.  لم تعلن دولة الإمارات العربية المتحدة عن أي حصة محددة لتأشيرة الزيارة لمدة 6 أشهر. سيتم قبول أي عدد من طلبات التأشيرة طالما أن المتقدمين يستوفون شروط التأشيرة.  تم الإعلان عن 3 خدمات تأشيرات جديدة من قبل FAIC في 15th مايو: 
  • يمكن للمستثمرين الحصول على تأشيرة زائر متعددة الدخول لمدة 6 أشهر لاستكمال متطلبات تأشيرة الإقامة للمستثمرين 
  • يمكن للطلاب ورجال الأعمال المتميزين الحصول على تأشيرة زائر متعددة الدخول لمدة 6 أشهر 
  • قد يحصل المحترفون الموهوبون على تأشيرة زائر لمرة واحدة لمدة 6 أشهر لإكمال إجراءات تأشيرة الإقامة 
منذ الإعلان عن تأشيرة الزيارة الجديدة ، تلقت دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر من 6,000 طلب في الأسبوعين الأولين.  تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات التأشيرات والهجرة بالإضافة إلى المنتجات للمهاجرين الطموحين في الخارج بما في ذلكتأشيرة زائر أستراليا, تقييم كندا بدافع مستشار الهجرة الكندي المسجل, و دخول كندا السريع    إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أوالهجرة إلى الإمارات, تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.    إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... 

ما هي معايير كفالة أسرتك في الإمارات؟ 

 

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)