عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 09 2021

ساسكاتشوان PNP يسلم الدعوات إلى 295 مهاجرًا في المستقبل

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

 ساسكاتشوان PNP يسلم الدعوات إلى 295 مهاجرًا في المستقبل

حول قرعة ساسكاتشوان PNP
· ال ساسكاتشوان PNP تم إجراء السحب في 8 يوليو 2021. · اختارت SINP المرشحين من فئة العمال المهرة الدولية. · قد يكون 99 فردًا تم اختيارهم مؤهلين للفئة الفرعية للدخول السريع الخاصة بـ SINP. · سيجتاز 196 مرشحًا عملية الترحيل عبر الفئة الفرعية للمهن حسب الطلب. · الحد الأدنى لدرجة EOI عبر الفئات كان 80 نقطة. · يطلب المرشحون من ECA إثبات أن مؤهلاتهم التعليمية تتوافق مع المعايير الكندية. · كان هناك أيضًا شرط إضافي للخبرة في العمل في 62 مهنة مطلوبة للتأهل.
حول الفئة الفرعية للمهن تحت الطلب
· إنها قاعدة PNP مما يعني أنها مفتوحة حتى للمرشحين الذين ليس لديهم تسجيل الدخول السريع حساب تعريفي. · المرشحون المختارون من هذه الفئة الفرعية سيكونون من العمال ذوي المهارات العالية. سيكون لديهم خبرة في الوظيفة التي يرتفع الطلب عليها في المقاطعة. · لا يحتاج المرشحون إلى الحصول على عرض عمل في ساسكاتشوان.
كيف تتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا من خلال الفئة الفرعية للوظائف تحت الطلب؟
· أولاً، قم بإنشاء ملف تعريف EOI. استخدم نظام التقديم عبر الإنترنت لـ SINP لهذا الغرض. · يقوم برنامج SINP بتقييم المرشحين بناءً على تعليمهم وخبراتهم العملية واتصالاتهم في المقاطعة والعمر والمهارات اللغوية. بعد كل شيء، يجب عليهم التأكد من أن المرشح قادر بما يكفي على الاستقرار في ساسكاتشوان! · على شبكة تقييم النقاط الخاصة بـ SINP للعمال المهرة الدوليين، يتم تحديد درجة من أصل 100 نقطة. · سيتم إصدار ITA للمرشحين الذين حصلوا على أعلى الدرجات للترشيح الإقليمي الذي يمكن أن يقودهم إليه كندا العلاقات العامة.
حول الفئة الفرعية للدخول السريع
· حتى هذه الفئة الفرعية هي PNP محسنة. · نظرًا لارتباطه بنظام Express Entry الفيدرالي، يتم العثور على المرشحين في هذه الفئة الفرعية من مجموعة المرشحين في Express Entry. · تضم مجموعة Express Entry مرشحين لبرامج الهجرة الكندية من الدرجة الاقتصادية وهي CEC، وFSTP، وFSWP. · يجب على مرشحي Express Entry إنشاء ملف تعريف EOI لـ Saskatchewan PNP لاعتبارهم مدعوين للترشيح الإقليمي. · سيتم منح مرشحي Express Entry الذين يتم ترشيحهم على مستوى المقاطعة 600 نقطة CRS إضافية فوق درجة CRS الأساسية الخاصة بهم. وهذا يمكن أن يضعهم في المقدمة في صف المرشحين الذين يحاولون الحصول على العلاقات العامة في كندا في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.
اتصل بنا!
إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كنداتحدث إلى Y-Axis، الشركة الأولى في العالم في مجال الهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة، فقد يعجبك أيضًا... تدعو Alberta PNP 148 مرشح Express Entry وتقدم الترشيح ملحوظة: PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم CRS - نظام الترتيب الشامل PNP - برنامج الترشيح الإقليمي ITA - دعوة للتقديم IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية CEC - فئة الخبرة الكندية SINP - برنامج الترشيح للهجرة في ساسكاتشوان

الوسوم (تاج):

قرعة ساسكاتشوان PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)