عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 11 مايو 2021

ترسل ساسكاتشوان دعوات إلى 259 مرشحًا جديدًا للهجرة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 6 مايو 2021 ، عقدت ساسكاتشوان قرعة الهجرة الإقليمية التي دعت 259 مرشحًا للهجرة. تمت دعوتهم لتقديم طلب للحصول على ترشيح المقاطعة للعلاقات العامة في كندا.

جاء المرشحون المؤهلون الذين تمت دعوتهم من قبل SINP من فئة العمال المهرة الدوليين. فيما يلي كيفية إصدار الدعوات بين الفئات الفرعية المعنية:

  • الدخول السريع - 136 دعوة
  • المهن المطلوبة - 123 دعوة

يجب أن يحصل المرشحون المدعوون على 70 درجة في الحد الأدنى من EOI. كما كانت هناك حاجة أيضًا إلى ECA لإثبات أن لديهم مؤهلات تتوازى مع المعايير الكندية. إلى جانب ذلك ، يجب أن يكون لدى المرشح خبرة عملية في واحدة من 63 وظيفة مدرجة في الوظائف الحكومية المطلوبة.

حول الفئة الفرعية للوظائف المطلوبة

إنها قاعدة PNP، مما يعني أنه مفتوح لمرشحي الهجرة الذين ليس لديهم ملف تعريف Express Entry. هذه الفئة الفرعية مخصصة للعمال الأجانب ذوي المهارات العالية الذين لديهم بالفعل خبرة عملية في مهنة مدرجة على أنها مهنة مطلوبة في ساسكاتشوان. هم أيضا ليس لديهم عرض عمل في المقاطعة.

للتقدم بطلب للحصول على الهجرة إلى كندا عبر هذه الفئة الفرعية ، يجب على الرعايا الأجانب إنشاء ملفات تعريف EOI الخاصة بهم عبر النظام عبر الإنترنت المقدم من SINP. يتيح نظام EOI في ساسكاتشوان للمقاطعة اختيار مرشحين للهجرة يتمتعون بالمهارات والقدرة على العيش والعمل والازدهار في المقاطعة.

بناءً على عوامل مختلفة مثل التعليم وخبرة العمل والعمر والمهارات اللغوية والاتصالات في المقاطعة ، يتم تعيين درجات من أصل 100 للمرشحين. يتم تطبيق هذا التقييم على شبكة تقييم النقاط الخاصة بفئة SINP للعامل الماهر الدولي.

حول الفئة الفرعية لـ Express Entry

هذا هو PNP يعتبر محسّنًا. هذا يعني أنه متصل بنظام Express Entry على المستوى الفيدرالي.

نظام Express Entry هو ما تستخدمه كندا لإدارة التطبيقات الخاصة ببرامجها الثلاثة الرئيسية للهجرة من الدرجة الاقتصادية. وهذه هي FSTPو FSWP و CEC.

يتم تصنيف المرشحين الذين ينشئون ملفًا شخصيًا في نظام Express Entry بواسطة CRS. يعتمد الترتيب على العديد من عوامل رأس المال البشري. وهي تشمل العمر والتعليم والخبرة العملية وإتقان اللغة الإنجليزية / الفرنسية.

نظرًا لأن مرشحي Express Entry الذين لديهم ملفات تعريف EOI يتقدمون للحصول على ترشيح إقليمي من Saskatchewan ، فسيتم منحهم 600 نقطة إضافية من CRS. ستساعدهم هذه النتيجة على كسب ميزة مميزة تتمثل في فرصة أعلى للحصول على العلاقات العامة الكندية من خلال سحب الدخول السريع الفيدرالي بفضل درجة CRS المحسّنة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

ترحب أونتاريو بـ 102 مرشح ثنائي اللغة في قرعة PNP الأخيرة

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

SINP - برنامج الترشيح للهجرة في ساسكاتشوان

ECA - تقييم المؤهلات التعليمية

الوسوم (تاج):

قرعة كندا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan