عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 01 مايو 2020

قام Sudbury بإجراء أول سحب على الإطلاق لـ RNIP بدعوة 6 مرشحين

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

قام مجتمع Sudbury ، وهو مجتمع في أونتاريو ، بإجراء أول سحب تجريبي للهجرة الريفية والشمالية (RNIP) في 23 أبريل 2020. الدعوات المرسلة إلى المرشحين هي لتوصيات المجتمع التي ستسمح لهم بالعيش والعمل في Sudbury. سيحصل المرشحون على إقامة علاقات عامة في كندا إذا تم قبولهم في المجتمع.

Sudbury هي من بين 11 مجتمعًا في كندا تشارك في RNIP. في Sudbury ، يتغذى الاقتصاد المحلي من خلال صناعات مثل السياحة والتعدين والتمويل. تعد كلية كامبريان وجامعة لورنتيان من المؤسسات التعليمية المرموقة في سودبيري. إنها بالفعل موطن لـ 265 مهاجراً هاجروا هناك في عام 2019.

توصية المجتمع هي عملية صعبة للمهاجرين. تستغرق العملية من 12 إلى 18 شهرًا. لكل مجتمع من المجتمعات الـ 11 طريقته الخاصة في اختيار المرشحين للترشيحات.

في Sudbury ، يتم استخدام نظام قائم على النقاط ، واختيار المرشحين الأعلى مرتبة من مجموعة المتقدمين. ثم تتم دعوة هؤلاء المرشحين لتقديم طلب للحصول على توصية من المجتمع.

يشبه نظام Sudbury القائم على النقاط نظام Express Entry الفيدرالي أو برامج المرشح الإقليمي. في قرعة 23 أبريل ، تم إصدار 6 دعوات من قبل Sudbury للمرشحين المؤهلين الذين حصلوا على درجة 280 نقطة على الأقل.

في قاعدة كسر التعادل المطبقة ، استندت النتيجة النهائية في 15 أبريل الساعة 4:28 مساءً بالتوقيت المحلي.

مثل برامج الهجرة الأخرى ، يتم إجراء سحوبات Sudbury أيضًا على الرغم من التدابير التقييدية لـ COVID-19. الطلبات المقبولة من الخارج في Sudbury مخصصة في الغالب لعروض العمل في قطاع توريد وخدمات التعدين. السياحة هي أيضا صناعة رئيسية أخرى معنية.

من المهم الحصول على توصيات المجتمع. لهذا ، يجب على المرشح تلبية متطلبات الأهلية للحكومة الفيدرالية أولاً. ثم يجب على المرشح التأكد من حصوله على الحد الأدنى من النقاط المطلوبة في نموذج تقييم RNIP. إنها 115 للمرشحين مع الزوج أو الشريك المشترك و 85 للأفراد.

يمنح Sudbury RNIP المرشحين الذين تتراوح أعمارهم بين 30 إلى 45 عامًا المزيد من النقاط. يحدث هذا لأن Sudbury يواجه نقصًا في العمال الذين لديهم 10 إلى 15 عامًا من الخبرة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

نوفا سكوشا تدعو العمال الأجانب الذين يعرفون الفرنسية

الوسوم (تاج):

قرعة Sudbury

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

PGP

نشر على 07 مايو 2024

15 يوما للذهاب! كندا PGP تقبل 35,700 طلب. أرسل الآن!