عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 16 2021

تقدم تورونتو اختبار فيروس كورونا مجانًا في مطار بيرسون

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أعلن رئيس وزراء مقاطعة أونتاريو الكندية عن افتتاح مرفق مجاني لاختبار COVID-19 في مطار بيرسون للمسافرين الدوليين. يجب أن يصل هؤلاء المسافرون إلى المقاطعة للبقاء في كندا لمدة 14 يومًا على الأقل.

بدأ هذا المشروع التجريبي في 6 يناير 2021 ، بهدف وقف انتشار جائحة COVID-19 في أونتاريو. سيمكن البرنامج تتبع عدوى COVID-19 في مرحلة مبكرة وعزلها لضمان حماية أفضل. سيستفيد المسافرون بما في ذلك المقيمين في كندا والطلاب الدوليين و TFW المهاجرون إلى كندا من هذه المنشأة.

يمكن للمؤهلين إما التسجيل مسبقًا أو التخطيط لإجراء الاختبار عند وصولهم إلى كندا في المطار. سيحصل المشاركون على تقرير PCR يتم جمعه ذاتيًا مجانًا. سيتم مراقبته شخصيًا أو عبر الفيديو بواسطة مقدم الرعاية الصحية أثناء قيامهم بإجراء الاختبار بأنفسهم. ستكون هناك منطقة مخصصة لهذا الغرض في المطار.

ستكون نتائج الاختبار متاحة في غضون 48 ساعة من إجرائها. إذا تحولت النتيجة إلى إيجابية ، فسوف تتابع OLIS ووحدات الصحة العامة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الاختبار لن يلغي متطلبات الحجر الصحي الإلزامي للمسافرين الذين يصلون إلى كندا ، حتى لو كانت النتيجة سلبية.

تم بالفعل إطلاق مشروع تجريبي مماثل في مطار كالغاري في ألبرتا والذي كان ناجحًا للغاية. مثل مشروع كالجاري ، ستستمر منشأة بيرسون أيضًا في توسيع مزاياها.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

ترحب كندا بـ 4,750 مرشحًا جديدًا للهجرة في قرعة 7 يناير

ملحوظة:

العلاقات العامة - مقيم دائم

TFW - عامل أجنبي مؤقت

OLIS - نظام معلومات مختبر أونتاريو

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)