عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 18 2021

فضحت أهم 3 أساطير حول الهجرة إلى أستراليا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

لا شك في أن أستراليا خيار شائع للأفراد الراغبين في الهجرة إلى الخارج. تعد الدولة بنوعية حياة أفضل ومجتمع متعدد الثقافات يسوده السلام والوئام.

تقدم أستراليا فئات فرعية مختلفة من التأشيرات للمتقدمين الذين يستوفون شروط الأهلية المحددة. توفر الحكومة الأسترالية تدفقات مختلفة للهجرة لتبسيط عملية الهجرة ، وتصفية المهاجرين ، والتأكد من منح التأشيرات للمتقدمين المناسبين فقط.

لكل برنامج هجرة مجموعته الخاصة من معايير الأهلية ومعايير الاختيار.

مع هيكل الهجرة هذا ، من الطبيعي أن تكون هناك أساطير تتعلق بالهجرة إلى أستراليا. هنا نكشف زيف بعض الخرافات الشائعة المحيطة بالهجرة إلى أستراليا.

الخرافة الأولى: إذا كنت تدرس في أستراليا ، فستصبح تلقائيًا مقيماً دائماً

على الرغم من أنه قد يكون من المغري تصديق هذه الأسطورة ، إلا أن هذا ليس صحيحًا تمامًا. أثناء الدراسة في أستراليا يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي على طلب العلاقات العامة الخاص بك ، فهذا ليس العامل الوحيد. تتبع أستراليا نظامًا قائمًا على النقاط تعتبر فيه الدراسات في أستراليا عاملاً مهمًا. تحدد عوامل أخرى مثل عمرك وخبرتك في العمل وإجادة اللغة الإنجليزية أهليتك للحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة في أستراليا.

تحقق من أهليتك هنا

ومع ذلك ، يمكن أن تؤدي برامج الدراسة المحددة مثل الهندسة والمحاسبة والتمريض إلى تأشيرة العلاقات العامة لأنها مرتبطة بالمهن المطلوبة.

الأسطورة 2- سيتم التعرف على خبرتك السابقة في العمل في الخارج 

يميل بعض المتقدمين للهجرة إلى الاعتقاد بأن خبرة العمل التي اكتسبوها في بلدهم أو في بلدان أخرى قبل تقديم طلباتهم تطبيق العلاقات العامة لأستراليا سيحدد مؤهلاتهم للحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة. هذا غير صحيح. أستراليا لديها هيئتها التنظيمية الخاصة التي ستفحص المتقدمين للهجرة وتحدد أي برنامج تجسير يجب على المتخصصين ذوي الخبرة أن يمروا به في أستراليا بناءً على معايير الدولة. سيحصل المحترفون الأجانب الذين أكملوا هذا البرنامج بعد ذلك على اعتراف كمحترفين ممارسين في أستراليا. لا تحدد خبرة العمل في الخارج نجاح المرء في الحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة.

الخرافة الثالثة: يمكنك الاستمرار في محاولة الحصول على الموافقة على تأشيرة الإقامة الدائمة

يعتقد بعض المتقدمين أنه يمكنهم التقدم للحصول على تأشيرة إقامة دائمة حتى بعد رفض طلبهم الأول. النقطة هنا هي أنه بمجرد رفض طلبك ، هناك فرصة ضئيلة جدًا للموافقة على طلب الإقامة الدائمة الخاص بك.

لا تُعد طلبات الحصول على التأشيرة اللاحقة مضيعة للوقت والمال فحسب ، بل قد يكون أيضًا تقديم طلبات أخرى أمرًا غير قانوني. ولكن لا يزال بإمكانك التقدم للحصول على بعض التأشيرات. الحقيقة المهمة هي الحصول على طلب التأشيرة بشكل صحيح في المرة الأولى بحيث لا يكون هناك سبب كبير للرفض. سيضمن طلب التأشيرة الكامل والمخطط جيدًا النجاح في المرة الأولى نفسها.

مع مثل هذه الخرافات حول الهجرة الأسترالية ، من الأفضل الحصول على مساعدة من مستشار الهجرة لتقديم العلاقات العامة الخاصة بك في أستراليا. سوف يساعدونك في فصل الأساطير عن الحقائق وتقديم طلب علاقات عامة يتمتع بفرصة أفضل للقبول.

إذا كنت تتطلع إلى الهجرة أو الدراسة أو الاستثمار أو الزيارة أو العمل في الخارج ، فتحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

الوسوم (تاج):

الهجرة الاسترالية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تصريح دراسة كندا

نشر على 03 مايو 2024

هل يمكنني الدراسة في كندا بدون تصريح دراسة؟