عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 18 2021

نصائح لإدارة الأموال مهمة كشركة علاقات عامة في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

إذا كنت مهاجرًا جديدًا إلى كندا ، فمن بين اهتماماتك الرئيسية كيفية إدارة أموالك أثناء الإقامة في البلد. أحد الشروط المهمة للهجرة إلى كندا هو أن يكون لديك أموال كافية لتغطية نفقاتك.

لذلك ، يصبح من الضروري بالنسبة لك إيجاد طريقة لإدارة نفقات الدفع مثل الإيجار ، والاحتفاظ ببطاقة الخصم / الائتمان ، ومحلات البقالة ، وتحويل الأموال ، وإيداع الشيكات من بين أشياء أخرى كثيرة.

لحاجتك إلى البقاء والاستقرار جيدًا في كندا كندا العلاقات العامة، سوف تحتاج إلى معرفة بعض الحقائق الهامة حول الأعمال المصرفية والتمويل في كندا. لذا ، دون مزيد من التأخير ، ها نحن ذا!

النظام المصرفي في كندا

إذا كنت ترغب في بدء حساب مصرفي في كندا ، فستحتاج إلى تقديم:

  • جواز السفر أو وثيقة أخرى لإثبات الهوية
  • رقم التأمين الاجتماعي الخاص بك (إذا حصلت عليه)
  • أوراق الهجرة
  • دليل على العنوان

في بعض البنوك مثل Scotiabank ، يمكنك حتى استخدام إحالة من عميل حالي يتمتع بسمعة جيدة بدلاً من إثبات العنوان. لإثبات الهجرة ، يمكنك استخدام:

  • تصريح إقامة مؤقتة
  • COPR الخاص بك
  • تصريح دراسة / عمل

تسمح لك البنوك مثل Scotiabank بفتح حساب استثماري عبر الإنترنت. يمكنك القيام بذلك قبل الوصول إلى كندا. ومع ذلك ، يمكن القيام بذلك إذا كنت مؤهلاً لجعل خدماتك المصرفية أكثر بساطة.

بمجرد وصولك إلى كندا ، يمكنك فتح حساب جاري يمكنك تشغيله كل يوم في أحد فروع البنك. هناك العديد من الجوانب وحتى الاختلافات من النظام المصرفي التي اعتدت عليها والتي تحتاج إلى معرفتها حول النظام المصرفي الكندي.

البنوك الكندية

5 من البنوك الكبرى وبعض البنوك عبر الإنترنت ، والبنوك المجتمعية الأصغر ، والاتحادات الائتمانية تشكل المشهد المصرفي لكندا. ستساعدك معرفة احتياجاتك الخاصة فيما يتعلق بالتعامل مع الشؤون المالية على اختيار نوع البنك الذي تريد أن تكون عميلاً له.

يجب أن تكون التفاصيل مثل الرسوم المفروضة على الخدمات والخدمات المقدمة على دراية جيدة حتى لا تفرط في الإنفاق على رسوم المعاملات والرسوم الشهرية. في كندا ، من الشائع أن يحتفظ الناس بنوعين من الحسابات: حساب جار وحساب توفير. يمكن استخدام الحساب الجاري لتغطية النفقات المتكررة والعادية مثل الفواتير. رسوم المعاملات أقل أو ستحصل على بعض المعاملات المجانية الممنوحة كل شهر.

قد يؤدي الاحتفاظ بحد أدنى معين من الرصيد في الحساب إلى التنازل عن الرسوم الشهرية. بنك الادخار لديه معدلات فائدة منخفضة. هذا النوع من الحسابات مخصص بشكل أساسي للحفاظ على مدخراتك. إذا كنت مهتمًا ، فجرّب حساب توفير معفيًا من الضرائب حيث يمكنك توفير مبلغ ثابت من المال سنويًا إلى جانب استثماره في طرق لكسب فائدة معفاة من الضرائب.

إدارة الأموال في المنزل

بعد المصرفية تأتي الميزانية في المنزل. يتعلق الأمر كثيرًا بالتخطيط والدفع واستثمار الأموال. تتضمن خياراتك RRSPs و TFSAs و RESPs. إن البدء في وضع خطة مالية مبكرًا سيجعل الأمور مثالية بالنسبة لك بمجرد حصولك على تأشيرة إقامة علاقات عامة في كندا.

الائتمان والديون

يمكن أن يؤدي تعاملك مع الائتمان والديون بشكل استراتيجي إلى بناء ثروتك في الوقت المناسب. درجات الائتمان غير قابلة للتحويل بين البلدان في كندا. لذلك ، يجب أن يتم بناء درجة الائتمان الخاصة بك في كندا من الصفر. إذا كنت تريد البدء في تكوين ائتمان ، فابدأ ببطاقة ائتمان وهاتف محمول. ومع ذلك ، يمكنك الوصول إلى الائتمان حتى بدون وجود سجل ائتماني في كندا في منشأة تقدمها بعض البنوك مثل Scotiabank.

أما بالنسبة للدين ، فتأكد من أن ما تأخذه هو في متناولك. سيحتاج منك أن تكون حذرًا وذكيًا في اتخاذ اختياراتك.

الأمان في الأمور المالية

لنكن حقيقيين. المحتالون والمحتالون في كل مكان ؛ حتى في كندا. كمبتدئ وجديد تمامًا في النظام المصرفي الكندي ، ستكون هدفهم المفضل. لكن تذكر أنه لن يطلب منك أي بنك أو مؤسسة مالية الاتصال بأرقام بطاقتك أو معلوماتك الشخصية. قم دائمًا بمراجعة البنك قبل الكشف عن أي معلومات.

كن على دراية كاملة بمن يؤجر لك شقة أو يعرض عليك وظيفة.

تذكر ، لقد حان وقت الإصابة بفيروس كورونا ، وحتى بخلاف ذلك ، فإن احتياجاتك التي تحتاج إلى المال ستحتاج إلى توخي الحذر واليقظة للبقاء آمنًا وحيويًا للبقاء في كندا. ابق متيقظًا وابقى ذكيًا واستمتع بحياتك في كندا.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

كندا تحب 654 مرشحًا تحتاجهم المقاطعات

ملحوظة:

COPR - تأكيد الإقامة الدائمة

RRSP - خطة مدخرات التقاعد المسجلة

TFSA - حساب توفير معفى من الضرائب

RESP - خطة توفير التعليم المسجلة

الوسوم (تاج):

كندا تأشيرة

كندا العلاقات العامة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تصريح دراسة كندا

نشر على 03 مايو 2024

هل يمكنني الدراسة في كندا بدون تصريح دراسة؟