عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 02 2022

ادرس في كندا ، واكسب أكثر من أولئك الذين ليس لديهم وظائف في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
إليكم سبب كونها فكرة رائعة الدراسة في كندا. في أحدث تقرير، ذكر أن المهاجرين الذين درسوا في كندا يكسبون أكثر بكثير من أولئك الذين حصلوا على تعليم أجنبي، في أول عامين من العمل مع صاحب عمل كندي. كما أن خبرة العمل التي اكتسبها الطلاب الدوليون أثناء دراستهم، وكذلك بعد التخرج في كندا، تزيد من أرباحهم لدى أصحاب العمل الكنديين. تم تفصيل هذه السيناريوهات من قبل هيئة الإحصاء الكندية وIRCC. لقد زاد تتبع عدد المهاجرين الحاصلين على تعليم كندي بشكل ملحوظ. وفي حين أن نسبة هؤلاء المهاجرين لأسباب اقتصادية كانت 6% فقط في عام 2000، فقد ارتفعت إلى 38% في عام 2019.

لماذا يعتبر الطلاب الأجانب في كندا أفضل المهاجرين؟

الطلاب الأجانب في كندا هم المهاجرين الأكثر مثالية لسبب ما. إنهم شباب ، يتمتعون بصحة جيدة ، ولم يتورطوا بعد في المخاوف العائلية ، وطموحون ، ومتعددو اللغات ، وديناميكيون. عندما يتم تدريبهم في المؤسسات الكندية ، يصبحون أكثر قبولًا لأصحاب العمل الكنديين.

ماذا يقول التقرير أكثر؟

ويكشف التقرير أن المهاجرين الذين قضوا من سنتين إلى ثلاث سنوات في الدراسة في كندا حصلوا على ما يقرب من 2٪ أكثر من أولئك الذين لم يكن لديهم خبرة تعليمية كندية. وكان هذا الاختلاف في الدخل واضحًا خلال سنة إلى سنتين بعد وصولهم إلى كندا. ومع ذلك، فإن هذا لا يكاد يكون اتجاهًا متسقًا مع هؤلاء المهاجرين الذين لديهم أكثر من 3 سنوات من الخبرة في الدراسة الكندية. لقد حصلوا في الواقع على دخل أقل من أولئك الذين درسوا لسنوات أقل في كندا.

ما الذي يمنح الطلاب الدوليين ذوي الخبرة الكندية الأفضلية؟

أحد أسباب حصولهم على الأفضلية هو خبرتهم العملية في كندا خلال فترة تعليمهم في كندا. سبب آخر هو إتقان اللغة الإنجليزية / الفرنسية التي يكتسبونها خلال فترة عملهم الدراسة في كندا. لذلك ، عندما يختار أصحاب العمل الكنديون موظفين محتملين ، فإنهم بالتأكيد يجدون المرشحين ذوي الكفاءة العالية في اللغات الرسمية الكندية أكثر قبولًا. نتيجة لذلك ، يتم منحهم أولوية أكبر أثناء عملية التوظيف. تعرف على أهليتك ل الهجرة كندا. استخدم ال حاسبة النقاط الكندية. إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، شركة الهجرة والتأشيرات رقم 1 في العالم. إذا وجدت هذه المدونة جذابة، فقد يعجبك أيضًا: الهجرة إلى كندا تضع النمو السكاني لكندا فوق دول مجموعة السبع الأخرى

الوسوم (تاج):

ادرس في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)