عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 18 2021

أسرع الطرق للانتقال إلى كندا في عام 2022

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

الهجرة الى كندا! يا له من طموح لشخص شاب ماهر ومتقدم لديه الدافع لجعله كبيرًا في الحياة! من الأفضل أن تعرف أن الدولة ترحب بك لقدرتك على المساهمة في تقدم اقتصادها والتنمية الاجتماعية.

عملية الهجرة الى كندا طويلة ومعقدة. ولكن بمساعدة مهنية من مستشار الهجرة ، يمكن أن يساعدك في تحديد أفضل وأسرع الطرق للهجرة إلى كندا. بعد كل شيء ، الدراسة و / أو العمل في كندا هو قرار مضمون ليأخذك على طريق التقدم في حياتك المهنية وأسلوب حياتك.

هنا ، سنلقي نظرة على بعض أسرع الطرق للهجرة إلى كندا.

نظام الدخول السريع

يجب أن تكون قد سمعت الكثير عن نظام Express Entry إذا كنت مهتمًا بالهجرة إلى كندا. نظام Express Entry هو المسار الأسرع والأكثر كفاءة للهجرة إلى كندا.

متوسط ​​وقت معالجة طلبات الهجرة في كندا هو 6 أشهر. يمكنك التقديم ل كندا العلاقات العامة عبر الإنترنت ويمكنك محاولة الهجرة عبر 3 برامج هجرة فيدرالية. يمكنك اختيار برنامجك بناءً على عوامل مثل التعليم والعمر والخبرة العملية والمهارات في اللغة الإنجليزية / الفرنسية. البرامج الثلاثة للاختيار من بينها هي FSTP ، FSWP، و CEC.

يجب عليك إنشاء ملف تعريف عبر الإنترنت في نظام Express Entry مرة واحدة والذي سيكون صالحًا لمدة عام كامل. بناءً على الترتيب الذي يحصل عليه ملفك الشخصي من CRS ، سيتم اختيارك في سحوبات الهجرة التي يتم إجراؤها من وقت لآخر. إذا كنت جيدًا بما يكفي لغرض السحب ، فسيتم إرسال دعوة لك لتقديم طلب للحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة في كندا.

طيار الهجرة الأطلسي

يتبع Atlantic Immigration Pilot أيضًا وقت المعالجة لنظام Express Entry جنبًا إلى جنب مع مرفق التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل كندا عبر الإنترنت. مع برنامج AIP ، يمكن للمهاجرين الهجرة إلى منطقة كندا الأطلسية المكونة من نيو برونزويك ونوفا سكوشا ونيوفاوندلاند ولابرادور وجزر الأمير إدوارد. هناك 3 برامج مشتركة في AIP وهي:

  • برنامج الدراسات العليا الأطلسي الدولي
  • برنامج الأطلسي المتوسط ​​المهرة
  • برنامج الأطلسي للمهارات العالية

إذا كنت على استعداد لتحسين فرصك في النجاح في الحصول على وظيفة للهجرة إلى AIP ، فتحقق من الوظائف المطلوبة في كندا ومعرفة ما إذا كنت تعمل في أي من الوظائف المدرجة.

قبل الميلاد الحزب الوطني التقدمي

يعالج BC PNP طلبات التأشيرة في غضون شهرين إلى ثلاثة أشهر. تسهل بوابة التقديم عبر الإنترنت لكولومبيا البريطانية هذه المعالجة السريعة. علاوة على ذلك ، يتم إجراء سحوبات BC PNP بشكل أكثر انتظامًا من نظام Express Entry.

إذا كنت محترفًا في مجال التكنولوجيا ، فيجب أن تجرب BC Tech Pilot ، وهو مخصص حصريًا لمن لديهم مهارات في التكنولوجيا ومستعدون للعمل في كندا في مجال تكنولوجيا المعلومات والمجالات المماثلة. بالنسبة لـ BC Tech Pilot ، هناك 29 وظيفة مطلوبة مدرجة للمرشحين المناسبين.

تيار المواهب العالمية

هذا هو تيار الهجرة الذي يلبي احتياجات حاملي تأشيرات العمل المؤقتة. على الرغم من أنه ليس مسارًا للهجرة ، إلا أن وقت المعالجة أثناء المرور بهذا الدفق يتراوح من 4 إلى 6 أشهر. بمجرد العمل على تأشيرة عمل مؤقتة في كندا ، يمكنك المضي قدمًا وإضافة تلك التجربة لمحاولة الحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة في كندا عبر برامج مثل Saskatchewan Work Experience Stream.

يفيدك هذا الدفق ، خاصة إذا كنت في:

  • قطاع الصحة
  • القطاع الزراعي
  • سائق شاحنة مسافات طويلة
  • قطاعات الضيافة

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

كندا تحمل قرعة مفاجئة ، وأرسلت 27,332 دعوة مذهلة

ملحوظة:

العلاقات العامة - الاقامة الدائمة

FSTP - البرنامج الفيدرالي للحرفيين المهرة

FSWP - البرنامج الفيدرالي للعمال المهرة

CEC - فئة الخبرة الكندية

CRS - نظام الترتيب الشامل

AIP - برنامج الهجرة الأطلسي

BC PNP - برنامج ترشيح مقاطعة كولومبيا البريطانية

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.