عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في ديسمبر 18 2021

رؤية ترودو للهجرة إلى كندا محفورة في خطاب تفويضه

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

خطاب وزير الهجرة واللاجئين والمواطنة من رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو إلى السيد فريزر ، وزير الهجرة الكنديةتعكس تطلعات البلد. هذه التطلعات مهمة في وقت يتعامل فيه مع جائحة ، يبذل كل الجهود للخروج منه بنجاح وأفضل.

تطرقت الرسالة إلى عدة جوانب. لقد حددت ما يعنيه بناء سيناريو بناء. مثل هذا السيناريو لا يساعد فقط في إحياء الأجواء الاجتماعية والاقتصادية المثالية وتطويرها. كان على الهجرة أن تلعب دورًا كبيرًا فيها كان محور تركيز رئيس الوزراء.

في رسالته إلى السيد فريزر ، سلط الضوء على الاعتبارات الرئيسية لتحقيق التوقعات. كما وضع توقعاته من ماذا الهجرة كندا سيكون مثل في الوقت الآتي.

تم وضع الأهداف التالية للسيد فريزر حول ما يجب أن تحققه الهجرة إلى كندا في الأيام القادمة:

  • استمر في جلب القادمين الجدد إلى كندا. تمكينهم من المساهمة في دفع الانتعاش الاقتصادي والنمو في كندا. سيتم تنفيذه كما هو مخطط له والمنصوص عليه في خطة مستويات الهجرة للفترة 2021-2023.
  • جلب حول توسيع تيار الهجرة الجديد. وستستهدف المدافعين عن حقوق الإنسان والتعاون مع مجموعات المجتمع المدني. سيكون الهدف توفير فرص إعادة التوطين للأشخاص الذين يواجهون تهديدًا.
  • الحصول على دعم وزير الخارجية ، من أجل الاستمرار في تسهيل المرور الآمن وكذلك إعادة توطين الأشخاص المستضعفين من أفغانستان. سيتم التركيز على الأفراد الذين قدموا الدعم لكندا وحلفائها على مدى العقدين الماضيين. ستعطى الأولوية للنساء ، والمدافعين عن حقوق الإنسان ، والمثليين ، وأفراد الأقليات الدينية والعرقية ، والصحفيين أيضًا. يجب زيادة عدد اللاجئين المؤهلين من 2 إلى 2 شخص كحد أدنى.
  • إحضار أوقات معالجة الطلبات. وسيشمل ذلك الوقت المستغرق لمعالجة التأخيرات الناجمة عن جائحة COVID-19.
  • العمل على تعزيز لم شمل الأسرة. وسيتم ذلك من خلال إدخال التطبيقات الإلكترونية للم شمل الأسرة. كما يتم تنفيذ برنامج لقضية وضع الإقامة المؤقتة للأزواج والأطفال في الخارج. سيتم القيام بذلك خلال الفترة التي ينتظرون فيها معالجة طلباتهم للحصول على تأشيرة كندا PR.
  • اجعل عملية التقدم للحصول على الجنسية مجانية بالنسبة للمقيمين المقيمين الذين استوفوا متطلبات الحصول عليها.
  • بما في ذلك وزير التشغيل وتنمية القوى العاملة وإدماج الإعاقة ، وضع نظام صاحب عمل موثوق به. سيكون هذا للشركات الكندية التي توظف TFWs. كما سيتم تحسين تدفق المواهب العالمي لبرنامج TFW. لهذا الغرض ، قم بتبسيط تجديد التصاريح ، والحفاظ على وقت المعالجة لمدة أسبوعين ، وإنشاء خط ساخن لصاحب العمل. استمر في العمل مع الأقاليم والمحافظات والهيئات التنظيمية لتحسين الاعتراف بشهادات الاعتماد الأجنبية.
  • البناء على البرامج التجريبية الحالية. سيكون هذا لاستكشاف المزيد من طرق تسوية الوضع للعمال غير المسجلين. سيكون هؤلاء عمالًا يقدمون مساهماتهم في المجتمعات في كندا.
  • استمر في العمل مع كيبيك لدعم معرفة اللغة الفرنسية للمهاجرين في كيبيك. سيكون هذا فيما يتعلق بالولاية القضائية الإقليمية وكذلك لاستكمال التدابير القائمة. أيضًا ، استمر في تنفيذ استراتيجية وطنية لتقديم الدعم للهجرة الفرنكوفونية عبر كندا.
  • قيادة عمل الحكومة الكندية بشأن الهجرة غير الشرعية. وسيشمل ذلك العمل المستمر مع الولايات المتحدة لتحديث اتفاقية الدولة الثالثة الآمنة.
  • العمل على توسيع المسارات إلى كندا للعلاقات العامة للطلاب الدوليين و TFWs عبر دخول كندا السريع فيما يتعلق بمسارات العمال الزراعيين ، سيحصل السيد فريزر على دعم وزير الزراعة والأغذية الزراعية.
  • القيام بعمل بناء في المشروع التجريبي لمسارات التنقل الاقتصادي. أيضًا ، اعمل مع أصحاب العمل والمجتمعات الكندية للترحيب بـ 2,000 لاجئ ماهر لحل نقص العمالة في القطاعات عالية الطلب مثل الرعاية الصحية.
  • تأكد من أن المجتمعات الصغيرة والمتوسطة الحجم تحصل على دعم أفضل من الهجرة لأنها تتطلب المزيد من المهاجرين لزيادة نموهم الاقتصادي وكذلك الحيوية الاجتماعية. لهذا الغرض ، سيتم توسيع البرنامج التجريبي للهجرة الريفية والشمالية ، وسيستمر العمل في برنامج الترشيح البلدي ، وسيصبح برنامج الهجرة الأطلسي التجريبي برنامج هجرة دائم.
تعرف على أهليتك ل الهجرة كندا. استخدم ال حاسبة النقاط الكندية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

ملحوظة:

العلاقات العامة - الاقامة الدائمة

إذا وجدت هذه المدونة جذابة، فقد يعجبك أيضًا:"

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan