عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 21 2022

الإمارات تخطط لمستقبلها كمركز تكنولوجي ؛ تقدم تأشيرة ذهبية جديدة والمزيد

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يسلط الضوء على كيفية استقطاب الإمارات العربية المتحدة لمزيد من اللاعبين التقنيين من خلال التأشيرة الذهبية الجديدة

  • قدمت دولة الإمارات خيارات تأشيرة جديدة لأصحاب المشاريع والعاملين في مجال التكنولوجيا في الإمارات العربية المتحدة ، لتطوير صناعة التكنولوجيا في الدولة.
  • تحاول الإمارات العربية المتحدة مواجهة المنافسة من دول مثل سنغافورة وهونج كونج في المشهد التكنولوجي.
  • تشمل أفضل الإجراءات تسهيلات ترخيص أسرع لشركات تكنولوجيا المعلومات وسهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية والتمويل.
  • قدم أيضا هو الجديد الفيزا الذهبية التي تسمح للعمال الأجانب بالعيش والعمل في الإمارات دون كفالة.

تدرك الإمارات العربية المتحدة أهمية تطوير نفسها كمركز تكنولوجي رئيسي بعد أن قررت تنويع نفسها من صناعة النفط. لقد حققت البلاد بالفعل نتائج جيدة خلال وقت انتشار جائحة COVID-19 من خلال الطريقة التي تعاملت بها مع الوضع بسرعة واستقرت في أزمة. وهذا يعطي فرصة للأجانب لتنمية الثقة في البلاد لاعتبارها الخيار الأفضل التالي للاستثمارات.

ما الذي تنوي الإمارات فعله؟

تدرك الإمارات العربية المتحدة أهمية تطوير نفسها كمركز تكنولوجي رئيسي ، بعد أن قررت تنويع نفسها بعيداً عن صناعة النفط. لقد سجلت البلاد بالفعل نتائج جيدة خلال وقت جائحة COVID-19 من خلال الطريقة التي تعاملت بها مع الوضع بسرعة واستقرت في أزمة. وهذا يعطي الفرصة للأجانب لتنمية الثقة في الدولة لاعتبارها الخيار الأفضل التالي للاستثمارات.

تشتهر الإمارات العربية المتحدة أيضًا بسياسات التأشيرات الليبرالية. لقد جذبت كل هذه السمات الإيجابية بالفعل شركات البنوك وصناديق التحوط لتأسيس نفسها في هذا البلد.

اقرأ أيضا ...

نظام التأمين ضد البطالة الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة لمساعدة أولئك الذين فقدوا وظائفهم

الآن ، ومواكبة للعصر ، تريد دولة الإمارات العربية المتحدة جذب الشركات في الصناعات الشائعة الأخرى مثل blockchain ، والروبوتات ، وتكنولوجيا الأغذية. إنهم مدعوون لإنشاء مقر إقليمي أو عالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. بهذه الطريقة ، تهدف الدولة إلى التحول إلى مركز أعمال رئيسي ، لا سيما في قطاع التكنولوجيا.

ما هي الخطوات التي تتخذها دولة الإمارات؟

تتمثل إحدى الخطوات الرئيسية في تسريع مسار التراخيص للشركات الرقمية لممارسة الأعمال التجارية في الإمارات العربية المتحدة. ستوفر الدولة أيضًا وصولاً أسهل إلى الخدمات المصرفية والتمويل.

عرض مهم آخر هو تقديم تأشيرة ذهبية جديدة للعمال الأجانب لوظائف التكنولوجيا في الإمارات العربية المتحدة. ستسمح التأشيرة الذهبية لهؤلاء العمال بالحصول على إقامة لمدة 10 سنوات في الإمارات العربية المتحدة. أفضل جزء هو أنهم لن يحتاجوا إلى راعي عمل في الإمارات العربية المتحدة ليكونوا مؤهلين للحصول على التأشيرة. يمكن لحاملي التأشيرة الذهبية العيش والعمل والدراسة في دولة الإمارات العربية المتحدة والانضمام إلى عدد كبير من المغتربين في الدولة.

اقرأ أيضا ...

فيما يلي 10 تغييرات على نظام التأشيرات لدولة الإمارات العربية المتحدة يجب أن تعرفها

مستقبل الإمارات

تستفيد دولة الإمارات بذكاء من جميع الإمكانات والفرص التي تجلبها الثورة الصناعية الرابعة. من خلال إعادة تعريف عملية جذب الاستثمار الأجنبي المباشر ، ستستفيد الإمارات العربية المتحدة من النطاق الهائل للتقنيات مثل الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين وإنترنت الأشياء.

اعتبارًا من الآن ، تنتقل شركتان أمريكيتان مملوكتان للقطاع الخاص بالفعل إلى الإمارات العربية المتحدة. إحداها هي Change Foods ، وهي مجموعة تكنولوجيا غذائية تعمل على التكنولوجيا لإنتاج حليب خالٍ من الحيوانات من بين منتجات الألبان الأخرى. الشركة الأخرى هي Gecko Robotics ، التي تعمل على تصميم وبناء وتشغيل الروبوتات.

تقوم SoftServe ، وهي شركة تطوير برمجيات أوروبية ، بنقل المبرمجين والموظفين التقنيين والمديرين التنفيذيين والمستشارين إلى الإمارات العربية المتحدة. تحدث عن شركات التكنولوجيا المالية ، وستجد أن Capital.com و Currency.com ينشئان مقرًا إقليميًا في الدولة بموجب أحدث برنامج لهما.

تقوم شركات Cryptocurrency مثل Exchange Bybit و FTX بتحويل قواعدها إلى الإمارات العربية المتحدة من دول مثل سنغافورة. إن إمكانات النمو المستمر في الصناعة والاقتصاد هائلة بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

إذا كنت على استعداد ل الهجرة إلى الخارج، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

BC Tech Stream ، أفضل طريق للعاملين في مجال التكنولوجيا للهجرة إلى كندا

الوسوم (تاج):

الفيزا الذهبية

الهجرة للخارج

وظائف تقنية في الإمارات

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟