عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 20 2022

الإمارات تطلق تأشيرة دخول للبحث عن عمل

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
ملخص: أصدر مجلس الوزراء لدولة الإمارات العربية المتحدة لوائح جديدة لدخول وإقامة الرعايا الأجانب للبحث عن عمل. الصفقات المميزة
  • يتكون سكان الإمارات العربية المتحدة من 80 في المائة من الرعايا الأجانب.
  • هم مساهمون مهمون في اقتصاد البلاد.
وافق مجلس الوزراء الإماراتي على إرشادات جديدة من شأنها أن تجعل دخول وإقامة المواطنين الأجانب أسهل. وقد أضفى الطابع الرسمي على عملية منح المغتربين حصة كبيرة في اقتصاد البلاد. يمكن للمهاجرين الدخول بسهولة لاستكشاف الوظائف في الإمارات العربية المتحدة. بحسب تصريح مسؤولين إماراتيين.أحدث نظام لخطط الإقامة والدخول لجذب واستبقاء العمال المهرة والمواهب العالمية من جميع أنحاء العالم. سيعزز المرونة والمنافسة في سوق العمل. كما أنه سيعزز الشعور بالاستقرار لدى سكان الإمارات وعائلاتهم." https://youtu.be/wUbI9x3fhKA تفاصيل التغييرات الأخيرة في لوائح التصاريح تم إجراء هذه التغييرات على لوائح تصاريح الإقامة والدخول.
  • لقد أدى مخطط الإقامة الذهبية إلى توسيع نطاق المستفيدين وتبسيط شروط الأهلية. تُمنح الإقامة لمدة عشر سنوات لرواد الأعمال والمستثمرين والمواهب الاستثنائية والمهنيين والعلماء والطلاب والخريجين والناشطين في المجال الإنساني.
  • تسمح التغييرات لحاملي تأشيرات الإقامة الذهبية بتمويل أفراد الأسرة.
  • تم رفع القيود المتعلقة بالمدة القصوى للبقاء خارج الإمارات العربية المتحدة للحفاظ على الإقامة الذهبية سارية.
  • يمكن لمستثمري العقارات الحصول على الإقامة الذهبية إذا قاموا بشراء عقار لا يقل عن 544,500،2 دولار أمريكي أو مليوني درهم.
  • الإقامة الخضراء: يحصل المستقلون والأفراد الذين يعملون لحسابهم الخاص على إقامة لمدة 5 سنوات بدون صاحب عمل أو كفيل في الإمارات العربية المتحدة.
  • الإقامة الخضراء للشركاء أو المستثمرين: يحصل المستثمرون على إقامة لمدة خمس سنوات. في وقت سابق ، حصلوا على إقامة سارية لمدة عامين.
  • يُمنح المستقلون والمهنيون الموهوبون والمهرة ورجال الأعمال والمستثمرون الإقامة لمدة 5 سنوات.
  • لن يحتاج المهاجرون إلى مضيف أو راع لدخولهم الجديد أو أنشطتهم التجارية أو استكشافهم للوظيفة.
  • التأشيرة السياحية: تم تقديم تأشيرة سياحية متعددة الدخول صالحة لمدة خمس سنوات. لا تحتاج إلى راعٍ ولكنها تطلب إثباتًا بأموال تبلغ 4,000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالدرهم.
هل تحتاج الإرشاد الوظيفي؟ اتصل بـ Y-Axis ، و استشاري مهني رائد في الخارج. إذا وجدت هذه المقالة الإخبارية مفيدة ، يمكنك المتابعة آخر أخبار الهجرة والتأشيرات من Y-Axis.

الوسوم (تاج):

تأشيرة دخول الاستكشاف الوظيفي

استكشاف الوظائف في الإمارات

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan