عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 08 2020

تم التقدم بطلب للحصول على تأشيرات مؤقتة ليتم معالجتها حتى يناير 21 في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أصدرت IRCC إعلانًا جديدًا بشأن معالجة التأشيرات المؤقتة و eTAs. ينص الإعلان على أن معالجة طلبات TRV و eTAs عبر الإنترنت ستتم حتى 31 يناير 2021.

يأخذ تنفيذ هذا الإجراء الجديد أيضًا بعض الفئات الجديدة من المتقدمين ضمن اختصاصه. يتم الآن إضافة هؤلاء المتقدمين إلى قائمة المعفيين من تقديم طلبات TRV الإلكترونية.

تشمل الطلبات المقدمة إلكترونيًا من الرعايا الأجانب تلك الواردة من المتقدمين خارج كندا أثناء التقدم للحصول على تصاريح الدراسة أو TRV أو تصريح عمل كندا مسائل. في الواقع ، يُطلب من هؤلاء المتقدمين تقديم طلباتهم إلكترونيًا.

في حالة عدم تمكن أي متقدم أجنبي من تقديم طلباته عبر الإنترنت ، يتم إعفاؤه من شرط تقديم طلباته عبر الإنترنت.

اعتبارًا من 1 أكتوبر 2020 ، سيتم إعفاء المجموعات التالية من طالبي الإقامة المؤقتة من متطلبات تقديم الطلبات عبر الإنترنت:

  • الرعايا الأجانب الذين لديهم وثيقة سفر أو هوية ، من النوع الصادر للمقيمين من غير المواطنين أو الأشخاص عديمي الجنسية أو اللاجئين ، الذين لا يمكنهم الحصول على جواز سفر أو وثائق سفر أخرى من بلد جنسيتهم
  • المتقدمون في إطار برنامج العمال الزراعيين الموسمي.

معالجة طلبات TRV

ستواصل الحكومة الكندية إعطاء الأولوية لأولئك الذين يمكنهم السفر إلى كندا وسط قيود السفر. تم فرض قيود السفر بسبب جائحة COVID-19. للحصول على الموافقة ، يجب على المتقدمين تلبية متطلبات الأهلية بموجب IRPA. هذا بصرف النظر عن الإعفاء من قيود السفر.

يمكن لمقدم الطلب أن يتقدم قبل فرض قيود السفر ، ويريد أن يكون طلبه / طلبها على سبيل الأولوية. في هذه الحالة ، من الضروري الاتصال بـ IRCC. يمكن لمقدم الطلب أن يخبر IRCC كيف يفي بمعايير الإعفاء. يجب عليه / عليها أيضًا أن يشرح مع إثبات الحاجة إلى السفر غير الاختياري / غير التقديري إلى كندا.

ومع ذلك ، ستستمر معالجة طلب TRV العادي.

معالجة أسرع لـ eTA

وفقًا للوائح المعمول بها الآن ، سيستمر المتقدمون في تقديم الطلبات عبر الإنترنت لطلبات eTA الخاصة بهم. ستستمر تطبيقات eTA التي تتطلب مراجعة الوكيل طالما أمكن ذلك.

ستعمل IRCC على تسريع معالجة طلبات eTA التي تحتاج إلى مراجعة الضباط. تتم المراجعة بعد استيفاء مقدم الطلب لمعايير الإعفاء من قيود السفر الحالية. المرشحين المؤهلين مدعوون للتعريف بأنفسهم. يجب عليهم تقديم الوثائق لإثبات استيفائهم لمعايير الإعفاء. يتم ذلك عبر نموذج ويب IRCC.

ستمدد كندا قيود السفر الخاصة بها حتى 31 أكتوبر 2020 على الأقل.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يدعو أكبر سحب في كيبيك لعام 2020 365 مهاجراً

ملحوظة:

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

ETA - تصريح السفر الإلكتروني

TRV - تأشيرة إقامة مؤقتة

IRPA - قانون الهجرة وحماية اللاجئين

الوسوم (تاج):

تأشيرة كندا المؤقتة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟