عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 03 2021

أحدث المعلومات عن فرص العمل في كندا ، وأفضل مزودي الوظائف

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هل تعرف أي قطاع مهني لديه أعلى معدل لأصحاب العمل الذين يبحثون عن عمال مهرة ومؤهلين للعمل في كندا؟ كان قطاع الطعام والإقامة.

قطاع آخر سجل أعلى عدد من الوظائف الشاغرة هو قطاع الصحة. إجمالاً ، في مايو 2021 ، قام أرباب العمل في كندا بتوظيف 671,100 عامل ضخم.

اتجاها تصاعديا

استحوذ قطاع الصحة على معظم فرص العمل في كندا لمدة 7 أشهر متتالية. في مايو 2021 ، تم فتح حوالي 107,300 وظيفة في كندا. كان هذا 1/6th من بين جميع الوظائف الشاغرة في كندا.

وجاء ثاني أكبر عدد من فرص العمل في قطاع خدمات الطعام والإقامة. كان هناك حوالي 78,000 فرصة عمل في هذا القطاع.

شكلت تجارة التجزئة 73,800،XNUMX وظيفة شاغرة.

أداء المحافظات

سجلت مقاطعة كيبيك الكندية أعلى معدلات الوظائف الشاغرة في مايو 2021 بنسبة 5.1٪. معدل الوظائف الشاغرة هو عدد الوظائف الشاغرة ، ممثلة كنسبة من إجمالي عدد الوظائف.

جاءت كولومبيا البريطانية بعد كيبيك بمعدل شغور بنسبة 5٪. التالي كان نيو برونزويك بنسبة 4.9٪. وجاءت نيوفاوندلاند ولابرادور بعدهم بنسبة 2.8٪.

مزيد من الحقائق حول معدل الوظائف الشاغرة في كندا

في مايو 2021 ، سجل قطاع خدمات الطعام والإقامة نسبة شغور بلغت 7.8٪. يُعتقد أن التوظيف الموسمي عامل في تحقيق هذا المعدل ، تمامًا مثل التحديات في التوظيف.

كان استدعاء الموظفين للمطاعم أمرًا صعبًا بعد فترة من الإغلاق بسبب جائحة COVID-19. بدأ هؤلاء الموظفون الذين اعتادوا العمل في كندا في العيش على المساعدة الاجتماعية وأعادوا تقييم حياتهم المهنية وأسلوب حياتهم مع مخاوف بشأن اكتساب صحتهم الأولوية.

كان هناك أيضًا نقص في الطلاب الدوليين الذين اعتادوا أن يكونوا مشاركين رئيسيين في هذه الصناعة كموظفين. وقد تأثر معدل الشغور بهذه العوامل أيضًا.

المهاجرين كحل

لذلك ، كما هو متوقع ، سيتعين على كندا الاعتماد على الحصول على المزيد من المهاجرين الراغبين في العمل في كندا لحل المشكلات في سوق العمل. سيكونون مشاركين مهمين في الانتعاش الاقتصادي للبلاد.

بعد تفشي الوباء ، بدأت كندا بداية بطيئة في الهجرة في الأشهر الأولى من عام 2021. ولكن بعد ذلك ، تسارعت وتيرتها في يونيو 2021 بحوالي 35,000 شخص جديد. كندا العلاقات العامة رحب حاملي التأشيرات في كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

رسم برنامج كندا PNP الأخبار في يوليو 2021

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

الوسوم (تاج):

العمل في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تصريح دراسة كندا

نشر على 03 مايو 2024

هل يمكنني الدراسة في كندا بدون تصريح دراسة؟